Site icon اسأل قطر

متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر

متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر

متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر

عزيزتي حواء قطر تجولي معنا في أشهر متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر حيث الأناقة و الشياكة و تصميمات الأزياء العالمية و الإكسسوارات الفخمة ، بالإضافة إلى عرض متاجر المصصمين القطريين ، نعرض لكي مجموعة ضخمة من متاجر الملابس الجاهزة و الاكسسوارات و العطور في قطر.

متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر

و إليكم قائمة متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر مع رابط الموقع الإلكتروني الرسمي و جميع التفاصيل حولها:

تراينو Tryano

تراينو هو متجر متعدد الأقسام يقدم تجارب استثنائية من خلال تعديل منسق بعناية من العلامات التجارية العالمية والإقليمية للرفاهية والأزياء والجمال.

يدعو تصميم ترايانو الحائز على جائزة ضيوفه إلى رحلة عبر حديقة موسمية من الخيال لاستكشاف الآلاف من المنتجات المبتكرة في أكثر من 15000 متر مربع من مساحة البيع بالتجزئة عبر فئات الجمال ، والحقائب اليدوية ، والأحذية ، والمجوهرات ، وملابس الأطفال ، والملابس الجاهزة للنساء والرجال. .

يرسو في ياس مول في أبو ظبي ومتاح عبر الإنترنت ، يقدم ترايانو مجموعة واسعة من الخدمات المميزة بما في ذلك الكونسيرج وخدمة صف السيارات المجانية وصالة كبار الشخصيات والتسوق في المنزل وخدمة التوصيل إلى المنازل.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على Tryano.com

بل آند بير Pull & Bear

بدأت Pull & Bear في عام 1991 بمهمة دولية واضحة وبهدف تلبيس الشباب الذين يتعاملون مع بيئتهم ويعيشون في المجتمع ويتواصلون مع بعضهم البعض. الشباب الذين يتمتعون بإحساس غير رسمي بالملابس ، ويتجنبون القوالب النمطية ويريدون الشعور بالرضا في كل ما يرتدونه. لتلبية احتياجاتهم ، يأخذ بول أند بير أحدث الاتجاهات العالمية ، ويمزجها مع التأثيرات التي تظهر في الشارع وفي أكثر النوادي العصرية ، ويعيد صياغتها وفقًا لأسلوبهم وبالتالي تحويلهم إلى ملابس مريحة وسهلة الارتداء.

تتطور Pull & Bear بنفس وتيرة عملائها ، حيث تراقب دائمًا التقنيات الجديدة والحركات الاجتماعية وأحدث الاتجاهات الفنية أو الموسيقية. كل هذا ينعكس ليس فقط في تصميماته ولكن أيضًا في المتاجر. مستوحاة من مدينة بالم سبرينغز الأسطورية في كاليفورنيا ، يتم تحديث خطوط الإنتاج باستمرار. تتلقى جميع المتاجر في جميع أنحاء العالم سلعًا جديدة مرتين في الأسبوع.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على pullandbear.com

 رابط تطبيق آي أو إس  رابط تطبيق الأندرويد

اديداس قطر adidas

أديداس شركة ملابس رياضية مقرها ألمانيا، وهي علامة تجارية تتألف من عدة شركات، أديداس، وشركة ريبوك للملابس الرياضية، وشركة تايلورميد ‏ لمنتجات الجولف، وشركة روكبورت ‏ للأحذية الرياضية، لشركة نيو بالانس.

رابط تطبيق آي أو إس  رابط تطبيق الأندرويد

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على shop.adidas.com.qa

غوتشي قطر gucci

تعيد غوتشي إعادة ابتكار أسلوب حديث تماماً للأزياء بطريقة مؤثرة ومبتكرة ومتطورة. في ظل الرؤيا الجديدة للمدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي، أعاد الدار تعريف الفخامة للقرن الحادي والعشرين، معززاً مكانته باعتباره واحداً من دور الأزياء الفاخرة الأكثر مرغوبة في العالم. تمثل المنتجات الانتقائية، المعاصرة والرومانسية من غوتشي ذروة الحرفية الإيطالية التي لا تضاهى لجودتها والاهتمام بالتفاصيل.

تشكل غوتشي جزءاً من مجموعة كيرينغ، الشركة الرائدة عالمياً في الملابس والإكسسوارات التي تمتلك محفظة من العلامات التجارية القوية للمنتجات الفاخرة، والرياضية وأسلوب الحياة.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على gucci.com

وعد ديزاينز Waad Designs

تتمثل رؤيتنا في تلبيس المرأة المسلمة العصرية من جميع الأشكال والأحجام والأعمار والخلفيات بسهولة ارتداء القطع الفاخرة التي تتحدث عن الأناقة. استنادًا إلى متجرنا الرئيسي عبر الإنترنت واستناد طلباتنا إلى تخصيص العملاء لتخصيص كل قطعة حسب رغبة عملائنا وحجمهم.

حاليًا ، يتم بيع وعد حصريًا في متجرنا عبر الإنترنت ، والذي سيفتتح قريبًا أول متجر رئيسي في قطر.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على  waaddesigns.com

متجر وضحة الحجري

أطلقت المصممة القطرية وضحة الحجري ، نساءها الجاهزات لارتداء العلامة ، وضحة ، في عام 2010.

متجذرة في تراثها القطري ، مجموعات المصممة البسيطة تمزج بين التقليد والحداثة ، جنباً إلى جنب مع الخياطة الرجالية والأنثوية. أقمشة فاخرة بألوان أحادية اللون ناعمة تعمل كخلفية لتجارب الحجري مع عناصر سطحية مبتكرة تتضمن خراطيش هندسية يدوية ومخطط مصور من قبل الحاجز.

في عام 2013 ، أصبح الهاجري أول مصمم يعرض مجموعته في متحف الفن الحديث في الدوحة ، حيث جذب انتباه تجار التجزئة والمحررين مثل رئيس تحرير فوغ الإيطالي المتأخر ، فرانكا سوزاني ، الذي قام بدعوة آل هوزاني. موراندو كجزء من المواهب المرئية.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على wadha.co

وار W A A R

وار W A A R هو خط عباية تأسس في مارس 2017 من قبل مصممين قطريين. لا تزال الحرية والخفة والأنوثة في صميم مجموعة العبايات لدينا مع الخياطة البراقة والقصات الأنيقة.

W A A R “و ا ر” تعني Yard ، وهي وحدة قياس إنجليزية تساوي ثلاثة أقدام أو ما يقرب من 91.4 سم.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على waarqa.com

هاوس اوف كلجر HOUSE OF CULTURES

أنشأنا العلامة التجارية “بيت الثقافات” لتمثيل الأصالة والتاريخ الغني والثقافة لبلدنا. هدفنا هو تصوير الثقافة العربية بطريقة فريدة ومبتكرة من شأنها جذب الجمهور مع تمكينهم من معرفة المزيد عن ثقافتنا ، المنطقة العربية لديها تراث ثقافي غني. هدفنا هو فتح أعين المستهلكين على الثقافة المتنوعة لمنطقتنا وتقديم صورة كاملة لما يجعلنا كعرب متشبثين ثقافيًا كما نحن اليوم.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://houseofcultures.qa/

هارفي نيكولز

هارفي نيكولز هي سلسلة متاجر فاخرة بريطانية تأسست في عام 1831 ، في المتجر الرئيسي في نايتسبريدج ، لندن. تبيع مجموعات الأزياء المصممة للرجال والنساء ، والإكسسوارات ، ومنتجات التجميل ، والنبيذ الفاخر والأطعمة الفاخرة. وهي مملوكة لشركة البضائع الفاخرة في هونغ كونغ Dickson Concepts.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على www.harveynichols.com

نيو بالانس قطر

نحن ندافع عن شيء أكبر من الأحذية الرياضية. نحن ندافع عن أولئك الذين تحركهم عواطفهم بلا خوف. نحن نرفع مستوى الرياضة. نحن نفعل الصواب من قبل الناس والكوكب. معا، نحن نقود تغييرا ذا مغزى في المجتمعات في جميع أنحاء العالم. وصلنا الآن.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على newbalance.com.qa

ميد وير MEDD WEAR

تم إطلاق MEDD WEAR لأول مرة في عام 2018 ، MEDD / WEAR “أنثوي وحضري بلمسة إبداعية” مفهوم أزياء مستقل جاهز للارتداء. تتخصص مجموعاتنا في العباية الكلاسيكية الجريئة والشيلة الممزوجة بقصّات عصرية وأنماط إبداعية وتتكيّف مع الإلهام من التقاليد والأعمال الفنية العربية ، يرمز MEDD إلى ثقة وإيجابية المرأة المحلية ، نهتم بالتفاصيل والتطريز التقليدي والخيوط الكلاسيكية ، بطريقة عصرية. تركز الخياطة التي لا تشوبها شائبة على الجودة والملاءمة المثالية.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://meddwear.com/

أزياء مها الكواري

تصميم في قطر ، ذوق عربي بلمسة عالمية ، اختيار عصري للنسيج ، تصميم كلاسيكي. كل عام . منتج مصنوع بحب المصمم ، مع جهد إنتاج بجودة عالية وكمية محدودة ، اكتشفوا أزياء مها الكواري.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://mahaalkuwari.com/

مايكل كورس

مايكل كورس هو مصمم مشهور عالميًا وحائز على جوائز للأكسسوارات الفاخرة والملابس الجاهزة. تنتج شركته التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تأسست عام 1981 ، حاليًا مجموعة من المنتجات تحت توقيع مجموعة مايكل كورس ، ومايكل مايكل كورس ومايكل كورس للرجال. تشمل هذه المنتجات الإكسسوارات والأحذية والساعات والمجوهرات والملابس الجاهزة للرجال والنساء والتكنولوجيا القابلة للارتداء والنظارات ومجموعة متكاملة من منتجات العطور.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.michaelkors.global/

مانغو MANGO

المياه التي تغمر سواحلنا ودفء نورها وفرحة شعبنا. في MANGO ، نريد أن نشارك أفضل خلاصات البحر الأبيض المتوسط ​​التي زرعناها لأكثر من 35 عامًا. طعم الحياة البطيئة وتقدير التفاصيل ، والتي نترجمها من مجموعاتنا إلى تصميمات خالدة تلتزم بالبيئة. أسلوب طبيعي ومعاصر يوحدنا أيضًا من خلال التمتع بالثقافة بكافة أشكالها.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://shop.mango.com/

لفتيز Lefties

Lefties هي واحدة من شركات الأزياء الرئيسية ذات الأسعار المعقولة في إسبانيا وعلى الصعيد الدولي. تعمل حاليًا في عشرة أسواق – إسبانيا والبرتغال والمكسيك وقطر والمملكة العربية السعودية والمغرب وتونس والإمارات العربية المتحدة ومصر وإسرائيل – حيث لديها شبكة من المتاجر في المدن الرئيسية في كل دولة. إنها جزء من مجموعة Inditex ، إحدى أكبر مجموعات التوزيع في العالم.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.lefties.com/

لاميراج Le Merge Fashion

Le Merge Fashion هي علامة تجارية مستقلة بدأت كحلم لروحين محبين للموضة. مجموعاتنا تجمع بين الأسلوب والتصميمات المتواضعة التي تناسب جميع الأعمار في جميع الأوقات والفصول. يوفر لك Le Merge تجربة التسوق الأكثر تميزًا عبر الإنترنت ، والتي تشمل كل جانب من جوانب الموضة التي تمثل أولوية قصوى للمرأة.

لا غاليا lagallia

كرمت La Gallia عاصمة الموضة هذه من خلال العرض الأول لمجموعة “Doha Stardust” للعلامة التجارية. مجموعة من حقائب اليد مشتقة من 3 أنماط حصرية: مارشيسا وأنجلينا وإيمنا.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://lagallia.com/

كول هان Cole Haan

كول هان هي علامة تجارية عالمية ذات أداء عالي في أسلوب الحياة ، تخدم محترفين نشطين ومتصلين دائمًا بأحذية مبتكرة وإكسسوارات نمط الحياة. بفضل تراثها الذي يمتد إلى 90 عامًا ، تضفي Cole Haan على منتجاتها الحرفية العريقة والابتكار الحديث ، حيث تصنع الأحذية وإكسسوارات نمط الحياة التي يرتديها العملاء من العمل إلى التمرين وحتى عطلة نهاية الأسبوع. تتمثل مهمة Cole Haan في إلهام العملاء لعيش حياة غير عادية.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://colehaan.qa/

كالزيدونيا Calzedonia

يمكنك العثور أدناه على معلومات حول كيفية تعاملنا مع البيانات الشخصية للمستخدمين الذين يتصفحون مواقعنا ، بناءً على الفن ولأغراضه. 13 من لائحة الاتحاد الأوروبي 2016/679. إذا كنت ترغب في الحصول على فهم أكثر شمولاً للمبادئ التي نتبعها ، في إدارة موقعنا وحماية معلوماتك ، فإننا ننصحك بالرجوع إلى الشروط العامة لاستخدام مواقعنا الإلكترونية.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.calzedonia.com/

فيكتوريا سيكرت victoriassecret

عند شحن طلب إلى أحد مواقع eShop World (كما هو موضح أدناه) ، فإنك توافق على أننا و eShop World (الشريك الدولي ل Victoria’s Secret للطلبات التي يتم شحنها إلى eShop World Locations) قد نشارك ، مع بعضنا البعض ، معلوماتك التي تم جمعها أثناء المعاملة لإكمال طلبك ؛ وتقر بأنه سيتم توجيهك إلى صفحة الخروج الخاصة بـ eShop World لإكمال طلبك. للحصول على التفاصيل ، راجع سياسة الخصوصية الخاصة بـ eShop World (والتي توضح أيضًا تقنية ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها) وشروط وأحكام المبيعات .

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.victoriassecret.com/

سيليني – CELLINI

تأسست في 1999 من قبل السيد غازي المناعي ، تشيليني هي الشركة الرائدة في السوق للملابس والاكسسوارات الفاخرة في قطر. منذ البداية ، كانت مهمة السيد غازي هي تحديث تصميم الثياب التقليدية وخلق تجربة تسوق مريحة وممتعة ولا تنسى ، CELLINI ، العلامة التجارية رقم 1 المتخصصة في الخياطة للملابس التقليدية الرجالية في قطر ، قد قدمت الآن “سيليني سيجنتشر” التي تقدم مجموعة من الأحذية الفاخرة عالية الجودة ، والملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية الغريبة.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.cellinisignature.com/

سوارفيسكيي قطر Swarovski

منذ عام 1895 ، تمكن مؤسس دانيال سواروفسكي لقطع الكريستال من تعريف الشركة. جعله شغفه الدائم بالابتكار والتصميم العلامة التجارية الرائدة في مجال المجوهرات والإكسسوارات في العالم. اليوم ، تعتمد العائلة على تقليد تقديم أسلوب يومي استثنائي للنساء في جميع أنحاء العالم.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://ar.swarovski.qa/

ستراديفاريوس Stradivarius

نحن ستراديفاريوس. ربما تكون بالفعل على دراية بأزياءنا وإكسسواراتنا. بدأت قصتنا في عام 1994 مع المفتاح الموسيقي الثلاثي الذي أصبح السمة المميزة لشركتنا ، نحتفل بإحساسنا الفريد بالأناقة من خلال دعوة الشابات والرجال من جميع أنحاء العالم لاكتشاف كل الألحان والطاقة والعواطف الكامنة وراء Stradivarius – ماركة الأزياء التي تنتقل إلى صوت لحنها الفريد.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.stradivarius.com/

ريفر آيلاند River Island

مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة ، تعد River Island واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة وشهرة في High Street. نحن نفخر بأنفسنا على الموضة الأنيقة وبأسعار معقولة ، يمكن لعملائنا الاعتماد علينا دائمًا في الحصول على كل ما يحتاجون إليه بدءًا من الملابس المناسبة للمناسبات وحتى الحقائب والأحذية الرائعة من الدنيم.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.riverisland.com/

أزياء حصه حداد

حصة حداد هي رائدة الأعمال الشابة والفنية التي تقف وراء علامة HH التجارية. لقد أدى تصورها الرائع والمستقبلي للراحة الأنيقة إلى ازدهار النجاح الاستثنائي لمجموعة HH ،  يقع مقر العلامة التجارية في قطر ، ومع ذلك فقد انتشرت أجنحتها في دول مثل فرنسا وإنجلترا.

الخط الفاخر يحتضن أصوله ، قطر ، مستخدماً الفن العربي الجميل كمصدر إلهام. كل زوج مغطى بالساتان بشكل فريد ومطرز باختيار دقيق من اللؤلؤ والأحجار الكريمة والمجوهرات ، وأخيراً مصقول بخيوط ذهبية لإكمال المظهر المهيب.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.hissahaddad.com/

JAQAR

يمثل JAQAR اندماج حيوية منطقة البحر الكاريبي وطموح الشرق الأوسط والذوق الدولي وربما كل شيء بينهما. لقد جعلنا هدفنا المتمثل في توفير ملابس فنية / ملابس الشارع الفريدة والجودة والأصيلة والإكسسوارات والمقتنيات نشارك مع بعض من أفضل العلامات التجارية الموجودة تحت الأرض. لا سيما OGABEL (OG Abel) و DGA (David Gonzales Art) ، وكلاهما يقع في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. هاتان العلامتان التجاريتان مدعومتان من قبل اثنين من أكثر الفنانين احترامًا على الساحل الغربي ، والذين يتم عرضهم بانتظام في منشورات مثل مجلة “Lowrider” و “Tattoo”. حتى أن OGABEL لديها صفقة ترخيص مع GTA (سلسلة ألعاب الفيديو Grand Theft Auto).

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://jaqar.net/

Tommy Hilfiger

احتضن النمط الكلاسيكي الأمريكي الرائع الذي اشتهر به تومي هيلفيغر منذ عام 1985. تسوق أزياء المصممين لجميع أفراد الأسرة بأسلوب حضري لا مثيل له وجودة تتحدث عن نفسها. اكتشف مجموعة Hilfiger للأزياء النسائية والرجالية ، والتي تشمل كل شيء بدءًا من ملابس السباحة ذات قمصان البولو المميزة ، وكل شيء بينهما.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://en-qa.tommy.com/

BERLUTI

BERLUTI SA في فرنسا (يشار إليها فيما بعد بـ “BERLUTI”) تسوّق منتجات BERLUTI ، قررت BERLUTI ، التي تسعى جاهدة لتوفير الرضا الأمثل لعملائها باستمرار ، إنشاء شبكة بيع عن بعد ، باستخدام الهاتف والوسائل الإلكترونية (الإنترنت) لبعض منتجاتها ، بالتوازي مع سلسلة متاجرها ، النظام الذي تم إعداده ، والذي يتطلب إجراءً إيجابيًا من العميل ، يتوافق في جميع النقاط مع متطلبات المبيعات عن بُعد المنصوص عليها في المواد L 111-1 و L.112-1 و L. 221-1 وما يليها من كود المستهلك.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.berluti.com/

بات بات – patpat

تأسست بات بات في عام 2014 من قبل الأصدقاء المقربين ألبرت وانغ (المدير التنفيذي) وكين غاو (COO في ماونتن فيو ، كاليفورنيا. حصل كل من ألبرت و كين على درجة الماجستير في جامعة كارنيجي

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://ar.patpat.com/

American Eagle Outfitters

American Eagle Outfitters (رمزها في بورصة نيويورك: AEO) هي شركة تجزئة عالمية رائدة تقدم ملابس وإكسسوارات ومنتجات العناية الشخصية عالية الجودة وبأسعار معقولة تحت علامتي American Eagle® و Aerie. نحن شركة شاملة ومتفائلة وتمكينية تحتفل بخصوصية عملائنا وشركائنا. هدفنا هو أن نظهر للعالم أن هناك قوة حقيقية في تفاؤل الشباب.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.ae.com/

أيسنشيلز – Essentials

في عالم سريع الحركة ، يجب تقديم حلول سريعة في أي خدمة متاحة ؛ لذلك ، قمت بإنشاء هذه المنصة لتبسيط عملية العثور على العباءة والقفطان وملابس السفر المناسبة في أقصر فترة ممكنة ، جميع مجموعاتنا جاهزة للتألق بضغطة زر. يقع هذا البوتيك على الإنترنت بفخر ومصنوع في قطر.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.essentialsbyd.com/

Orientesa

تتجاوز تجربة Ortensia التجارة الإلكترونية التقليدية بمزيجها من خدمة العملاء من الدرجة الأولى وقائمة المصممين المنسقة لعميل الموضة العالمي الواثق. فريق الشراء الخبير لدينا لديه مهمة واحدة بسيطة: جلب أرقى الأزياء العالمية مباشرة إلى عتبة داركم ، مع مصمم يقود الجودة والابتكار والمجموعات مع الصور الظلية الدقيقة والاهتمام بكل التفاصيل.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://theortensia.com/

Anotah

تشكل انوتا احدى شركات مجموعة جرين وينج، وتمثل جزءًا من التراث الذي يُفتخر به والذي يعود تاريخه إلى افتتاح السيد إحسان الطحان أول متجر جرين وينج في الكويت ، تأسست انوتا عام 1998، فتفردت أزياؤها بشغف عميق بالتصميم والأزياء، وازدهرت من خلال شراكة أشقاء خماسية عزمت على الابداع في تصميم تشكيلات تعبرعن أنوثة ورقي المرأة في مختلف مراحل حياتها، وذلك من خلال مزيج من الذوق المعاصر والفخامة المحاكة بذوق رفيع.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.anotah.com/

Asus

نحن نؤمن بعالم تتمتع فيه بحرية تامة في أن تكون أنت ، دون حكم. للتجربة. للتعبير عن نفسك. أن تكون شجاعًا وتغتنم الحياة كمغامرة غير عادية. لذلك نتأكد من أن كل شخص لديه فرصة متساوية لاكتشاف كل الأشياء المدهشة التي يستطيعون القيام بها – بغض النظر عن هويتهم أو من أين هم أو ما يبدو أنهم يحبونه. نحن موجودون لنمنحك الثقة لتكون الشخص الذي تريده.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.asos.com/

شيخة ستايل Sheikha Style

كدولة في حالة تغير مستمر ، تخلق حيوية قطر فرصًا لا بد من اكتشافها. بصفتي امرأة قطرية نشأت في الدوحة ، لاحظت أن أذواق السيدات القطريات تتغير أيضًا لأنهن يبحثن دائمًا عن الاتجاهات الجديدة في الموضة والأناقة.

شيخة ستايل هي إجابتي لاحتياجاتهم. لا شيء يحسن الجمال والأناقة والنسوية مثل العبايات والجلابيات التقليدية لدينا مع أسلوب الشيخة ، كل تصميم فريد من نوعه ، يتم تجميعه برشاقة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل ؛ مريح للارتداء اليومي وأنيق للمناسبات الخاصة.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.sheikhastyle.com/

Amachi de Moda

تعد مجموعة AMICI DI MODA Fashion جزءًا من Triple Trend Design House ، تم إنشاء قسم الأزياء هذا لتعزيز صناعة الأزياء في المنطقة ولعرض الماركات العالمية في الدوحة. La Boutique Blanche هو الأول من نوعه ؛ ولكن بعد نجاحها بلا منازع ، وُلدت مساحة جديدة لإكمال الحلم وإرضاء المتطلبات الأكثر تطلبًا للعملاء ، تقدم AMICI DI MODA الجديدة خدمة متميزة لقطع هوت كوتور الفريدة ، بالإضافة إلى فساتين الزفاف وفساتين الزفاف. لذلك ، فإن اختيار كل علامة تجارية هو تأكيد حقيقي للرفاهية الشخصية التي يقدمها بوتيكنا الحصري للسيدات.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على http://www.amicidimoda.com/

زارا قطر Zara

زارا ‏ هي سلسلة من المحلات التجارية التي تنتمي إلى المجموعة الإسبانية إندتكس أسسها أمانسيو أورتيغا، الذي يمتلك أيضا ماركات مثل ماسيمو دوتي، بول آند بر، أويشو، أوتيرك، ستراديفاريوس وبيرشكا. يقع مقر المجموعة في لاكورونيا جليقية، إسبانيا، حيث افتتح أول متجر زارا في عام 1975.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.zara.com/

لاكوست قطر

أسسها أسطورة التنس الفرنسية رينيه لاكوست ، بطل دولي أربع مرات وأفضل لاعب في العالم في 1926-1927 ، تستوحي ماركة لاكوست الإلهام من القيم الرياضية ذات المعايير العالية واللعب النظيف والجرأة. ننقل هذه القيم عبر الأجيال ونزرع الأناقة كطريقة للوجود واختراع حياة المرء.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.lacoste.ae/

6th Street

تسوق عبر الإنترنت للحصول على أحدث صيحات الموضة للنساء والرجال والأطفال. يقدم 6TH STREET.COM مجموعة كبيرة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات من أكثر ماركات الأزياء المرغوبة في العالم بما في ذلك Aldo و New Balance و Nine West و Dune London و Skechers و Call It Spring وغيرها الكثير! يوفر 6THSTREET.COM للعملاء تجربة التسوق من الراحة في منازلهم بكل سهولة وراحة. عمليات الإرجاع والتسليم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مجانية على جميع الطلبات (لا يوجد حد أدنى للإنفاق).

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://ar-qa.6thstreet.com/

Jazp.com

Jazp.com هي منصة التسوق الرائدة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. تم تطويرها في عام 2018 ، وتشتمل مجموعة منتجاتها الهائلة على مجموعات حصرية داخلية ، وسلع رياضية ، وإلكترونيات ، وهواتف محمولة ، وعطور ، وعلامات تجارية معترف بها عالميًا. شيء يختاره العملاء Jazp.com هو اختيار المنتج الطموح الذي يمكن الوصول إليه. نحن نفخر بأنفسنا على نطاق وأسعار منتجاتنا ، وهي منتجات أصلية 100٪ ، ونحن نلتزم بقانون حماية المستهلك الوطني. نمت Jazp.com لتصبح علامة تجارية تدافع عن الابتكار الرقمي ، وتتمتع بروح مستقلة بشدة وتلهم عملائها المحبين للأزياء لتجربة أسلوبهم. لجعل التسوق ممتعًا ، تحصل على مكافآت مقابل جميع الأنشطة التي تقوم بها على الموقع ؛ يمكنك مشاركة مشترياتك ومراجعتها مع الأصدقاء وجمع الشارات والفوز بجوائز.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://qatar.jazp.com/qa-en/

Armani Oxygenation

هي العلامة الشبابية التي تم إنشاؤها عام 1991 من قبل المصمم الإيطالي الشهير جورجيو أرماني ، وتقدم الملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية المستوحاة من رموز الأسلوب لدى المصمم. تلتقط AX Armani Exchange تراث علامة Armani التجارية من خلال الإحساس الحديث.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://axqatar.com/

Adoni Beauty

شرعنا في جعل Addoony Boutique وجهة للعلامات التجارية الحصرية التي لا يمكن الوصول إليها عادة في متناول يدك ؛ اسكان الماكياج والعناية بالبشرة والأدوات والمزيد ، نحن عالم للجمال ونمط الحياة حيث يتم الاحتفال باللعب والاكتشاف والتعبير عن الذات بشكل متناغم ، Addoony Beauty Manual هي شركة مسجلة في قطر منذ عام 2012.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.addoony.com/

أجمل للعطور Ajmal Perfumes

أسسها الراحل الحاج أجمل علي في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، في الهند ، نمت أجمل للعطور من بيت تجاري متواضع إلى كيان مؤسسي إقليمي ، اليوم ، هذه الشركة المملوكة للعائلة ، والتي تنفد من دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يقودها شغف الجيل الثاني والثالث من Ajmals ، يلعب كل منهما دورًا رئيسيًا في تطوير العلامة التجارية.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://shop.ajmalperfume.com/

Main’s Web Stores

Mensgear هي موطن للعديد من العلامات التجارية العالمية والوطنية الرائدة للأحزمة والأساور والقبعات والقمصان ومربعات الجيب والخواتم وإكسسوارات البدلة والزجاج الشمسي ومشابك ربطات العنق وأزرار الأكمام وربطات العنق وربطات العنق والمحافظ والساعات احتياجات الرجل. نطمح إلى تزويد عملائنا بتجربة تسوق دولية لا تُنسى. نحن أحد أكبر سلاسل المتاجر الكبرى في قطر.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.menswebstore.com/

my giving company

جاء مفهوم شركة عطاي من حقيقة أنها هدية للتاجر والمستهلك أيضًا ، من أجل تقديم أفضل الخدمات وأفخم المنتجات المنتقاة بعناية ، مع الحفاظ في نفس الوقت على أسعار مناسبة للجميع. تمكنت Attai من خلال مسيرتها المهنية الناجحة من تحقيق هذا التوازن الرائع بين الجودة والسعر.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://shop.attai.qa/

Massimo Dutti

تم تأسيس Massimo Dutti في عام 1985 واستحوذت عليها مجموعة Inditex في عام 1991. واليوم، يتجاوز عدد متاجرها 643 متجراً في أكثر من 78 سوقاً ، وكانت في الأصل تركز على الأزياء الرجالي ، ومنذ عام 1995، بدأت في إطلاق الأزياء النسائية بجميع أبعادها: من الخطوط التي تتسم أكثر بالطابع الحضري إلى الكاجوال. وبذلك، رسخت Massimo Dutti مكانتها على جميع المستويات كمجموعة متنامية على الصعيدين الوطني والدولي مع قوة عاملة تتجاوز حالياً 10 آلاف موظف.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.massimodutti.com/qa/

ريفا قطر Riva

أرمادا جروب هي شركة ملابس وإكسسوارات عائلية ، تأسست في الكويت عام 1973 من قبل عائلة الطحان. نمت أرمادا من متجر واحد للأزياء السريعة إلى سلسلة ناجحة ومعترف بها عالميًا تحمل ماركات الأزياء الفاخرة والسريعة المشهورة. تدير الشركة اليوم أكثر من 15 علامة تجارية مع حوالي 140 متجرًا وعبر مجموعة واسعة من القطاعات ، وتقدم للمستهلكين أحدث الأسماء المعروفة في الأزياء والإكسسوارات والأحذية. نحن نقدم الأزياء والإكسسوارات والأحذية للنساء والمراهقين والأطفال ، منتجاتنا متوفرة في متاجر أحادية العلامة التجارية في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.rivafashion.com/qatar/en/rivawomen.html

fads

في عام 2005 ، قررت إنشاء مشروع مستقبلي بارع يناسب تاريخنا العريق. قررت إنشاء “البدع”. تم اختيار اسم الشركة لتحقيق هدفها الأقصى ؛ البدع تعني الإبداع في اللغة العربية.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.albidaa.com/

الصالون الأزرق blue salon

بعد عقد من استقلال قطر في عام 1971 ، أطلقت شركة أبو عيسى القابضة مفهومها الأول ، الصالون الأزرق. من بلدة صغيرة من غواصي اللؤلؤ والمستوطنين التجاريين ، طورت عائلة أبو عيسى حلمًا ورؤية لتكون من أوائل رواد التنمية الاقتصادية. تفاني رجل واحد ، الراحل السيد عبد الرحيم أبو عيسى ، إلى جانب خط ريادة ابنه الأكبر أشرف أبو عيسى ، أدى إلى ظهور ظاهرة قطرية لا تزال تحمل سمعتها كمبتكر إقليمي.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.bluesalon.com/

moon light

مفهوم ضوء القمر. تقدم تصاميم مميزة لتحويل المفهوم التقليدي لصناعة الأزياء إلى عمل فني رائع. تأسست في عام 2011 ، لتقديم المفهوم الفريد “كن فريدًا وتميز عن الآخرين”. أرادت منى الكعبي ، مؤسِّسة ومديرة تصميم Moonlight Brand ، تقديم تصاميم عبايات مميزة. لتتجاوز توقعات كل سيدة أنيقة ومتطورة ومستقلة. بالإضافة إلى ذلك ، أكمل شخصيتها الفريدة وشعورها بالأناقة.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://moonlightconcept.com/

veiled

المتحجبة هي ماركة أزياء راقية للعبايات والجلابيات والشيل والاكسسوارات. إن رواج المتحجبة وفية للقيم والتراث التقليدي للمنطقة ومشبعة بذوق عالمي. تهدف تصميماته إلى دفع حدود الموضة باستمرار ، وتحديد الاتجاهات مع الحفاظ على فهم وثيق لجذورها الثقافية.
تقدم المتحجبة خدماتها للمرأة العربية الأنيقة والراقية ، وتبحث أيضًا عن الأساليب المميزة والقصات المبتكرة التي تسمح لها بالتعبير عن هويتها من خلال فن الأسلوب.

يرجى الانضمام إلينا في المتجر أو عبر الإنترنت على https://www.almotahajiba.com/

عرضنا لكم متاجر الازياء والاكسسوارات في دولة قطر و افضل محلات ملابس جاهزة محلية و عالمية لمصممين عالميين و قطريين .

Exit mobile version