Site icon اسأل قطر

منتجع زلال الصحي في قطر – Zulal Wellness Resort

منتجع زلال

كيف تكون موجود في دولة قطر ولم تقم بزيارة منتجع زلال الصحي  – Zulal Wellness Resort …؟

منتجع زلال الصحي من شيفا-سوم هو وجهة رائدة في الشرق الأوسط تجمع بين الطب العربي الإسلامي التقليدي مع فلسفة شاملة للصحة والرفاهية، أقامه شيفا سوم ، المنتجع الصحي المشهود له عالميًا في تايلاند ، تابع قراءة المقال لمعرفة ما يميز منتجع زلال الصحي في قطر – Zulal Wellness Resort والتفاصيل كاملة عنه.

منتجع زلال الصحي في قطر – Zulal Wellness Resort

نرحب بالضيوف من جميع أنحاء العالم في منتجعنا الساحلي في شمال قطر، حيث يقدم تجربتين متميزتين، إنما مترابطتين ، “زلال سيرينيتي” المخصص للضيوف البالغين الذين يسعون إلى التنعم بصحة غامرة وتحسين أسلوب الحياة ، “زلال ديسكفري” العائلات للتواصل والاستمتاع برحلة صحية معًا ، تهدف إدارة المنتجع إلى إلهامك بإحداث تغيير إيجابي ومستدام في أسلوب حياتك.

تدعوكم للاستمتاع بتغيير أسلوب الحياة واكتشاف علاقة جوهرية مع أنفسكم وأصدقائكم وعائلاتكم والطبيعة المحيطة، والتي تعد جوهر التجربة التحويلية التي سوف تستمتعوا بها أثناء الإقامة هنا في منتجع زلال الصحي  – Zulal Wellness Resort ، وبمساحة تزيد عن 280000 متر مربع مخصصة للاحتفال ، يُعتبر منتجع زُلال الصحي وجهة رائدة في الشرق الأوسط وأول من يتبنى فلسفة الطب العربي الإسلامي التقليدي (TAIM).

 أقسام منتجع زلال الصحي  – Zulal Wellness Resort

ينقسم منتجع زلال الصحي  – Zulal Wellness Resort إلي قسمين لتجربتين مميزتين وهما ( زُلال سيرينيتي – للبالغين ، زُلال ديسكفري )

زُلال ديسكفري

زُلال ديسكفري هو الجانب العائلي من المنتجع ، يقدم برامج وأنشطة ومرافق مصممة لجمع العائلات في رحلة لاكتشاف نمط حياة صحي ، يتعلمون خلالها ويجربون فيها ما هو جديد ويتشاركون تجاربهم فيما بينهم.

خدمات زُلال ديسكفري

زُلال سيرينيتي

المساحات الهادئة والخاصة في جميع أنحاء زُلال سيرينيتي مخصصة للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا ، وقد تم تصميم تجربة سيرينيتي بأكملها لأولئك الباحثين عن مسار جديد لتغيير اسلوب حياتهم والانغماس في التأمل ، لأولئك الذين يبحثون عن عالم من الهدوء والتأمل لتجديد حياتهم إنه مكان يدعوك للجوء إليه.

تجارب زُلال سيرينيتي

ستكون إقامتك في سيرنيتي إقامة استثنائية ومميزة تتركز تركيزًا كاملًا على تحقيق أهدافك ورغبتك في تغيير نمط حياتك تغييرًا إيجابيًا ودائمًا. ستكون إقامتك معنا بمثابة تجربة تحولية لم تشهدها من قبل، وسنساعدك بمجرد وصولك على تكوين فكرة عن الأنشطة التي تنتظرك أثناء إقامتك .

  • اليوم الأول – وصولك

يمكنك أن تصل في سيارة ليموزين محجوزة مسبقًا إذا اخترت ذلك. سنرحب بك بتقديم حفل شاي في بيت الحكمة، مع تقديم منشفة باردة لاستقبالك والاحتفاء ببداية إقامتك المشوقة الملهمة في هذه الوجهة الصحية الاستثنائية في الخليج العربي ، سنأخذك بعربات باجي إلى غرفتك ونتوجه معك ناحية مكان إقامتك الجديد.

  • اليوم الأول – الاستشارات

بعد استقرار إقامتك، ستقابل استشاري الصحة والعافية لإعادة النظر في أهدافك التي تخطط لها وتاريخك الطبي وبرنامجك الغذائي ، من المحتمل أن تكون قد اخترت برنامجك عند الحجز مع منتجع زُلال الصحي ، ولكن خلال هذه الاستشارة، يمكننا تعديل برنامجك كي تستطيع قضاء وقت أكثر .

  • اليوم الثاني – صباح مشرق

ابدأ يومك بنشاط في الصباح الباكر لتحصل على متعة الحركة، مثل المشي على الشاطئ ورياضة اليوجا، والركض، وحركات تاي تشي، وتمارين التمدد، ودروس جماعية في الداخل والخارج ، اتبع هذا الأسلوب مع وجبة إفطار صحية لتتناغم مع برنامج الطهي الشخصي الذي تفضله بمزيد من الهدوء وسكينة الروح في مطعم السدرة في زُلال سيرينيتي.

  • اليوم الثاني – الأنشطة

أنشطة جماعية للجميع على مدار اليوم ويمكنك الاطّلاع على آخر المستجدات في جدول المواعيد في مركز العافية. فستحظى بالعديد من الدروس الجماعية المجانية وتركز اهتمامك على الاتساق والمرونة والتنفس أو ممارسة تمارين أشد في دقتها ، لدينا دروس تراعي اهتماماتك الثقافية والإبداعية.

  • اليوم الثاني – الاستجمام

يمكنك الاسترخاء في منتجعنا الصحي مع العديد من المرافق الحرارية المائية المجانية. أو انطلق في رحلتك التي ستفتح لك آفاقًا جديدة إلى أبعد من ذلك من خلال قضاء بعض الوقت في بيت الحكمة مع ما يتميز به من مكتبة تحوي كتبًا في مجال الصحة والفلسفة ، اكتشف بيت الشاي عندنا مع 120 خلطةٍ من أنواع شاي الأعشاب العضوي ، أو الاطّلاع على العلاجات العشبية المعدة من مواد طبيعية في مراكز العطارة.

لديك المزيد من الأنشطة للمشاركة فيها، والوقت الكافي للاسترخاء، والأهداف التي يجب أن ترمي لها، والهواء النقي، والتأمل بهدوء بعيدًا عن الملهيات ومصادر التشتيت في حياتنا الرقمية. هذه رحلة زاخرة بالكنوز لتطوير الذات من أجل تحقيق تغيير دائم، فهي مصممة خصيصًا لك لتساعدك على تحقيق أهدافك الصحية الشخصية.

كيفية الحصول علي وظيفة شاغرة في منتجع زلال الصحي في قطر ؟

من يرغب في التقدم لوظائف منتجع زلال الصحي – Zulal Wellness Resort يرجى التقديم من خلال الموقع الرسمي للمنتجع من قسم الوظائف من هنا.

ما يميز منتجع زلال الصحي – Zulal Wellness Resort ؟

يميز منتجع زلال الصحي – Zulal Wellness Resort موقعه الجغرافي وهو يقع بموقع ساحلي متميز يطل علي الخليج العربي شمال قطر ، يقع هذا الصرح علي بعد 1.5 ساعة من الدوحة ، ومن 5 إلي 7 ساعات بالطيران من أوروبا ، ايضا يوجد مهبط طائرات من فئة خمس نجوم والذي يوفر خدمات نقل متميزة.

موقع منتجع زلال الصحي – Zulal Wellness Resort بالخريطة

 

وسائل التواصل بالمنتجع الصحي  

خلاصة المقال 

منتجع زلال الطبي هدفة الرئيسي هو دمج فلسفة الطب العربي التقليدي والطب الإسلامي ، واستعادة العناصر الأساسية للصحة وتحقيق التوازن بينها وتغذية الروح البشرية بالأسلوب المعاصر في ظل الحضارة الحديثة ، قد وافيناكم لكم كل التفاصيل والمعلومات عن منتجع زلال الصحي في قطر – Zulal Wellness Resort .

Exit mobile version