Site icon اسأل قطر

المنصة الوطنية للتوظيف كوادر .. التوظيف السريع

المنصة الوطنية للتوظيف كوادر

المنصة الوطنية للتوظيف كوادر

أوضحت السيدة ظبية البوعينين مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بديوان الخدمة المدنية عن تفاصيل حملة التوظيف السريع التي أطلقتها الإدارة لتوظيف المسجلين على منصة كوادر بشكل أسرع من السابق .

تفاصيل حملة التوظيف السريع في المنصة الوطنية للتوظيف كوادر

و كشفت البوعينين – في مقابلة مع إذاعة قطر – إن حملة التوظيف السريع جاءت استجابة لحاجة الباحثين عن العمل لإجابات سريعة، وكذلك حاجة جهات العمل للتوظيف .

كما أشارت: تم التنسيق من خلال هذه الحملة مع شركاء ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية.

و أكدت أن هذه الحملة تعد مبادرة جديدة تضاف لمبادارات الإدارة تهدف لتوظيف أكبر عدد ممكن من خلال آلية التطابق مع عملية الترشيح للمقابلة بما يتناسب مع احتياجات الجهات لشغل الوظائف المطروحة، قائلة: تلقينا الدعم والتجاوب من العديد من الجهات لإنجاح هذه المبادرة .

المستفيدون من التوظيف السريع؟

وحول من لهم الأولوية في التوظيف السريع، قالت البوعينين مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بديوان الخدمة المدنية إن من يستفيد من هذه الخدمة هم المسجلون بالمنصة الوطنية للباحثين عن العمل (كوادر).

وأضافت البوعينين : نقوم المبادرة بإعطائهم الأولوية، وهذه المبادرة تخدمهم في المقام الأول .

الترشح في المنصة الوطنية للتوظيف كوادر لـ 5 وظائف

و أخبرت السيدة ظبية البوعينين أن المتقدمين للعمل عبر منصة كوادر يحصلون على مجموعة من الخدمات من خلال هذه المبادرة وهي: التطابق على الوظائف تكون لهم أكثر.

لدينا أكثر فرصة وظيفية من خلال إمكان ترشيح الباحثين عن العمل لخمس وظائف لكل باحث، كذلك تتيح هذه المبادرة فرصة متعددة للمتقدمين حيث يتم مقابلتهم من خلال عدة جهات بشكل أسرع من السابق، ويتم التوظيف لهم بكل سلاسة وسرعة .

كيفية التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف كوادر

أما بالنسبة إلى كيفية التسجيل في كوادر، قالت السيدة ظبية البوعينين : أولاً يجب على الباحثين عن العمل التقديم على المنصة الوطنية للتوظيف كوادر عبر التسجيل عن بعد من خلال الموقع الرسمي للمنصة .
وأضافت: بعد استيفاء الشروط يستطيع الباحث الدخول للمنصة ويستعرض الوظائف المتاحة على المنصة ومراجعة متطلبات كل وظيفة، ويستطيع اختيار الوظيفة الأنسب وإمكانية الترشح على 5 وظائف، وبعد ما يتم اختيار الوظيفة المناسبة يتم التواصل معه وتحديد موعد مقابلته من خلال الجهة.

وختاماً الوظيفة تكون مناسبة لمؤهلات الباحث عن العمل وخبراته العملية بالنسبة للوظائف الخمسة المرشحة، وحسب احتياجات سوق العمل.

طلب وظيفة من خلال منصة كوادر الوطنية للتوظيف

يمكنكم الآن طلب وظيفة من خلال منصة كوادر الوطنية للتوظيف من هنا.

Exit mobile version