Site icon اسأل قطر

أفضل المطاعم المناسبة للإفطار في شهر رمضان

مشتاق لأجواء شهر رمضان الكريم ، في هذا المقال جمعنا لك مطاعم توفر أجواء رمضان وقت الإفطار مع أشهي المأكولات…

سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل المطاعم المناسبة للإفطار في شهر رمضان ، إذا كنت تبحث عن مطعم أو كافيه تقضي فيه أوقات ممتعة مع أجواء شهر رمضان الهادئه ، لكم أجمل المطاعم تناسبكم وتقدم أجواء رمضان وفق الأراء وتعليقات المواطنين وسائحين قطر ايضا بعض المطاعم تنصب خيم رمضانية مع أشهي الأكلات العربية والمشويات.

المطاعم المناسبة للإفطار في شهر رمضان

تابع قراءة المقال لمعرفة أفضل المطاعم المناسبة للإفطار في شهر رمضان بالعنوان ورقم الهاتف وموقعة بالخريطة و نبذة عن كل مطعم .

Q LOUNGE & RESTAURANT

Q Lounge هي المكان المثالي لتناول الطعام المريح طوال اليوم ، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق بجانب المسبح والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحاطة بنسيم البحر الهادئ ، سيكتشف عشاق المطبخ الهندي مجموعة شهية وسيجد الضيوف الذين يبحثون عن النكهات العالمية مجموعة مختارة من الأطعمة والوجبات الخفيفة المريحة هو مطعم داخل منتجع جزيرة البنانا في قطر.

 

Olive Oil

في زيت الزيتون ، يمكنك تجربة لمسة مختلفة على تناول الطعام طوال اليوم ؛ نقدم أشهى المأكولات المتوسطية سبعة أيام في الأسبوع. يوفر هذا المطعم العالمي ، الذي يرحب بالترحاب والاسترخاء ، المكان المثالي لتناول وجبة كاملة أو وجبة خفيفة.

 

The Square – ذا سكوير

يقدم مطعم ذا سكوير إفطار يضم مجموعة من النكهات المحلية والعالمية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العصائر والحلويات لتلبي رغبات الجميع.

 

خيمة رمضانية في فندق ريتز كارلتون 

في فندق الريتز كارلتون في الدوحة، حُوّلت قاعة الإفطار إلى خيمة رمضانيّة تقدّم عددًا من الأطباق العربيية والمشروبات المميّزة والحلويات وهي تُقدّم من مغيب الشمس حتّى الواحدة في منتصف الليل.

 

مطعم الحبارى – (Al Hubara Restaurant)

تدمج الحبارى النكهات المحلية التقليدية مع المأكولات العالمية المعاصرة تحت قبابها الذهبية الكلاسيكية. الحبارى هو مطعم الفندق الرئيسي ، ونهجها الودود يجعل الخدمة استثنائية والجو العائلي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العربية – مجموعة متنوعة من الأوز ، والكباب الفارسي ، والأوعية الصغيرة من أم علي الطازجة هي أكثر العناصر جديرة بالملاحظة في القائمة. تشمل المأكولات العالمية مجموعة كاملة من الأطباق الشرقية والمتوسطية والإيطالية ، كما تتوفر خيارات قائمة انتقائية وقائمة محددة.

 

La Pergola

مرحبًا بكم في La Pergola Pool Bar ، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس أثناء تناول مشروب منعش. مناسب للأشخاص من جميع الأعمار ، هذا البار في الدوحة اللؤلؤة يوفر لضيوفه جوًا مريحًا تحت أشعة الشمس ، مع جميع الأذواق لتجربة ممتعة ، سواء كان ذلك لمشروب كوكتيل أو شريحة بيتزا أو طبق فاكهة ، فنحن نضمن وجود شيء يرضي أذواق الجميع.

 

Aramede

منذ عام 1998 ونحن ملتزمون بتمكين هذه التجربة. من مساعدة المطاعم من جميع الأحجام على الازدهار ، إلى تمكين رواد المطعم من العثور على الطاولة المثالية وحجزها في كل مناسبة ، فإن قصتنا هي قصة تواصل إنساني – بين رواد المطعم والمطاعم ، وبين المطاعم ومجتمعاتهم.

 

The Atrium – Plaza Inn Doha

مطعم يقع داخل قندق Plaza Inn Doha

 

مطعم ليالي – Layali Restaurant

منذ ولادتها في عام 2002 ، تم تصنيف ليالي حقًا على أنه أفضل مطعم لبناني في الدوحة وحصل على مرتين من قبل قطر اليوم كأفضل مطبخ عربي في البلاد في عامي 2007 و 2010. في عام 2012 ، توجت ليالي بجائزة أفضل مطبخ شرق أوسطي من قبل مجلة تايم آوت الدوحة.

تجسد ليالي تراث لبنان المتنوع ومزيجها التاريخي الثقافي الفريد من القوى البارزة التي يعود تاريخها إلى ما بعد القرن الخامس عشر الميلادي والتي أثرت في فن الطهو على مر القرون وجعل النظام الغذائي اللبناني الأكثر شعبية بين جميع مطابخ الشرق الأوسط.

 

قد يعجبك ايضا الإطلاع علي

  1. أفضل مطاعم للمأكولات البحرية في قطر
  2. أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة في قطر

 

قدمنا لكم في هذا المقال معلومات و تفاصيل موجزة عن أفضل المطاعم المناسبة للإفطار في شهر رمضان الموجودة في قطر بالترتيب وفقا لتقييم مواطنين وسائحين قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل المطاعم في قطر.
Exit mobile version