Site icon اسأل قطر

مركز ويست بي مديكير الطبي | West Bay Medicare

ويست بيي مديكير قطر

ويست بيي مديكير قطر

مركز ويست بيي مديكير هو مركز متكامل للعيادات خارجية وعمليات اليوم الواحد، يقع في قلب العاصمة القطرية، الدوحة، حيث يلتزم فريقنا من الخبراء والمحترفين بتقديم أعلى درجات الرعاية والاهتمام بالمجتمع الذي نخدمه.

مركز ويست بيي مديكير الدوحة

يقدم مركز ويست بيي مديكير خدماته في الطابق الثالث من مجمع ذا غيت، ويشمل 22 عيادة تغطي معظم التخصصات الرئيسية، إضافة إلى الأشعة الطبية والتصوير التشخيصي، والتحاليل المخبرية، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، وطب الأسرة، ووحدة لعمليات اليوم الواحد. ويوفر المركز خدماته الطبية والعلاجية بدقة وفعالية لا مثيل لها مع سهولة الوصول إليه وإلي طاقمه الطبي المتخصص.

ببساطة، مهمتنا في مركز ويست بيي مديكير هي العناية المثلى بصحتك، سواء عند زيارتك العيادات الخارجية أو إجراء العمليات الجراحية، فنحن نضمن لك الحصول على أقصى درجات الرعاية والاهتمام بصحتك، من خلال فريقنا الطبي المتفاني وذي الكفاءة العالية؛ لأنها مهمتنا.

تخصصات مركز ويست بيي مديكير

يضم فريقنا الطبي في مركز ويست بيي مديكير نخبة من الكفاءات العالمية في جميع التخصصات، والتي تتعاون مع بعضها لتقديم تشخيص وعلاج شاملين لكافة مرضانا.

الأقسام الطبية

يحتوي مركز ويست بيي مديكير على 17 قسماً طبياً يضم كل منها خبراء محترفين في تقديم رعاية استثنائية للمرضى. تعرف على أقسامنا الطبية وخدماتنا من خلال القائمة الموجودة أسفل الفقرة.

  • طب الأمراض الجلدية
  • طب الغدد الصماء
  • طب الأمراض النسائية والتوليد
  • جراحة التجميل
  • إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي
  • طب وتقويم الأسنان
  • طب الأسرة
  • الطب الباطني
  • طب العيون
  • طب الأطفال

خدمات مركز ويست بيي مديكير

نؤمن في مركز ويست بيي مديكير أن الطب يسير جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا المتطورة، لذلك فإننا نسخّر أحدث التكنولوجيا التي توصل إليها العلم في المجالات الطبية لخدمة مرضانا، كما نوفّر أدوات رفيعة الطراز لمساعدة مستشارينا في الوصول إلى نتائج دقيقة تعزّز من العلاج الشامل الذي نقدمه.

الأشعة المقطعية للثدي

نستخدم الأشعة المقطعية للثدي من نوع Koning، للحصول على صور الماموغرام التشخيصية، وهي أفضل أنواع التكنولوجيا المتوفرة حالياً لتصوير الثدي، لأنها ذات دقة عالية، وتعطي صوراً ثلاثية الأبعاد للثدي.

الأشعة المقطعية للقلب

يمتاز هذا الجهاز المتطور بقدرته الهائلة على التقاط عدد كبير من الصور، إذ يمكنه التقاط 512 صورة ذات جودة عالية في الثانية الواحدة، ويمكنه التقاط صورة للقلب بأكمله خلال 0.2 ثانية فقط.

الرنين المغناطيسي

يحوي مركز ويست بيي مديكير واحداً من أحدث أجهزة الرنين المغناطيسي وهو جهاز Optima MR450w GEM والذي يركز على راحة المريض دون المساس بالجودة. وبالمقارنة مع أجهزة الرنين المغناطيسي الأخرى، والتي تستغرق حوالي 30–45 دقيقة لاستكمال الفحص فإن الجهاز المستخدم .

الموجات فوق الصوتية

يحوي مركز ويست بيي مديكير عدة أجهزة متقدمة للفحص بالموجات فوق الصوتية، مثل Vivid E95، والذي بإمكانه إعطاء صور فورية ثنائية الأبعاد لأنواع مختلفة من الأجسام والحالات الطبية المعقدة. وتوفر أنظمتنا حساسية عالية للغاية.

مختبراتنا

يوفر مركز ويست بيي مديكير خدمات مخبرية استثنائية عبر مختبرات مجهزة وفق أعلى المعايير. ومن خلال الفحوصات الوقائية، يعمل الأخصائيون لدينا جنباً إلى جنب مع أطبائنا للكشف المبكر عن بعض الاضطرابات الخطيرة.

الصيدلية

يعمل في صيدليتنا الداخلية مجموعة من المحترفين وذوي الكفاءات العالية، وهي مجهزة بالكامل لتلبية احتياجات المرضى الداخليين والخارجيين. ويعمل الصيادلة، بالتعاون الحثيث مع أطبائنا، على ضمان استلام المرضى أدويتهم بشكل صحيح .

الجراحة

الجراحة دائماً آخر خيار يلجأ إليه مركز ويست بيي مديكير، لكن أثبتت الجراحة في بعض الأحيان أنها الملاذ الأخير لعلاج بعض الأمراض بشكل كامل. وسواء كنت بحاجة إلى جراحة صغيرة أو كبيرة،

أطباء مركز ويست بيي مديكير

أطباء مركز ويست بيي مديكير من افضل اطباء قطر في كافة التخصصات وفق اراء و تقييمات المواطنين و المقيمين في قطر.

الدكتور حسام قوش

المدير الطبي ويست بيي ميدكير

حصل د. حسام على شهادة الدكتوراه في الطب البشري من جامعة سارلاند في هومبورغ بألمانيا في 1997. وبعد انهاء تخصصه في طب النساء والتوليد من مستشفى سارلاند في ألمانيا .

الدكتور وجيه عبد اللات

زميل الكلية الملكية لجراحات العيون في إدنبره (المملكة المتحدة)، متخصص في طب العيون وجراحتها وحاصل على الزمالة في علاج القرنية وجراحات تصحيح البصر (ميونخ – ألمانيا).

د. باسم حميدان

رئيس قسم طب الأسنان
استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان

تلقى الأخصائي الدكتور باسم حميدان درجة البكالوريوس في طب الأسنان عام 1999 وتابع دراسته حتى أتم درجة الدبلوم في عام 2006، والماجستير في جراحة اللثة وزراعة الأسنان.

د. بسمة صابر

طبيبة اسنان

تخرجت الدكتورة بسمة صابر من كلية طب الأسنان بجامعة شيفليد بالمملكة المتحدة وحصلت على شهادة BDS ، كما حصلت على درجة الماجستير في تركيبات الأسنان من معهد ايستمان للأسنان.

د. ماهر الطباع

أخصائي طب طوارئ

تخرج من كلية الطب جامعة دمشق عام 2000 ثم التحق بمشفى دمشق، وزارة الصحة للحصول على اختصاص طب الطوارئ بعد اتمام الاختصاص انضم للعمل بالمركز.

د. صلاح الدين الصالحي

جراح استشاري في اختصاص الأنف، الأذن و الحنجرة

الدكتور صلاح الدين حامل اختصاص البورد العربي و البورد الأوروبي مع الزمالة الكندية في جراحة الأنف و الجيوب الأنفية و جراحة قاع الجمجمة من كندا.

الدكتورة إنكي إرميلا إرتان

تخرجت الدكتورة إرتان من كلية طب جامعة سارلاند عام 1994 في ألمانيا، لتتجه للتخصص في طب النساء والتوليد. فبعد سنوات الإقامة والتدرب بدأت ممارستها كطبيب مساعد في أمراض النساء والتوليد حتى عام 2001 حيث قامت بافتتاح عيادتها الخاصة في لاندستوهل في ألمانيا بين عامي 2001 و2007. من ثم انتقلت إلى مدينة كولجون وتشاركت العمل في عيادة تخصصية مع زميلٍ أخصائي في الطب الوقائي والغدد الصماء في مجال طب النساء والتوليد.

الدكتورة مايا جلول

تخرجت الدكتورة مايا من كلية الطب في جامعة سانت جوزيف عام 2004 متابعة تدريبها في مستشفى هوتيل ديو دي فرانس في بيروت في مجال طب الأسرة، وحصلت على شهادة الاختصاص في طب الأسرة من المجلس العربي للتخصصات الطبية (البورد العربي).

الدكتور أحمد سامي مدرك

عضو فعال انظمَّ لفريق عمل ويست بيي ميدكير في أيار (مايو) عام 2018 كأخصائي في الباثولوجيا السريرية والطب المخبري.

حصل د. أحمد سامي على درجة الدكتوراه في الطب البشري عام 2006 من جامعة دمشق – سوريّا، من ثم شهادة الاختصاص في الطب المخبري عام 2012 من وزارة الصحة السورية.

الدكتورة. إنّا جابونكو

بعد تخرجها من كلية الطب بجامعة كييف الوطنية اتجهت الدكتورة إنّا للتخصص في الأمراض الجلدية، حيث اتمت فترة تدريبها السريري في أكاديمية بوكوفينيان الطبية وحصلت عل شهادة اختصاص في أمراض الجلد إضافة إلى درجة الماجستير في طب الجلد السريري من كلية الطب بجامعة كارديف.

الدكتورة نقيه خانواوالا

طبيبة اسنان

حصلت الدكتورة نقيه خانواوالا على شهادة الباكلوريوس في طب و جراحة الأسنان من جامعة MUHS بالهند عام 2013، بعد الانتهاء من بكالوريوس طب وجراحة الأسنان حصلت على درجة الماجستير في طب الأسنان التحفظي وعلاج الجذور. كما حصلت على دبلوم في الليزر من جامعة فيينا بالنمسا وعلى عضوية دائمة في جمعية تطبيقات الليزر.

د. جوليا حيدر

ماجستير في تقويم الأسنان والفكين

خبرة واسعة في مجال تقويم الأسنان والفكين بالاعتماد على أحدث تقنيات المعالجة وآخر ما توصل إليه العلم في مجال تقويم الأسنان والفكين لتقديم خدمات استثنائية بأفضل الخبرات والمهارات السريرية في معالجة جميع حالات سوء إطباق الأسنان والفكين .

د. راما المعاز

أخصائية أمراض القلب

الدكتورة راما المعاز خريجة كلية الطب بجامعة دمشق (2011). تدربت على الطب الباطني في مستشفيات جامعة دمشق ثم بعد ذلك كمقيمة اختصاص قلبية في مستشفى القلب الأول في سوريا.

د. يوكتي ناتيال

استشاري في طب أسنان الأطفال

خبرة أكثر من 20 سنة في طب أسنان الأطفال
حائزة على تدريب متخصص في طب الأسنان الوقائي وطب أسنان الرضع والأطفال حتى عمر 14 سنة، وفي طب أسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

د. دينا شلبي

امراض النساء و التوليد

حاصلة على درجة الماجستير فى امراض النساء و التوليد من جامعة الاسكندرية فى مصر و حاصلة على شهادة الماجستير فى سونار النساء و التوليد من جامعة ايان دونالد فى كرواتيا
خلفية قوية فى فحوصات المسح الاشهر الثلاثة الاولى من الحمل الخاصة بالسونار الثلاثي و الرباعي الابعاد

د. دينا محمد سامى

طبيب ممارس عام

خبرة 10 سنين فالطب العام وطب الاسرة

الإختبارات و الفحوصات الطبية الشاملة.
التقييم السريع للحالات الخطرة.
إعطاء نصائح صحية وغذائية.
التشخيص والعلاج لكل افراد الاسرة ( خبرة عمل بطب الاسرة مدة 6 سنوات).
الامراض الطارئة عند البالغين والاطفال.
حالات أمراض النساء.
الأمراض المزمنة وتشمل مرض السكرى والضغط.
تحويل الحالات للاختصاصين المناسبين.

د. محمد نور أمانه

أخصائي في الأمراض الباطنة

خبرة أكثر من 10 أعوام في طب الأمراض الباطنة

يقوم د . محمد نور بمتابعة المشاكل الصحية المتعلقة بالبالغين منها :
1.الحالات الحرجة : كالاحتشاء ونقص التروية القلبية والصمة الرئوية وحوادث الوعائية لنقص التروية الدماغية بما يتضمن التشخيص و تقديم الدعم الأولي والعلاج المناسب .

2. الحالات الحادة : التي تصيب البالغين وكبار السن بما يتضمن المقاربة الأولية و التشخيص والعلاج وحتى الوقاية منها وعمل الفحوصات المطلوبة : انفلونزا والتهاب جيوب حاد والتهاب القصبات وذات الرئة والربو الحاد والتهاب المعدة والأمعاء والتهاب المجاري البولية.

3. الحالات المزمنة : مرضى ارتفاع التوتر الشرياني , مرضى السكري والقدم السكرية واضطرابات الدهون ,مرضى قرحة المعدة والاثني عشر , مرضى قصور وفرط نشاط الغدة الدرقية , مرضى الربو والنقرس والشقيقة .

د. محمد نور يتكلم اللغة العربية والانكليزية .

د. أحمد فؤاد داود

أخصائي جراحة العظام والكسور والعمود الفقري

ماجستير جراحة العظام والكسور والعمود الفقري – جامعة عين شمس
زمالة الجمعيه الدوليه لجراحات العمود الفقري (المانيا – ميونخ)
عضو الاكاديمية الامريكيه لجراحيين العظام وجمعية جراحات العمود الفقري بامريكا الشمالية والجمعية السويسرية لإصابات العظام
خبرة أكثر من 10 سنوات في جراحة العظام والكسور

د. ايلينا زادان

أخصائي أمراض جلدية-البورد السوري

مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأمراض الجلدية والتناسلية
عملت في عدة دول مثل سوريا والمملكة العربية السعودية وقطر. اللغة الأم للدكتورة إيلينا هي الروسية ، لكنها تتحدث الإنجليزية بطلاقة بالاضافة الى اللغة العربية.

دكتور بوجا سابوي

طبيب عام

خبرة اكثر من 8 اعوام في مجال الرعاية الصحية الأولية لجميع المرضى من الذكور والإناث ومن جميع الأعمار.

ديسيسلافا دار جيفا

طبيبة أطفال

خبرة 20 عامًا كأخصائية أطفال
البورد البلغاري
اللغات:البلغارية والإنجليزية والروسية والعربية الأساسية

د. مصطفى جبل

البورد العربي لجراحة المسالك البولية

o خبرة 10 أعوام في طب المسالك البولية
o البورد السوري
o اللغات: الإنجليزية والعربية و الفرنسية
o الخبرة تغطي مجال الخدمات التالية:
o تشخيص و معالجة الأمراض البولية بالمنظار
o معالجة امراض الكليتين و التدبير الجراحي للحصيات البولية
o معالجة أمراض البروستات و الأمراض التناسلية
o الاستشارات الزوجية قبل و بعد الزواج
o الاصلاح الجراحي للتشوهات التناسلية عند الاطفال
o معالجة السلس البولي و بول الفراش عند الأطفال

د. خلف موسى

إستشاري اول – جراحة العظام

إستشاري اول-جراحة العظام (جراح عظام معتمد من البورد الألماني) من جامعة هايدلبرغ – ألمانيا منذ عام 2002 مع اهتمام خاص باستبدال المفاصل بالجسم ، جراحات تنظير المفاصل في الأطراف السفلية والقدم واليد والكاحل.

د. علي المرداسي

إستشاري (أمراض الأذن و الأنف و الحنجرة)

اللغات: إنجليزي، عربي ، فرنسي، إيطالي
إلتحق الدكتور علي المرداسي بكلية الطب بتونس سنة 1998 وتخرج سنة 2005 ثم أتم برنامج تدريب الإقامة في أقسام الأذن و الأنف و الحنجرة في مستشفيات جامعية بتونس بين 2006 و 2009. إنتقل بعدها للعمل بقسم الأذن و الأنف و الحنجرة بمرسيليا (فرنسا) كأخصائي زائر إلى سنة 2011.

الدكتور أنمار المختار

استشاري أمراض القلب والصدر والأوعيه الدمويه

اللغات: العربية و الانجليزية
أدكتور أنمار كندي/ عراقي قد تخرج من كلية الطب/ الجامعه المستنصريه سنة 1993. في سنة 2001 أكمل دراسة الاختصاص في جراحة وامراض القلب والصدر والأوعيه الدمويه بالهيئه العراقية للاختصاصات الطبيه. عمل على توسيع خبراته ومعرفته في مجال تخصصه بالعمل في العراق , دول الخليج وفي كندا. عمل على اثراء خبرته السريريه في دراسة البحوث الطبيه وقد حصل على شهادة الدبلوم العالي من جامعة ويسترن الكنديه في 2019. عمل في تدريس طلاب كلية الطب في بغداد من سنة 2013-2020.

د. رنا زرد

استشاري أمراض الغدد الصماء

اللغات: عربي ، إنجليزي

تخرجت الدكتورة رنا من جامعة ألبرت سينت جيورجي الطبية وأنهت فترة التدريب وبرنامج الإقامة وامتحان تخصص البورد العربي والزمالة في طب الغدد الصماء في مؤسسة حمد الطبية .

د. اسماعيل موسى

استشاري أمراض الروماتيزم والطب الرياضي

اللغات: العربية ، الإنجليزية و الفرنسية

الدكتور إسماعيل موسى استشاري أمراض الروماتيزم قد كثف خبراته الطبية في أمراض الروماتيزم والتهاب المفاصل وهشاشة العظام والنقرس. يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في علاج المفاصل ، وأمراض العظام ، والعضلات ، والأوتار ، والأربطة ، والإصابات الرياضية مثل إجهاد العضلات ، وإصابات الرباط الصليبي الأمامي ، والغضروف المفصلي والتواء المفاصل.

 د. ربيع رجب تمر

طب وجراحة العيون

اللغات: العربية والإنجليزية

حصل الدكتور ربيع تمر على درجة البكاليورس في الطب من جامعة دمشق عام 2006 وحصل على شهادة الاختصاص في طب وجراحة العيون من مستشفى جراحة العيون بدمشق عام 2011.

البروفسور د. قبلي إرتان

إستشاري و أستاذ جامعي في تخصص أمراض النساء و الولادة

اللغات: تركي، ألماني، إنجليزي

تخرج الدكتور عبد الرحيم إرتان من جامعة “هايديلبرغ” الألمانية سنة 1989. اشتغل بين سنة 1999 و 2007 في مجال أمراض النساء و الولادة و البحث العلمي في المستشفى الجامعي “هامبورغ” بألمانيا و تخصص في حالات الحمل المعقدة و أورام الحوض عند النساء.

د. هايدي علي

طب الأمراض الجلدية

اللغات: عربي، إنجليزي

تحصلت الدكتورة هايدي على ماجستير الطب و الجراحة سنة 2009 من كلية الطب بجامعة المنصورة بمصر و أتمّت ديبلوم الأمراض الجلدية سنة 2015 بجامعة المنوفية بمصر.
عملت كطبيبة عامة بوزارة الصحة المصرية بين سنة 2011 و 2012 ثم أتمّت مرحلة الإقامة في تخصص الأمراض الجلدية ما بين 2012 و 2013.
تمكنت الدكتورة هايدي من تطوير مهاراتها العلاجية في تخصص الأمراض الجلدية طيلة التسع سنوات الفارطة في مصر ثم في قطر أين تعمل كأخصائية مشاركة منذ سنة 2016.

لمى أبي غنام

أخصائية التغذية العلاجية

بكالوريوس في التغذية
شهادة في التغذية السريرية من Weill Cornell
شهادة في الإشراف على سلامة الأغذية ، 3 HACCP من نظام تحليل المخاطر في التصنيع ، و ISO2200 ، استشاري ومراجع معتمد لسلامة الأغذية.

الدكتورة ايناس ابو عبيله

استشارية الاشعة التشخيصية

بعد تخرجها من كلية الطب في جامعة مؤتة في الأردن عام(2010) ، بدأت الدكتورة التخصص في طب الأشعة التشخيصي في المستشفى الإسلامي-عمان. تحمل شهادة البورد الاردني في الأشعة التشخيصية من المجلس الطبي الأردني و شهادة البورد العربي من المجلس العربي للتخصصات الصحية في الأشعة التشخيصية.

الدكتورة هاجر التركي

استشارية الجهازالهضمي والمناظير

تحصلت الدكتورة هاجر التركي على التخصص في أمراض الجهاز الهضمي و المناظير من تونس و فرنسا منذ 2010. عملت في فرنسا لمدة أربع سنوات ثم رجعت إلى تونس أين فتحت مركزها الطبي الخاص في مدينة سوسة.

الدكتور عمرو أبوالوفا

إستشارى الجراحة العامة

تركز إهتمام الدكتور عمرو أبوالوفا خلال تجربته المهنية التي تناهز الثلاثين سنة على جراحات البطن بالفتح والمناظير في عمليات عديدة كإستئصال المرارة وإصلاح الفتق خاصة المعقد منها والمرتجع وقد أجرى العديد من جراحات إصلاح جدار البطن المتهتك بأحدث الوسائل الجراحية سواء بالفتح أو المنظار الجراحى حيث شارك فى تأسيس ونجاح مركز جراحات الفتق المتميز بمستشفى الوكرة الذى حصل على جوائز تقديرية وقدم العديد من الأبحاث والمحاضرات العلمية فى مجال إصلاح فتق البطن بالمؤتمرات العلمية بالخارج. للدكتور عمرو أبوالوفا أيضا إهتمام خاص بجراحات الشرج , خاصة ناسور الشرج , والذى يعالجه بالجراحة وأحيانا بالمنظار ، بالإضافة إلى جراحات الغدة الدرقية والجار درقية, كما أجرى العديد من جراحات الثدى خلال مسيرته المهنية.

الدكتور منذر الشنابلة

استشاري تخدير

اللغات التي يتحدثها العربية والإيطالية والإنجليزية

الدكتورة كريمة بوجمعة شريط رزقاني

أخصائية طب الأطفال

اللغات : العربية والفرنسية والإنجليزية.

الدكتور وسام صالح العبد الله

أخصائي طب الأطفال

اللغات: عربي، إنجليزي.تخرج الدكتور وسام العبد الله في كلية الطب بجامعة تشرين السورية سنة 2004 ثم بدأ مرحلة الإقامة في طب الأطفال إلى حين تحصله على البورد السوري في طب الأطفال سنة 2010 و عمل في أقسام متعددة في طب الأطفال و الإنعاش الطبي لحديثي الولادة.

الدكتور رنا كمال الاسعد

طبيب مشارك (الغدد الصماء)

الجنسية: سوريةاللغات: عربي ، إنجليزي

الدكتورة لوريا كامل العقدة

أخصائية طب الأطفال

اللغات: عربي، فرنسي، إنجليزي

د. ريم طويل

أخصائية أمراض جلدية

اللغات: العربية والإنجليزيةأكملت الدكتورة ريم طويل شهادة الطب العام من جامعة دمشق عام 1993 ، وأكملت تخصصها في الأمراض الجلدية والتناسلية عام 1998.

معلومات الاتصال

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فلا تتردد بالاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال الموجودة أدناه. أو يمكنك تعبئة النموذج الموجود على جانب الشاشة وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت.

هاتف

+974 4020 6336

البريد الإلكتروني

info@westbaymedicare.com

فاكس

+974 4020 6339

ساعات العمل

من السبت إلى الخميس، 07 صباحاً وحتى 09 مساء
يوم الجمعة، 08 صباحاً وحتى 04 مساء ( اختبار كوفيد فقط)

ردود الفعل

Email: feedback@westbaymedicare.com

وظائف مركز ويست بيي مديكير

انضم إلى بيئة عمل تعزز التمكين

نلتزم في مركز ويست بيي مديكير بالبحث عن ذوي الكفاءات المتميزة وضمهم إلينا. ونحن نقدم مجموعة من فرص العمل للكوادر الطبية وغير الطبية ممن يرغبون بالانضمام إلينا والمساهمة في تقديم خدمات عالية الجودة لسكان دولة قطر.

لتقديم طلبك، يرجى إرسال سيرتك الذاتية مع نموذج الطلب من هنا.

Exit mobile version