Site icon اسأل قطر

أماكن مفضلة في قطر لشراء الورود و الزهور

أماكن مفضلة في قطر لشراء الورود و الزهور

هل تبحث عن أماكن في قطر لشراء الزهور لمناسبة أو احتفال أو هل تحب ببساطة الحصول على أزهار نضرة في المنزل؟ هناك العديد من المحلات التجارية في الدوحة التي تبيع باقات ملونة وجميلة بكل حجم وشكل يمكنك تخيله ولجميع المناسبات!

في هذا المقال قمنا بتجميع قائمة ببعض الأماكن التي يمكنك من خلالها طلب أو شراء الزهور في قطر. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

إذا كان متجرك ليس في القائمة؟ أرسل لنا !

ملاحظة: يرجى ملاحظة أن الأسعار المذكورة في المقالة هي حسب المعلومات التي قدمها لنا المتجر المعني وقت الاتصال وهي عرضة للتغيير. يرجى الاتصال بهم قبل الشراء أو الطلب.

فلوارد Floward

فلوارد Floward هي شركة زهور وهدايا على الإنترنت ؛ التي تفخر بخلق تجربة سلسة لعملائها وجعل إرسال الزهور والهدايا ممتعًا مثل استقبالهم. يقدم مجموعة كبيرة من تنسيقات الزهور والهدايا مع التوصيل المجاني وكذلك التوصيل السريع على بعض المنتجات. كما أن لديها خط Premium مع مجموعة من الخدمات مثل الكونسيرج والتخصيص وغير ذلك الكثير – لذا تحقق من ذلك أيضًا!

تتعاون Floward مع العديد من العلامات التجارية المحلية والدولية لتقديم مجموعة واسعة من الهدايا بما في ذلك الشوكولاتة والعطور والكعك والمزيد ، إلى جانب الترتيبات الخاصة بهم لإنشاء الهدية المناسبة. كما أنها تتعاون مع مصممين مبدعين لمنحهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم من خلال إنشاء باقاتهم الفريدة من نوعها وعرضها في متجرهم. هل اشتريت من Floward من قبل؟

تفاصيل:

Gardenia Flower غردينيا فلاور

متجر زهور في الدوحة، قطر
العنوان: Villa 7, Al Mirqab Al Jadeed St, الدوحة، قطر
الهاتف: +974 6666 8979

Flower Markets Co. W.L.L

سوق الزهور في الدوحة، قطر
العنوان: 850, Zone, Building 61, Street, 23 Qatari Bin Al Fujaah St, الدوحة، قطر
الهاتف: +974 5539 7579

السرخس N بتلات

هو متجر على الإنترنت لا يسلم الأزهار فحسب ، بل يسلم أيضًا الكعك والشوكولاتة والهدايا المختلطة والهدايا الشخصية والنباتات والمزيد – كل ذلك في مكان واحد. يمكنك تصفح الكتالوج الضخم على الإنترنت للاختيار من بين الزهور مثل الورود ، وبساتين الفاكهة ، والزنبق ، وعباد الشمس ، أو حتى مجموعة من الزهور المتنوعة لتشكيل باقة جميلة. من السهل الاختيار حسب السعر والمناسبة لتضييق نطاق البحث. متى تتسوق معهم؟

تفاصيل:

 

زهور جسر فيراري

تقدم فيراري فلاورز مجموعة رائعة من الزهور والنباتات والشوكولاتة الطازجة مع التوصيل الفوري في 3 ساعات وتوصيلات منتصف الليل الخاصة. يمكنك اختيار تصميمات الزهور المفضلة لديك حسب رغبتك ومناسبتك أيضًا.

تفاصيل:

روز دي ديزرت

إذا كنت تحب الفخامة ، فإن Rose De Desert (RDD) هو المكان المناسب لك. مع مجموعات كبيرة من الورود المنتقاة يدويًا والزهور الغريبة المتميزة طويلة العمر ، فإنهم معروفون بتصميماتهم الفريدة. بصرف النظر عن تقديم خدمة الأزهار عبر الإنترنت ، فإنهم يوفرون أيضًا تنسيقات الأزهار لتزيين المنزل والمناسبات وأيضًا ترتيب الحفلات.

تفاصيل:

كوين للزهور والشوكولاته

تقدم لك كوين للزهور والشوكولاتة واحدة من أفضل الزهور والشوكولاتة في قطر. لديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزهور والشوكولاتة المصممة لتناسب جميع المناسبات الخاصة بك على مدار العام مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتخرج والاحتفالات السنوية وغيرها الكثير.

إنهم يعملون بجد للتأكد من أن باقاتك طازجة ورائعة وجذابة. إنها تضمن نضارة جميع تنسيقات الأزهار وتقدم رضا العملاء بنسبة 100٪. تشتهر Queen Flower and Chocolate بجودة الزهور وخدمة العملاء الرائعة وإبداعها في تصميماتها التي تلبي دائمًا توقعات العميل.

تفاصيل:

بائع الزهور العربي

للزهور العربي فرع له بالقرب من سوق واقف. اختر من باقة بسيطة من الورود إلى باقات مزخرفة للغاية مناسبة لجميع المناسبات منها. يقومون بالتوصيل في جميع أنحاء قطر مقابل رسوم لا تقل عن 40 ريال قطري (يتغير السعر وفقًا لموقع التسليم). وفقًا لبائع الزهور العربية ، يقومون أيضًا بتوريد الزهور إلى المنازل بشكل منتظم أيضًا. اتصل بهم اليوم!

تفاصيل:

Tulip Flowers & chocolate

متجر زهور في الدوحة، قطر
العنوان: شارع حزم المرخية، الدوحة، قطر
الهاتف: +974 5069 9899

تطبيق مرسال

يتيح لك تطبيق مرسال طلب الزهور وباقات الزهور بسهولة ببضع نقرات. يمكنك استكشاف الزهور من مجموعة واسعة من الخيارات على التطبيق الخاص بهم ( Google Play ، App Store ). اختر من باقة من 100 وردة ، قبة وردة واحدة (وردة محفوظة في قبة زجاجية) وغيرها الكثير! يمكنك أيضًا التصفية وفقًا لمناسبات مثل العيد أو يوم المرأة أو اليوم الوطني لدولة قطر أو الذكرى السنوية أو حتى يوم التخرج حتى تتمكن من اختيار النوع المناسب من الزهور لأحبائك. تريد ترتيب الزهور الخاصة بك؟ يمكنك القيام بذلك عبر التطبيق!

تفاصيل:

الورود فقط

ارتقِ بالهدايا الفاخرة إلى المستوى التالي مع الزهور من Only Roses. فاجئ صديقًا بباقة من الورود الجميلة ، أو ابتكار وردة لانهائية أو زين منزلك أو مكتبك بالورود منها. هل أنت مستعد لشراء بعض الزهور الرائعة ؟!

تفاصيل:

ليللي روز للزهور و الشوكولا lilly rose flower & chocolate

العنوان: New Al Hateem St، الدوحة، قطر
الهاتف: +974 3322 1149

بتلات قطر

فاجئ قريبك وعزيزتك بالزهور النضرة وتنسيقات الزهور الجافة الفريدة وتنسيقات المزهريات والمزيد من بتالز قطر اليوم! تعد Surprise You (تنسيق ورود حمراء وبيضاء) و Pretty In Pink (مجموعة من ورود الأطفال و Lily star gragia) ، كما هو مدرج في تطبيق Talabat ، من بين أكثر الكتب مبيعًا. هل طلبت منهم من قبل؟

تفاصيل:

بلازا هولندي

بلازا هولندي هو أحد متاجر الزهور الشهيرة في أكثر من 9 مواقع في الدوحة. بصرف النظر عن الزهور ، يبيعون نباتات داخلية وخارجية وهدايا ويساعدون أيضًا في إنشاء مناظر طبيعية جميلة. لديهم متجر عبر الإنترنت حيث يمكنك طلب الزهور وباقات الزهور والهدايا ليتم تسليمها إلى موقعك المفضل أيضًا. متى تطلب؟

تفاصيل:

Luxury flowers

العنوان: 9F28+954، الدوحة، قطر
الهاتف: +974 4444 5432

روزهيل للزهور والشوكولاته

استعد لطلب زهور لجميع المناسبات من روزهيل للزهور والشوكولاته. يمكنك أيضًا اختيار شراء الزهور بأسعار الجملة وبالألوان المفضلة لديك. وهي متوفرة على تطبيقات Talabat و Snoonu و Rafeeq و Carriage! ماذا سوف تشتري؟

تفاصيل:

سبيشال روز للزهور وشوكولاتة

العنوان: FCH5+WG5, Al Sakhama, قطر
الهاتف: +974 4411 8211

رويال روزا

متجر زهور في الريان، قطر
الهاتف: +974 3048 2405

محل لبيع الزهور

يقع محل الزهور في 3 مواقع مختلفة في قطر وهي أبو هامور والريان والخيسة. تمتلئ صفحتهم على Instagram بتنسيقات أزهار ملونة وجذابة تناسب جميع المناسبات. كما أنها تعمل بالزهور المحفوظة بحيث يمكنك الاحتفاظ بالترتيب الجميل للمدة التي تريدها. مقابل 200 ريال قطري كحد أدنى للشراء ، يمكنهم توصيلها لك مقابل رسوم توصيل بسيطة (حسب الموقع). هل لديك احتفال قادم؟ توجه إلى المتجر واطلب منهم الآن!

تفاصيل:

فيفا فلورا

اجعل يومك أو يومك أكثر إشراقًا مع تنسيق الزهور من Viva Flora الموجود في طوار مول Tawar Mall. إنه متجر شامل لشراء الزهور والنباتات والأشجار والهدايا المخصصة والمزيد للمناسبات المختلفة والمناسبات المهمة. يمكنك إما اختيار استلام الترتيب المفضل لديك أو توصيله مباشرة إلى عتبة داركم أيضًا. يمكنك أيضًا الاشتراك معهم بميزانية لا تقل عن 200 ريال قطري لطلب شهر واحد. يمكنك اختيار أنواع الزهور والألوان التي تفضلها أو التحدث إلى بائع الزهور لاختيار الاختيار الصحيح أيضًا.

تفاصيل:

The Flower Shop

متجر زهور في الريان، قطر
العنوان: الريان، قطر
الهاتف: +974 5000 9301

هل سبق لك شراء الزهور من أي من المتاجر المذكورة أعلاه في قطر؟ ما هي بعض المحلات المفضلة إلي قلبك؟شاركونا تجاربكم حول أماكن في قطر لشراء الزهور لمناسبة أو احتفال.

Exit mobile version