Site icon اسأل قطر

أفضل محلات خياطة رجال و سيدات في قطر

إذا كنت تريد تفصيل سترة مميزة لك وتبحث عن أفضل خياط في قطر فبالتأكيد هذا المقال سوف يفيدك جداً…

 

في هذا الوقت من العام يتم الإقبال علي محلات الخياطة في قطر بشكل كبير وملحوظ جداً لذلك يقدم الخياطين في قطر أفضل العروض والفعاليات للزبائن ، لذلك السبب تنشأ منافسة شديدة بين محلات الخياطة ، إليكم دليل أفضل محلات خياطة موجودة في قطر بالعنوان ورقم الهاتف والموقع بالخريطة.

أفضل محلات خياطة موجودة في قطر

نعرض في تلك المقال دليل أفضل محلات خياطة موجودة في قطر بالعنوان وأرقام الهاتف وموقعة بالخريطة.

خياط الخياط

 

خياط الغرافة

 

الذوق الرفيع للخياطة

 

لكزس الخياطة

مجموعة واسعة من العقال ، والقطرة ، والعطور ، والساعات ، والصنادل لتكمل “الثوبس”. Lexus Tailoring هي شركة يملكها ويديرها الخياطون مع فهم عميق لجماليات التصميم وصنع النماذج والخياطة. أثناء تكريم التقاليد ، نحتضن التكنولوجيا وجلبنا العلم إلى فن الخياطة ، مستخدمين كلتا الطريقتين التقليديتين مع الابتكارات الحديثة لإنشاء ملابس عالية الجودة. على الرغم من تكييف التقنيات والمواد والتقنيات والاتجاهات الحالية في عملنا ، فإن أهمية “ما يرغب فيه العميل” و “ما هو الأنسب للعميل” كانت وستظل دائمًا أولوية بالنسبة لنا.

 

Taliban Store

 

نايف للخياطه

 

خياط الثوب الشعبي

 

غدير للخياطة والتطريز

خياط سيدات في الدوحة، قطر

 

النجاح

 

خياطة راديانت للازياء المدرسية

شركة Radiant Trading and Services هي شركة متعددة الأبعاد كما هو الحال في الأنشطة التجارية وكذلك الخدمات. “لنكون الأفضل في مجالنا”. الخبرات والاستجابة والتنافسية والجدول الزمني المحدد ، من خلال وضع معيار للتميز على جميع المستويات في مؤسستنا. أن نكون مبتكرين في نهجنا ، اتبع مبادئ النزاهة وأن نكون نموذجًا للتميز. الأشخاص المتحمسون ، والرؤية الملهمة ، والحلول العاطفية لمنح عملائنا الخدمة والجودة التي نتوقعها من أنفسنا ، مع توفير الاهتمام الشخصي بطريقة مهنية مع التركيز على جودة الصنعة.

 

قباء

 

خياط السيف الملكي

 

خياط كشمير تفصيل جينز

 

خياط ملامح القمة الخياطة الرجالية قطر

 

الماستر للخياطة

 

امتار للخياطة النسائيه

 

نختم المقال: قدمنا لكم في هذا المقال أفضل محلات خياطة (رجالي وحريمي) في قطر الأفضلية بالترتيب وفقا لتقييم المواطنين في قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل محلات خياطة (رجالي وحريمي) في قطر.

Exit mobile version