Site icon اسأل قطر

اسعار هواتف سامسونج جالاكسي أيه 33 و53

سعر هواتف سامسونج جالاكسي أيه 33 و53

صرحت شركة “سامسونغ”، عن هواتفها الذكية الجديدة من عائلة “غلاكسي إيه” رخيصة السعر التي تستهدف المستخدمين الباحثين عن هواتف بميزات متقدمة وغير مكلفة حول العالم.

اسعار هواتف سامسونج جالاكسي أيه 33 و53

و اوضحت الشركة الكورية للإلكترونيات -في حدثها المسمى أوسوم (Awsome)- أمس، النقاب عن طرازين جديدين، هما “غلاكسي إيه 53″ و”غلاكسي إيه 33” يدعمان شبكات الجيل الخامس، مع معالج 5 نانومتر جديد، وكاميرا تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتصوير الليلي، وشاشة واسعة من طراز سوبر أموليد (Super AMOLED) بمقاس 6.5 بوصات و6.4 بوصات على التوالي.

ويأتي الهاتفان، بحسب خبر بموقع الجزيرة نت، ببطارية تدوم حتى يومين، ويمكن شحنها بالكامل في غضون ساعة تقريباً.

وقال “روه تيه-مون” رئيس قسم خبرة الهواتف المحمولة بالشركة (Mobile eXperience – MX) خلال فعالية بثت عبر الإنترنت “نعتقد أن الجميع يستحق تجربة التأثير الإيجابي لتكنولوجيا الهواتف المحمولة على حياتهم”، مضيفاً “مع أحدث جهاز من سلسلة غلاكسي إيه، أصبح من السهل الآن الاستمتاع بخبرة غلاكسي المتطورة والمبتكرة مع قيمة رائعة”.

سعر هاتف “غلاكسي إيه 53”

ويبلغ سعر “غلاكسي إيه 53” حوالي 494 دولاراً، ويأتي بالأزرق والأسود والأبيض. وسيبدأ طرحه في بعض الأسواق مطلع أبريل المقبل. وسيتم افتتاح الحجز المسبق في كوريا الجنوبية من الجمعة إلى الخميس الذي يليه المقبل.

سعر هاتف “غلاكسي إيه 33”

ويبلغ سعر “غلاكسي إيه 33” مبلغ 408 دولارات، وسيبدأ طرحه يوم 22 أبريل. ولم يتم الإعلان بعد عن تاريخ إصداره وسعره بكوريا الجنوبية.

وسيتم اطلاق هاتف “غلاكسي إيه 73 ؜5G” ، أيضاً في بعض الأسواق يوم 22 أبريل، دون مزيد من التفاصيل.

وقد تم تصميم السلسلة “غلاكسي إيه” جزئيا للتعامل مع التحديات المتزايدة من الشركات المنافسة الصينية في سوق الهواتف المتوسطة والمنخفضة الجودة، وقد أثبتت شعبيتها بين المستهلكين المهتمين بالأسعار المعقولة.

ووفقًا لشركة تتبع الصناعة تدعى “أوميديا” كان الهاتف الذكي “إيه 12” -الذي تم إصداره في ديسمبر 2020- الأكثر شحناً عالمياً العام الماضي، حيث سجل ما مجموعه 51.8 مليون وحدة على مستوى العالم، مما ساعد “سامسونغ” على تعزيز المركز الأول في سوق الهواتف المحمولة.

كما كان الهاتف أول طراز لشركة “سامسونغ” يتجاوز 50 مليون وحدة في عام واحد، وفقاً لـ “أوميديا”.

سلسلة “غلاكسي إيه”

وقد أطلقت “سامسونغ” على سلسلة “غلاكسي إيه” لقب “فئة الهواتف الذكية الأكثر شعبية”.

وفي فبراير الماضي كشفت شركة “سامسونغ” عن 3 هواتف من طراز “غالاكسي إس”، التي تتميز بالكاميرا المحسنة والمعالج الأقوى والميزات الصديقة للبيئة.

وتميزت الهواتف الثلاثة “غالاكسي إس22″، و”غالاكسي إس22 بلس”، و”غالاكسي إس22 ألترا”، بأنها الأولى على الإطلاق من بين هواتف “غالاكسي” التي صدرت مدعومة بمعالج 4 نانومتر، الذي يتيح تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

كما صُممت الهواتف لتحقيق الأداء الأمثل في ظروف الإضاءة المنخفضة، مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المحسنة، على حد قول الشركة.

و اشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، أن الهواتف الجديدة مزودة بأجهزة استشعار وميزات أكثر تقدمًا بالكاميرا يمكنها التغلب على بعض مصاعب التصوير ليلا، عن طريق تقليل الاهتزازات والحركة.

كان هذا تقريراً مفصلاً حول امكانيات واسعار هواتف سامسونج جالاكسي أيه 33 و53 وموعد اطلاقهما في السوق العالمي.

Exit mobile version