Site icon اسأل قطر

أفضل محلات لبيع الحلويات في قطر

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم إليكم أفضل محلات لبيع الحلويات في قطر …

إذا كنت من عشاق الحلويات أو لديك مناسبة مهمة وتريد شراء حلويات تليق بالمناسبة أو تجمع عائلي او ذاهب لزيارة أو لحفل زفافك ومناسباتك المختلفة ، في هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل محلات حلويات موجودة في قطر ، أشهر محلات حلويات في قطر ومحلات كيك في قطر ، هذا المقال لمساعدتك وتوفير وقتك وجهدك في البحث عن افضل محل حلويات في قطر .

أفضل محلات لبيع الحلويات في قطر

تابع الإطلاع لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن أفضل محلات لبيع الحلويات في قطر ، نعرض المحلات بالعنوان ورقم الهاتف ونبذة عن كل محل.

حلويات اوبرا – Opera Pastry

أوبرا باستري تحت اسم شركة الخدمات الغذائية ، شركة تملكها وتديرها عائلة.
لقد كان أحد مزودي المعجنات الأساسي والمعروف في جميع أنحاء الدوحة قطر والذي يقدم السندويشات الطازجة والمملح والكرواسون والتارت والخبز والشوكولاتة والكعك وغير ذلك الكثير ، يتم تقديم أكثر من 80 منتجًا وخطًا للمنتجات في جميع أنحاء السوق ويحبها في الغالب عشاق الحلويات في الدوحة ، مما يجعلها الأكثر مبيعًا بين وحدات البيع.

  1. الموقع بالخريطة
  2. فيسبوك
  3. انستجرام

فروع حلويات اوبرا في قطر

 

حلويات السنيورة

Mon: 8:00 AM – 10:00 PM
Tue: 8:00 AM – 10:00 PM
Wed: 10:00 AM – 10:00 PM
Thu: 8:00 AM – 10:00 PM
Fri: 8:00 AM – 12:00 PM, 1:00 – 10:00 PM
Sat: 8:00 AM – 10:00 PM
Sun: 8:00 AM – 10:00 PM

 

Sablé Sweets Izghawa

محل شيكولاتة في قطر

اكتشف أكثر من 50 نوعًا من الشوكولاتة والحلوى المصنوعة يدويًا ، بما في ذلك الكمأ المنحل والكراميل والمزيد

الشوكولاتة عادة ما تكون حلوة ، وعادة ما تكون بنية اللون من بذور ثيوبروما كاكاو ، محمصة ومطحونة. يتم صنعه على شكل سائل ، أو معجون ، أو في قالب ، أو يستخدم كعنصر نكهة في الأطعمة الأخرى ، تمت زراعة الكاكاو في العديد من الثقافات

 

Champselysees Patisserie – حلويات الشانزليزية

متجر كعك في قطر

 

Galatchi

 

كاندي لاند

 

Al-Qudsi Sweets

 

Patchi Alsadd

تجربة عوالم الشوكولاتة من باتشي هي تجربة مثيرة بكل بساطة. إن ديناميكية الفخامة المعاصرة هي التي تتغير وتتدفق مع المواسم والاتجاهات. الاحتفال بكل حالة من خلال النكهات والقوام والألوان والروائح وتوقع سرقة. خلق الذكريات. إثارة الاستمتاع بالباتشي في المنزل والاستمتاع بالأجواء الغامرة في متاجرنا أو في مقهى باتشي. إنه باتشي الذي تحبه. بوتقة تنصهر على مدى 50 عامًا من شغف وابتكار الشوكولاتة.

 

Dolci Sera SWEETS – حلويات دولسي سيرا

رقم الهاتف| +974 4444 5058

فروع حلويات دولسي سيرا وموقع كل فرع بالخريطة

 

تركيانا للحلويات

 

حلويات عبد القادر الحلاب

 

Dalishes

لا شيء أكثر روعة من حلاوة الخبز والتناغم وإضافة نكهات من الاهتمام والعاطفة ،  داليش تعمل على تحسين حياة الناس في قطر منذ عام 2014 ، كمتجر حلويات مستقل ، نحن نهتم بالعلاقات التي بنيناها مع العملاء المحبوبين لنقدم لهم أفضل المنتجات عالية الجودة.

أطباق شهية ولذيذة تضع الابتسامات على وجوه الناس منذ عام 2014 ، يقدم لك Dalishes Cupcakes كب كيك إبداعي وخفيف ورقيق وكعك متعدد الطبقات وغير ذلك الكثير! منتجاتنا مصنوعة من أجود المكونات فقط ونضمن رضا عملائنا.

 

حلويات البتيل

 

Dulce Chocolate

فلسفة شركة Dulce Chocolate Company بسيطة: جودة ممتازة وخط إنتاج مبتكر بسعر معقول ، تمتلك الشركة قواعد صارمة بشأن ما سيتم تضمينه في خط الإنتاج. فقط الشوكولاتة والزهور الأفضل والأعلى جودة هي التي تصنعها. معظم منتجات الشوكولاتة مصنوعة يدويًا من الكاكاو عالي الجودة أحادي المنشأ ، مما ينتج عنه نكهات غنية لا توجد عادة في أصناف الشوكولاتة المتوفرة بشكل شائع.

 

في هذا المقال وفرنا لكم كل المعلومات والتفاصيل عن أفضل محلات لبيع الحلويات في قطر، عرضنا لكم نبذة صغيرة عن كل محل ورقم الهاتف والموقع الإلكتروني الأفضلية بالترتيب وفقا لتقييم المواطنين في قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل محلات لبيع الحلويات في قطر.
Exit mobile version