Site icon اسأل قطر

تعرف على أشهر متاجر نسائية في قطر

أشهر متاجر نسائية في قطر

أشهر متاجر نسائية في قطر

نتيجة لوجود أعلى دخل سنوي للفرد في العالم يتمتع السوق القطري بوجود أشهر متاجر نسائية في قطر، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن قطر شهدت نموًا سكانيًا سريعًا مما أدى إلى زيادة الطلب على السلع الاستهلاكية بشكل عام، حيث يمثل المواطن القطري دائمًا جزءًا كبيرًا من إجمالي الدخل في الدولة.

فتشير التقديرات إلى أن حجم واردات ..الملابس من الملابس إلى قطر بلغ قرابة 700 مليون ريال قطري في الربع الأول من عام 2019 بحسب البيانات الصادرة عن جهاز التخطيط والإحصاء القطري، وأن الزيادة في إنشاء المراكز التجارية تزيد من معدل الطلب على المستهلك، بما في ذلك الملابس.

أشهر متاجر نسائية في قطر

تشتهر قطر أيضًا بكونها واحدة من الدول التي تتصدر صناعة الملابس، كما هناك عدد كبير من المؤسسات التي يمكن اعتبارها من بين أكبر متاجر الملابس، كما يتم تضمينها أشهر متاجر نسائية في قطر، ومحلات ملابس الأطفال ومجموعة متنوعة من أنواع المؤسسات الأخرى في هذه الفئة، فيما يلي أمثلة لبعض أكبر متاجر الملابس في قطر:

نعومي لملابس السيدات – سيتي سنتر الدوحة

نعومي هو بوتيك ملابس نسائي معروف في قطر وهو موجود منذ فترة طويلة، حيث يتميز بمجموعة واسعة من التصاميم التي ستنال إعجاب مجموعة واسعة من الأذواق النسائية، كما يقع في الطابق الأول من مبنى سيتي سنتر الدوحة.

فإذا كنت ترغب في الحصول على مظهر لامع ومتميز في جميع الأوقات سواء كان ذلك ليلًا أو نهارًا فهذا هو الخيار المناسب لك، حيث توفر لك نعومي مجموعة واسعة من مجموعات الملابس الداخلية العصرية والرائعة مما يجعلها مثالية لأي مناسبة في حياتك، حيث أن ارتداء ملابس نعومي اللانجري سوف تميزك دائمًا سواء كنت ترتدي ملابسك الداخلية أو ملابس نومك، ناهيك عن الملابس الداخلية من ماركات أخرى.

متجر ياماماي لملابس النساء

نتيجة لتأسيسها في عام 2001 نمت ياماماي لتصبح إحدى العلامات التجارية الإيطالية الرائدة في أسواق الملابس الداخلية وملابس البحر مع شبكة توزيع عالمية تضم حوالي 700 منفذ بيع، حيث يشمل خط إنتاجها الملابس الداخلية النسائية، الكورسيهات، ملابس السباحة، ملابس النوم، ومجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات الإضافية للنساء.

فالهدف من العلامة التجارية هو خلق بيئة عاطفية وخلاقة وجذابة بصريًا للمتجر مما يسمح للعملاء بالاستفادة الكاملة من نسبة الجودة والسعر الاستثنائية التي تقدمها العلامة التجارية، فعناصر المتجر مبهجة من الناحية الجمالية وجذابة بصريًا وأنيقة ونابضة بالحياة من أجل تلبية رغبات العملاء المخلصين فإنه يهدف إلى تضمين أحدث اتجاهات الموضة، كما أنه يعكس بشكل مثالي مفهوم الكمال والأناقة الإيطالية.

متجر ويرهاوس لملابس السيدات

ساين لملابس الأطفال والسيدات

يتميز متجر ساين للملابس بقدرته على جمع ملابس الأطفال والنساء في نفس الموقع، فضلًا عن وجود العديد من العلامات التجارية التي تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات.

ايفانز للملابس النسائية

تُعرف إيفانز بكونها واحدة من أكثر متاجر الملابس النسائية تميزًا، حيث تمتلك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمجموعات المميزة من الملابس النسائية التي قد تروق لمجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من العملاء من الإناث.

شو سيتي للملابس

شو سيتي هي واحدة من أشهر بائعي الملابس الرياضية بالتجزئة في العالم، كما تقدم تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية التي تشمل كذلك تشكيلة واسعة من الملابس النسائية التي تناسب جميع الأذواق سواء كانت للرجال أو النساء.

متجر فولي فو للملابس النسائية

بطريقة فريدة من نوعها يُعد متجر فولي فو فكرة ملابس داخلية راقية متعددة العلامات التجارية ومفهوم عالمين مدمجين في واحد، حيث ينقسم المتجر إلى قسمين:

يتم تقديم إحساس وتجربة مختلفة في النصف الآخر الذي تم تصميمه للسيدة الواثقة والحسية التي تواصل الاحتفال بأنوثتها في كل مرحلة من مراحل حياتها، بالإضافة إلى Liz Charmel و Simone Perelli فإن مزيج العلامات التجارية يشمل أيضًا Marjolin و Lala Rose و Bordel و Peugeot Indescribes، كما تم تمثيل روبرتو كافالي وفيليس آرت كوتور وكذلك سالي بوبي وأنيت.

أنصار جاليري للملابس النسائية

متجر ايفا قطر

نشأت فكرة متجر ايفا قطر بعمل تطبيق وموقع إلكتروني يربط بين التاجر والعميل يتيح للتجار عرض خدماتهم ومنتجاتهم ويتيح للعملاء عمل طلبات شراء لهذه المنتجات وشحنها بالاعتماد على تخفيض التكلفة للشركات مع زيادة نسبة الأرباح مع القيام بخفض أيضًا تكاليف التبادل عن طريق عملية التشغيل الإلكتروني للبيانات وخفض التكاليف الإدارية مع خفض تكاليف الشحن وتوفير الوقت والجهد مع تقليل إنفاق المال مع استلام السلع والمنتح في أقصى سرعة ممكنة مما يؤدي ذلك إلى توفير فرصة كبيرة في زيادة الأرباح.

تابع المتجر من هنا.

شاهد أيضًا: أفضل 18 موقع للتسوق عبر الإنترنت في قطر

ختامًا فقد ذكرنا أفضل وأشهر متاجر نسائية في قطر مع أحدث صيحات للموضة والأناقة النسائية، وكذلك الجودة في التصميم والخامات.

Exit mobile version