Site icon اسأل قطر

ما أفضل المدارس في قطر وأسعارها ؟

تتعدد المدارس في مدينة الدوحة قطر وتختلف معايير الأفضلية حسب جمال المدرسة والمنهج التي يدرس به طلاب تلك المدرسة وأسعار كل مدرسة ، في هذا المقال سوف نوافيكم بأفضل المدارس في دولة قطر بمدينة الدوحة وأهم التفاصيل عنها ، سوف يفيدك هذا المقال إذا كنت تبحث عن أفضل المدارس في مدينة الدوحة وأسعار المصاريف وسياسة التقديم والقبول للطلاب الجدد فيها ، تابع الإطلاع علي التفاصيل.

أفضل المدارس في قطر وأسعارها

تفاصيل عن أفضل المدارس في الدوحة وأسعارها ، يتضمن محتوي المقال علي التالي:

  1. أفضل مدارس في الدوحة.
  2. أسعار أفضل مدارس في الدوحة.
  3. تفاصيل عن أفضل مدارس في الدوحة.
  4. كيفية تقديم المستندات وسياية القبول في أفضل مدارس في الدوحة.

للذهاب إلي موقع المدرسة الرسمي أضغط علي الصورة.

أفضل المدارس في الدوحة وأسعارها

مدرسة قطر الدولية

هدف المدرسة هو أن تكون واحدة من أفضل المدارس البريطانية الدولية في العالم ولذا فإنها تسعى جاهدة لتقديم الأفضل فقط لطلابها ، داخل وخارج الفصل الدراسي ،  تعتبر QIS مكانًا ترحيبيًا وودودًا للغاية ، لتحقيق ذلك ، تضمن أن تكون البيئة المدرسية بيئة آمنة ومأمونة ستتيح لمعلمينا الممتازين الفرصة لتسهيل الدروس عالية الجودة ، ولطلابها فرصة للتطوير والتعلم بأفضل ما لديهم من قدرات متنوعة وواسعة النطاق ، تعد المعايير والإنجازات مهمة ، لكنها تحب تعزيز الإبداع والتنوع والاحتفاء به بينما تعد طلابها للحياة وعالم العمل الدولي المتغير باستمرار ، وليس مجرد الامتحانات.

سياسة القبول والتقديم إلكترونيا في المدرسة

تعطى الأولوية في القبول إلى:

رسوم مدرسة قطر الدولية

 

MES INDIAN SCHOOL – المدرسة الهندية الإسلامية

مدرسة MES الهندية في الدوحة ، التي تأسست عام 1974 ، هي مدرسة إنجليزية متوسطة مملوكة ومدارة من قبل Middleast Educational Services ، المدرسة ، المعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة قطر وتتبع المجلس المركزي للتعليم الثانوي ، دلهي ، هي واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في الخليج. لقد حققت المدرسة مكانة لا مثيل لها واستقرارًا في الدوحة ، من خلال الحرم الجامعي الخاص بها.

رسوم MES INDIAN SCHOOL – المدرسة الهندية الإسلامية

فئة / معيار مصاريف رسوم الدخول رسوم النقل
داخل الدوحة خارج الدوحة
 فصول KG Qrs. 4252 / –  Qrs. 214 / –  Qrs. 3000 / –  Qrs. 4000 / –
 الفئات من الأول إلى الثالث Qrs. 4777 / –  Qrs. 268 / –
 الفئات من الرابع إلى الثامن Qrs. 5040 / –  Qrs. 375 / –
 الفئتان التاسع والعاشر Qrs. 6090 / –  Qrs. 428 / –
 فئة XI Qrs. 8295 / –  Qrs. 428 / –
 الفئة الثانية عشرة Qrs. 8295 / –  Qrs. 428 / –
 تأمين  Qrs. 536 / –
 رسوم التعلم الإلكتروني  Qrs. 500 / –
 رسوم التوثيق Qrs. 107 / –
 رسوم تحديد المستوى Qrs. 100 / –

 

مدرسة النور الخاصة للغات

اٌنشئت مدارس النورالخاصة للغات في العام 1987 وهي مدرسة قطرية تحت اشراف وزارة التعليم والتعليم العالي ومنذ نشأتها تسعى الى تقديم تعليم متميّز يخدم رؤية ورسالة المدرسة وعلى مدى أكثر من 25 عام  تخرجت أجيال من الطلبة والطالبات وقد حصلت على الترشيح للإعتماد المدرسي الوطني للمراحل الابتدائية والاعدادية  في العام 2013/2014 ونالت الاعتماد الأول في العام 2014/2015 والاعتماد الثاني في العام 2017/2018

تسعى مدارس النور لان تكون بيئة مدرسية تلتزم بتلبية حاجات الطلاب و تمكنهم من كسب التعاليم و القيم الدينية و الفخر بالثقافة القطرية و توفير بيئة امنة للطلاب ليكونوا مواطنين صالحين قادرين على تحمل المسؤولية ، ترسيخ الثقة و التراحم ، و تنمية القدرة على التمييز بين الخير و الشر وإعلاء قيم الاخلاق الحميدة .

من هنا يمكنك التقديم ومعرفة كل إجراءات القبول في مدرسة النور.

 

مدرسة الشرق الأوسط الدولية

MIS هو مجتمع تعليمي متعدد الثقافات ، فخورون بثقافاتها التقليدية ، ايضا فخورون بالتقدم التكنولوجي لديهما ، تعتقد أن التعلم يجب أن يكون أصيلًا ومبتكرًا وتعاونيًا ، وتسعى جاهده للحفاظ على استراتيجيات التعلم هذه موجودة دائمًا في MIS ، تعتقد أن تعليم الطفل هو أهم قرار يمكن اتخاذه في MIS ، نتشارك هذه المسؤولية.

تسعى MIS إلى تخريج طلاب مستعدين لدخول الكلية ، ويفضل أن تكون مؤسسة أمريكية للتعليم العالي ؛ ومع ذلك ، فإن الطلاب مؤهلين للحصول على وضع جامعي في مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم.

كيفية القبول في المدرسة ؟

اضغط هنا لتحميل حزمة القبول للمدرسة ومعرقة الشروط والقوانين.

رسوم مدرسة الشرق الأوسط 

رسوم الطلب / التنسيب

204 ريال قطري

رسوم التسجيل

2550 ريال قطري

 

مدرسة التمكن الشاملة

تأسست مدرسة التمكن الشاملة في عام 2008 تلبية لاحتياجات المجتمع المتزايدة إلى الخدمات الشاملة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم ترخيصها كأول مدرسة اختصاصية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في قطر تقدم خدمات التعليم والتأهيل العلاجي الشامل للذكور والإناث من جميع المراحل الدراسية.

كيفية القبول في المدرسة ؟

اضغط هنا لتحميل حزمة القبول للمدرسة ومعرقة الشروط والقوانين.

رسوم المدرسة

 

Leaders International School

توفر مدرسة ليدرز إنترناشونال تعليماً لا مثيل له لمساعدة طفلك على النجاح والازدهار والاستمتاع بالتعلم ، نعتقد أنه لا يوجد حد لما يمكن لطفلك تحقيقه ، وتوضح نتائجنا أن الطلاب يحققون معنا أكثر مما يحققونه في أي مدرسة أخرى تقدم مدارسنا تعليمًا عالي الجودة.

رسوم النقل للمدرسة

اقرأ أيضاً

ما هي أفضل مدارس قطر ؟

قدمنا لكم في هذا المقال معلومات و تفاصيل موجزة عن أفضل المدارس في قطر وأسعارها بالترتيب وفقا لتقييم مواطنين قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل المدارس في قطر وأسعارها .

Exit mobile version