Site icon اسأل قطر

وظائف فندق لوسيل كتارا بقطر مختلف التخصصات

وظائف فندق لوسيل كتارا بقطر 

وظائف فندق لوسيل كتارا بقطر 

وظائف اليوم في فندق لوسيل كتارا بدولة قطر يعتبر من أهم الفنادق في قطر،حيث يقع فندق «لوسيل كتارا» في منطقة المارينا بمدينة لوسيل في قطر على مساحة تقدر بـ48.4 ألف متر مربع يحده البحر من الجانبين الشمالي والشرقي ومن المنتظر أن يجهز بنهاية العام 2016 بميزانية تقدر ب 1.7 مليار

وتصل المساحة الإنشائية الإجمالية للفندق إلى نحو 248.8 ألف متر مربع بعدد أجنحة تصل إلى 615 جناحا, وهو عبارة عن برجين توأمين على شكل سيفين متقاطعين مستلهمين من شعار دولة قطر.

وظائف فندق لوسيل كتارا قطر

ويشترط فندق لوسيل كتارا قطر خبرات المتقدمين لها بأن لا تقل عن عامين في تخصص العمل بالفنادق، و رغبة عالية للوصول بالفنادق لمرحلة كبيرة من التقدم، لذلك تعلن عن حاجاتها إلى تنفيذين تكنولوجيا المعلومات، ميكانيكين، فنين تكييف، مديرين مشتريات، فنيي، موظفين مخزن، فنين مغسلة ومطبخ، أمناء مخزن هندسة.

وأيضا تبحث عن فنين تبريد، دهانين، فنين HVAC، مضيفات، وكلاء خدمة الضيوف، نادل/ نادلة، مضيفين الجرس، موظفين الرعاية المنزلية، عمال الغسيل، مساعدين مدبرة منزل تنفيذية، بالاضافة لحاجاتها لشيف دي كوزين – متخصص في المطبخ الجورجي، منسقين الناس والثقافة، مديرين تكنولوجيا المعلومات العنقودية، رئيس الطهاة، موظفين الرعاية المنزلية.
ومديرين المبيعات – الترفيه، ديمي شيف دي بارتي – معجنات، سو شيف (مطعم يوناني)، مديرين تسويق، ديمي شيف دي بارتي – معجنات، ستيوارد، مديرين التسويق والاتصالات، معالجين بمنتجع صحي، كوميس، تنفيذين مبيعات، وتصرف الفنادق رواتب ممتازة للغاية تتعدى 5500 ريال.

مزايا التوظيف في فندق لوسيل كتارا قطر

يوفر الفندق تأمينات إجتماعية، وإقامة مجانية، ووسائل نقل مجانية، والكثير من المميزات التي توفر حياة كريمة لكل شاب متخصص في هذا المجال، و ذلك يجب ان يتقدم كل شاب متخصص بهذا المجال ليتم تعيينه، حيث أنها تعتبر فرصة مميزة للحصول على كافة المزايا التي توفرها المجموعة بهذا المجال، فيتم التشجيع من خلال الحوافز، والمكافآت، والعديد من الفوائد الرائعة.

الوظائف المتاحة في فندق لوسيل كتارا قطر

كيفية إرسال كافة المعلومات، والخبرات الخاصة بالمتقدم للتعيين في فندق لوسيل كتارا قطر، يرجى إرسال السيرة الخاصة بالمتقدم، والخبرات عن طريق الموقع الرسمي لفندق لوسيل قطر من هنا.

Exit mobile version