Site icon اسأل قطر

فرصتك الآن للتوظيف في أكبر مؤسسات قطر الحكومية

فرصتك الأن للتوظيف في مؤسسات قطر الحكومية

مؤسسات قطر الحكومية, العمل في وزارات قطر, وزارات قطر, وظائف شاغرة في مؤسسات قطر الحكومية, وظائف شاغرة في هيئات قطر الحكومية.

الكثير من الأشخاص في قطر يفضل التوظيف والتعيين في شركات حكومية و البعض الآخر يحبذ العمل في القطاع الخاص ( الشركات والمؤسسات الخاصة ) ويختلف النظام من دولة لأخري ، نتحدث أولاً عن مميزات التوظيف في القطاعات الحكومية في دولة قطر ثم نعرض لكم أكبر الفرص المميزة للتعيين في أكبر شركات ومؤسسات حكومية في دولة قطر ، أحدث الوظائف المعلنة ومصدر الوظائف هي المواقع الرسمية لهذة المؤسسات ، تابع الإطلاع إذا كنت مهتم بالتفاصيل التي سوف نسردها لكم.

أولا: مميزات التوظيف في القطاعات الحكومية في قطر

أكبر مشكلة تواجه الشباب في العمل بالقطاع الخاص هو عدم وجود الأمان الوظيفي حيث أن القطاع الخاص يتأثر مع المشكلات الاقتصادية والأزمات التي تمر بها العديد من دول العالم بسبب جائحة كورونا وغيرها من الأزمات لذلك يعتقدون أن العمل في القطاع الخاص من وجهة نظرهم مجازفة ، لما قد يتعرض له الموظف من إنهاء خدمته بشكل مفاجئ ، إن العمل في القطاع الحكومي والشركات الحكومية لا تخلو من المتعة والخبرة والمعرفة  أيضا و يفيد الموظفين في اكتساب مهارات حقيقية.

ما يميز التوظيف في القطاع الحكومي أولاً هو الأمان الوظيفي وليس مرتبط بأهداف معينة حسب مجال الوظيفة المناسبة لك ، ويرتبط القطاع الحكومي بعدد ساعات معينة بعكس القطاع الخاص ، من يرغب في التوظيف في أكبر شركات ومؤسسات حكومية في قطر إليكم أهم الوظائف الحكومية في قطر.

فرصتك الأن للتوظيف في أكبر مؤسسات قطر الحكومية

وظائف شاغرة ومناصب متاحة في أكبر شركات ومؤسسات حكومية موجودة داخل قطر.

فرص عمل في مؤسسة التعليم فوق الجميع

قدمت مؤسسة التعليم فوق الجميع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لعام 2030 (SDGs) لشركة EAA المنصة والخط الأساسي للقيام بذلك ، رأس المال المتقارب والبنية التحتية والمعلومات والبيئة من أجل عالم أفضل بمستقبل أكثر إشراقًا ، قبل سنوات ، كان لدى صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رؤية بسيطة لكنها قوية ، التعليم حق من حقوق الإنسان ، ويجب أن يحصل كل طفل على التعلم وأن ينمو ليصبح قائدًا ، بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين ، يمكنك الإنضمام للعمل في ؤسسة التعليم فوق الجميع في قطر من خلال إرسال سيرتك الذاتية الحديثة بالوظيفة المناسبة لك إلي البريد الإلكتروني التالي| info@eaa.org.qa.

 

وظائف في مؤسسة حمد الطبية

مؤسسة حمد الطبية هي المزود الرئيسي لخدمات الرعاية الطارئة والمتخصصة في قطر وأحد أبرز نظام مستشفيات في الشرق الأوسط وتكرس المؤسسة جهودها منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن في سبيل توفير أفضل رعاية آمنة وحانية وفعالة لكافة المرضى ، تدير المؤسسة ثمانية مستشفيات، منها خمسة مستشفيات تخصصية ، وثلاثة مستشفيات عامة ، للاستعلام عن الوظائف الشاغرة

سواء أكنت تطمح في أن تصبح طبيباً، أو مهندسًا، أو سائقًا، أو أية مهنة تسهم في الارتقاء بجودة الحياة الإنسانية، نشجعك على الانضمام للعمل مع مؤسسة حمد الطبية لمهنتك المستقبلية. حيث تُعد مؤسسة حمد الطبية الرائدة في توفير خدمات الرعاية الصحية لما يزيد عن مليوني نسمة من المواطنين والمقيمين والعاملين في دولة قطر. فنحن مؤسسة متعددة الجنسيات ونعمل في أجواء مثيرة؛ مع ما يزيد على 90 جنسية مختلفة تعمل يداً بيد لتحقيق هدف واحد يتمحور حول تطوير جودة الحياة الإنسانية من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى، والتعليم والبحوث ولإرسال السيرة الذاتية يتوفر في مؤسسة حمد الطبية وظائف وفرص عمل مميزة يوميا برواتب مجزية للجميع ، من أجل الإطلاع على الفرص المتاحة، اضغط الآن هنا.

 

فرص توظيف في شركة قطر لفعاليات الأعمال

إنّ شركة قطر لفعاليات الأعمال (“الشركة”) هي الذراع التنفيذي للمجلس الوطني للسياحة الذي أُنشئَ في نوفمبر 2018 كجزء من هيكلٍ إداريٍ جديدٍ يسعى إلى توحيد الجهود لتطوير قطاع السياحة في قطر.

تقوم الشركة بتنظيم وإدارة وتشغيل والإشراف على الفعاليّات وأماكن الفعاليّات (وبشكل خاصّ مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات) في دولة قطر، بالإضافة إلى المشاركة في المعارض والمؤتمرات الإقليمية والدولية لجعل قطر وجهة رائدة لفعاليات الأعمال.

للإطلاع علي فرص العمل الشاغرة والتقدم لها من هنا.

 

انضم الأن في هيئة الطيران المدني القطرية

الهيئة العامة للطيران المدني القطرية (QCAA) هي مؤسسة حكومية رسمية معترف بها داخليًا وخارجيًا مسؤولة عن شؤون الطيران المدني وتشارك في وضع السياسات على المستويين الإقليمي والدولي من خلال إداراتها ووحداتها الداخلية والمنظمات والجمعيات الدولية التي هي عضو فيها. .

للإطلاع علي فرص العمل الشاغرة والتقدم لها من هنا ، وظائف تتاح يوميا.

 

فرص عمل لن تتكرر في متاحف قطر 

توفر متاحف قطر فرصة لأي شخص مهتم بالفنون لصقل وتطوير وإثراء مختلف المهارات النقدية والتحليلية والعمل في قطاع متنوع وجذاب ومثير ، يتميز موقع التوظيف لدينا بفرص للجميع من مجموعة متنوعة من الخبرات والمجالات. يمكنك أيضًا تحميل سيرتك الذاتية على نظامنا حتى نتمكن من التواصل معك عند توفر الوظائف المناسبة .

للإطلاع علي فرص العمل الشاغرة والتقدم لها من هنا، وظائف تتاح يوميا.

 

وظائف شاغرة في مؤسسة قطر للسياحة

ولأن قطاع السياحة فريد من نوعه في اعتماده على العديد من القطاعات الفرعية لتحقيق النجاح ، فقد ساعدت إعادة هيكلة قطاع السياحة في توحيد وتركيز جهود جميع الجهات المعنية ، وتسهيل الأتي

للإطلاع علي فرص العمل الشاغرة والتقدم لها من هنا ، وظائف تتاح يوميا وأيضا يمكنك إرسال سيرتك الذاتية الحديثة لمؤهلاتك والوظيف التي تراها مناسبة لك والراتب المتوقع إلي البريد الإلكتروني التالي| qtourism@visitqatar.qa.

 

وظائف في هيئة تنظيم الاتصالات

هيئة تنظيم الاتصالات (CRA) هي الجهة المنظمة للاتصالات في دولة قطر التي تأسست بموجب المرسوم الأميري (42) في عام 2014 ، تنظم هيئة تنظيم الاتصالات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد والوصول إلى الوسائط الرقمية ، تشجع CRA وتدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) المفتوح والتنافسي الذي يوفر خدمات اتصالات متقدمة ومبتكرة وموثوقة ، الموازنة بين حقوق المستهلكين واحتياجات مقدمي الخدمة هو في صميم كل ما تفعله CRA.

للإطلاع علي فرص العمل الشاغرة والتقدم لها من هنا ، وظائف تتاح يوميا ، أيضا يمكنكم إرسال بياناتكم علي البريد الإلكتروني التالي| info@cra.gov.qa

 

فرص توظيف في مركز التكنولوجيا المساعدة قطر (مدى)

تأسس مركز مدى في عام 2010 كمبادرة تهدف إلى تعزيز الإدماج الرقمي وبناء مجتمع قائم على التكنولوجيا يلبي احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة الوظيفية (PFLs) والأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن في قطر ، ومن خلال شراكات استراتيجية ، يعمل المركز على تمكين قطاعات التعليم والثقافة والمجتمع عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق مجتمع شامل ونظام تعليمي.

يتكون فريق مدى من خبراء يمتدون على مجموعة واسعة من المجالات في مجال الوصول الإلكتروني. يتعامل الفريق مع التحديات والفرص بشكل مبتكر وقد نجح في تحويل مدى ليكون رائدًا في التدريب على الوصول الإلكتروني والخدمات والبحوث في قطر وخارجها ، قم بزيارة LinkedIn لعرض الوظائف الشاغرة الحالية في مدى والتقدم إليها.

 

شواغر متاحة في مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني

مركز بداية هو مبادرة مشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة صلتك الذي يخدم مجال ريادة الأعمال والتطوير المهني. حيث يوفر المركز العديد من الخدمات للشباب لمساعدتهم في بدء مشروعهم الخاص بالإضافة إلى الورشات الشهرية التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم الشخصية ووضع الأهداف وخطط العمل في مجال التطوير المهني.

للإطلاع علي فرص العمل الشاغرة والتقدم لها من هنا ، وظائف تتاح يوميا ، أيضا يمكنكم إرسال بياناتكم ولإطلاع علي الوظائف الأخري من هنا.
في نهاية المقال نقول لكم أن هذه الوظائف هي فرص لن تتكرر ولن تعوض وهناك كثير من الأشخاص يتقدمون لها يومياً ، بادر في حجز منصبك في إحدي أفضل وأهم مؤسسات حكومية داخل قطر ، و للمزيد من الوظائف التي نعرضها يومياً من هنا و هنا ، و سيتم تحديث المقال يومياً بإضافة وظائف حكومية جديدة ، شاركونا تعليقاتكم حول التوظيف في أكبر مؤسسات قطر الحكومية.
Exit mobile version