Site icon اسأل قطر

التحقق من حظر السفر في قطر عبر مطراش 2

التحقق من حظر السفر في قطر

التحقق من حظر السفر في قطر

تعميم حظر السفر هو حظر مفروض على المواطنين والمقيمين في قطر الذين لديهم قضايا قضائية معلقة في الدولة. وجود تعميم بشأن حظر السفر من شأنه أن يحد من سفرهم إلى قطر أو الخروج منها.

كبفية التحقق من حظر السفر في قطر

يمكنك استخدام الخدمات عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك تعميم بشأن حظر السفر ضدك حتى تتمكن من تسوية ذلك من خلال السلطة المختصة قبل مغادرة البلاد.

وفقًا للإعلان الصادر في 8 مارس 2022 ، أكد المجلس الأعلى للقضاء في قطر أنه يمكن للمواطنين والمقيمين الاطلاع على التعاميم الخاصة بأوامر حظر السفر قبل مغادرة البلاد من خلال تطبيق مطراش 2. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الاطلاع على تعاميم حظر السفر على بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية.

قمنا بتجميع دليل حول كيفية التحقق مما إذا كان لديك حظر سفر عبر تطبيق مطراش 2. يمكن التحقق من تعاميم حظر السفر الخاصة بك من خلال التطبيق في 3 خطوات سهلة فقط. ابحث عنها أدناه:

كيفية التحقق من حظر السفر عبر مطراش 2

كيفية التحقق من حظر السفر من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية

هناك طريقة أخرى للتحقق من تعاميم حظر السفر الخاصة بك وهي من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية . قبل تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية ، تأكد من وجود بطاقة ذكية لديك. اتبع الخطوات التالية:

قدمنا لكم في هذا المقال التحقق من حظر السفر في قطر عبر مطراش 2 و عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية في قطر.

Exit mobile version