Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل شركات صيانة مكيفات في قطر ؟

الطقس في قطر معظم الأوقات في السنة يكون شديد الحرارة ، مناخ قطر يتميز بالصيف الطويل ودرجات حرارة تصل إلي 50 درجة (122 درجة فهرنهايت) ، يعتمد مواطنوا قطر اعتمادا شديدا علي المكيفات في كل مكان ، لذلك لا أحد يستطيع تحمل أعطال المكيفات لذلك في هذا المقال سوف نسرد لكم أفضل شركات صيانة مكيفات في قطر من حيث سرعة التواصل مع العملاء والأسعار ، إذا كنت مهتم تابع التفاصيل.

ما هي أفضل شركات صيانة مكيفات في قطر ؟

نعرض في تلك المقال أسماء وتكاليف أفضل شركات صيانة مكيفات في قطر بالعنوان وأرقام الهاتف ورابط وموقعة بالخريطة ، يحتوي المقال علي التالي:

  1. شركات صيانة مكيفات في قطر
  2. العنوان ورقم الهاتف لكل شركة.
  3. رابط موقع الشركة بالخريطة.

 

شركة التبريد – Arctic Cooling Company

تخدم شركة Arctic Cooling قطر منذ عام 1996 في مجال أنظمة تكييف الهواء والتبريد وصيانة أنظمة تكييف الهواء وإصلاحه وتتعامل مع مبيعات قطع الغيار لجميع العلامات التجارية تقريبًا.

 

Almarkhiya Air Conditioner Repairs

 

ac services qr

 

NML Trading

 

Qatar electromechcnical solutions

قطر للحلول الكهروميكانيكية ذ. QEMS هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق المحلية في تقديم مشاريع ذات جودة عالمية عبر حلول شاملة توفر تخصصات متكاملة في التصميم والهندسة والبناء في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للميكانيكا والكهرباء والسباكة (MEP).

 

ACC – Arctic Cooling Company

 

Alfaytri HVAC Spare Part Trading

بدأ كل شيء من فكرة لدعم صناعة الصيانة في قطر ورفع جودة الخدمات المقدمة محليًا لخدمات التكييف والسباكة والكهرباء. ظهرت الفكرة في عام 2017 وتم إجراء الطلب الأول في مارس 2018.

قد يهمك الإطلاع ايضا علي 

  1. أفضل مغاسل ملابس في قطر و أسعارها
  2. تعرف علي أفضل مغاسل سيارات متواجدة في قطر
  3. شركات التنظيف في قطر Cleaning Services ؟

AC Maintenance

 

Teyseer Airconditioning & Refrigeration Co. W.L.L.

 

GULF TECHNICAL ENGINEERING COMPANY W.L.L.(GTE)

 

Electrocity Trading & Maintenance

 

خدمات التدفئة وتبريد الهواء

 

قدمنا لكم في هذا المقال معلومات و تفاصيل موجزة عن أفضل شركات صيانة مكيفات في قطر وفقا لتقييم مواطنين قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل شركات صيانة مكيفات في قطر.

Exit mobile version