Site icon اسأل قطر

أفضل متاجر أدوات وملابس رياضية في قطر

في قطر يمكنك التسوق وشراء أحدث تشكيلة ملابس رياضية مع أقوي الخصومات في ظل أجواء التنافس بين المتاجر …

يوجد العديد من المحلات لبيع أدوات وملابس رياضية في قطر ايضا تشتد المنافسه في تقديم أفضل العروض والهدايا ، ولكن مهمة العثور على تلك المتاجر قد تستغرق منك وقتاً طويلاً لذلك في هذا المقال جمعنا لك أفضل متاجر أدوات وملابس رياضية في قطر منظمة ومرتبه ، وفق آراء المقيمين و المواطنين في قطر.

أفضل متاجر أدوات وملابس رياضية في قطر

نعرض في تلك المقال أفضل متاجر أدوات وملابس رياضية في قطر بالعنوان وأرقام الهاتف ونبذة عن كل متجر وموقعة بالخريطة.

GO Sport

تقدم GO Sport أفضل تجربة للسلع الرياضية متعددة العلامات التجارية إلى السوق من جميع العلامات التجارية الرياضية الكبرى والمحلية ، مهمة قوية لدعم وتشجيع المشاركة الرياضية ، السماح للجميع بغض النظر عن العمر والقدرة على تبني أسلوب حياة نشط من خلال تقديم المنتج المناسب الذي يناسب الاحتياجات الفردية في المتجر ، يفخر فريقنا بتقديم أفضل النصائح غير المنحازة ، لفهم طموح وأهداف الشخص والتأكد من مغادرته متاجرنا مجهزة بالمنتج الأنسب.

 

Sports Corner – الركن الرياضي

ركن الرياضة هي شركة بيع بالتجزئة للألعاب الرياضية تأسست في عام 1979 واليوم ، وبعد 4 عقود ، أصبحت واحدة من أفضل بائعي التجزئة والموزعين لبعض من أفضل العلامات التجارية الرياضية في العالم.

من خلال 13 متجرًا للرياضة واللياقة البدنية في جميع أنحاء قطر ، نسعى جاهدين لمنح عملائنا أفضل خدمة وتزويدهم بأفضل الخيارات لاحتياجاتهم الرياضية واللياقة البدنية. لدينا مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الرياضية وأنماط الحياة المعترف بها عالميًا. لدينا صالات عرض حصرية على أحدث طراز في مراكز التسوق البارزة في قطر.

تابع علي سوشيال ميديا

 

Olympic Sports

في عام 1972 ، أنشأت شركة Olympia Sports أول منفذ بيع بالتجزئة لها في منطقة مشيرب القديمة بالدوحة ، قطر. ومنذ ذلك الحين ، وسعت شركة Olympia Sports عملياتها إلى منافذ بيع متعددة عبر مواقع بارزة وحيوية في قطر ، ومن المقرر افتتاح المزيد في المستقبل ، منذ البداية ، بحثت Olympia Sports دائمًا عن طرق لتقديم خدمة أفضل لعملائها. تتغير ديناميكيات صناعة البيع بالتجزئة بسرعة ويتحول طلب السوق نحو تجربة تسوق أكثر ملاءمة وكفاءة. ستكون الاستجابة لهذا الطلب  جوهر رؤيتنا للمضي قدمًا.

 

ديكتلون

متجر أدوات رياضية في الدوحة، قطر

 

البحار للرياضة

 

SportsOne

 

Nike Store

 

Sun & Sand Sport

لقد قطعت شوطًا طويلاً منذ أن بدأت كل تلك السنوات الماضية وهناك الكثير في المستقبل  ضرب المجال الرقمي في عام 2016 ، أطلقت Sun & Sand Sports متجرها الإلكتروني الجديد ، وتطور إلى المرحلة التالية من رحلة الشركة وجعل SSS المركز المحلي لجميع الأشياء المتعلقة بالرياضة ،. ألق نظرة على الجدول الزمني لترى كيف تطورت كشركة وكعلامة تجارية ، وإعادة صياغة رؤيتها في كل خطوة على الطريق للحفاظ على الأشياء جديدة ومبتكرة ، مع إبقاء العملاء على اطلاع بأحدث المستجدات.

تابع علي سوشيال ميديا

 

اندر ارمر – Under Armour

من إطلاق المنتجات والحملات الرائدة إلى الشراكات الرئيسية والرهانات الكبيرة التي دفعت العلامة التجارية إلى الأمام ، هذه هي اللحظات التي جعلتها ما عليها الأن.

تابع علي سوشيال ميديا

 

أديداس – Adidas

 

Future Marketing & Trading 

مع المنتجات والمعدات الفريدة والمبتكرة ، في مجال الرعاية الصحية واللياقة البدنية ، للاستخدام التجاري والمنزلي ، كما هو موضح في التلفزيون ، والأدوات المنزلية ، والمطبخ والتخييم وما إلى ذلك. توعية الناس بالصحة واللياقة. بدأنا منذ عقدين من الزمن ومنذ ذلك الحين قدمنا ​​ونسوق العديد من المنتجات المبتكرة في مجال اللياقة البدنية وغيرها.

تابع علي سوشيال ميديا

 

خلاصة المقال ، عرضنا لكم معظم المعلومات عن أفضل متاجر أدوات وملابس رياضية في قطر ، للمزيد من المعلومات عن الرياضة في قطر من هنا ،  يسعدنا الرد على أي استفسار أو مشاركة آرائكم و تجاربكم.

Exit mobile version