Site icon اسأل قطر

دليل البنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر

Directory of banks and exchange companies in Qatar

Directory of banks and exchange companies in Qatar, دليل البنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر

دليلك الكامل في البحث عن البنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر ، إليك 19 مكان لصرف وإيداع أموالك بأمان في قطر ، فائدة إيداع الأموال في البنك هي أن البنك يعطى فوائد متنوعة للمودعين فإما تكون الفائدة سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية أو شهرية حسب الاتفاق الذي يتم بين البنك والعميل ،  البنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر هي بمثابة وسائل أمان لحفظ الأموال أو تغيريها إلي عملات أخري ، تابع تفاصيل 19 مكان لصرف وإيداع أموالك بأمان في قطر.

بنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر

قائمة البنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر مع العنوان ورقم الهاتف و الخدمات التي تقدمها.

Western Union – ويسترن يونين

تساعد مؤسسة ويسترن يونيون السكان المحرومين على الاتصال بالاقتصاد العالمي من خلال قوة التعليم. حتى الآن ، عملت المؤسسة على نقل أكثر من 120 مليون دولار لتحسين حياة أكثر من 940 ألف شخص في 137 دولة ، بما في ذلك المبادرات التعليمية والمنح الدراسية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والإغاثة في حالات الكوارث والإغاثة الإنسانية للمجتمعات التي تمر بأزمات. مؤسسة ويسترن يونيون مؤسسة خيرية منفصلة بموجب المادة 501 (c) (3) معترف بها في الولايات المتحدة.

MoneyGram – موني جرام

موني جرام ‏ هي شركة دولية متخصصة في تحويل الأموال ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة دالاس، ولديها مراكز عمليات في سانت لويس بارك، وفي مينيسوتا، ومركز اتصال في ليكوود بولاية كولورادو، وتتوزع لها مكاتب إقليمية في جميع أنحاء العالم.

LuLu Money – لولو موني

LuLu Money – لولو موني ما يربط فريقنا عبر القارات هو قيمنا الأساسية. نحن نضمن أن كل عضو يتبع ثقافة العمل ويلتزم بقيم الشركة. هذه الدائرة من الثقة والقيم المشتركة تبقينا منخرطين وتساعدنا على التفكير في اتجاه لضمان النجاح المستمر ، تصميم الرحلات المالية الأكثر موثوقية وسلسة ويسهل الوصول إليها في العالم.

cwallet – سي والت

احصل على الرواتب ، وأرسل الأموال إلى المنزل ، وادفع الفواتير ، وشراء البقالة من متجرك المحلي ، والوصول إلى تذاكر المترو ، وشراء تذاكر الحافلات ، وتحويل الأموال إلى العائلة والأصدقاء. كل شيء في تطبيق واحد ، cwallet في متناول يدك ، لتمكين الأفراد في المنطقة رقميًا وتمكينهم من خلال تقديم حلول للعمال المهاجرين من ذوي الدخل المنخفض وغير المتعاملين مع البنوك ، وعمال المنازل والعمال ذوي الياقات الزرقاء ، مما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات المالية غير المتاحة لهم حاليًا.

Habib Qatar – حبيب قطر انترناشونال 

تعود جذور حبيب قطر إلى عام 1978 عندما تم تأسيسها كشراكة بين اثنين من المواطنين السويسريين ، مديري حبيب بنك إيه جي زيوريخ وقطري بارز ، السيد علي سلطان العلي المديد ، دبلوماسي سابق ويمتلك العديد من الأعمال. فضلا عن العقارات في قطر. بعد ذلك في عام 1996 ، باع المدراء السويسريون حصصهم للشريك المحلي ؛ وبذلك تصبح الشركة كيانًا قطريًا بنسبة 100٪.

  • العنوان| Address| G-38 Ground Floor Under Carrefour P.O. Box 1188 City Centre Branch
  • أرقام الهاتف| Call| +974 44425151 / +974 44631978
  • الموقع الإلكتروني| https://hqie.com.qa/

ALDAR FOR EXCHANGE – الدار للصرافة

عملت الدار للصرافة كجزء من سوق التحويلات لأكثر من 10 سنوات. منذ إنشائها في عام 2006 ، حققت الدار للصرافة العديد من الإنجازات ووصلت إلى منصب يمكن للشركة من خلاله أن تطلق على نفسها اسم منظمة راسخة ومعترف بها جيدًا وتتمحور حول العملاء حيث ينصب التركيز على تقديم أفضل الخدمات المتاحة للعملاء من خلال أفضل وسيلة متاحة في أفضل سعر متاح.

  1. رقم الهاتف| 0455 4455 974+
  2. الموقع الإلكتروني| https://www.aldarexchange.com/

ISO Certification In Qatar

واحدة من أكثر الخدمات المرغوبة بعد خدمة شهادة تحسين العملية. أصبحت شهادة الأيزو في قطر شهادة أساسية ومعترف بها بسبب المزايا التي توفرها للشركة والثبات الذي توفره عند اتباعها بالطريقة الصحيحة. إن جمال شهادة الأيزو في قطر هو ما يمكن تطبيقه في أي مؤسسة بغض النظر عن حجمها أو طبيعة عملها بالنسبة للموقع الجغرافي للمؤسسة.

 بنك HSBC في قطر

HSBC هي واحدة من أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية في العالم. نحن نخدم ما يقرب من 40 مليون عميل من خلال أعمالنا العالمية: الثروة والخدمات المصرفية الشخصية ، والخدمات المصرفية التجارية ، والخدمات المصرفية والأسواق العالمية. تغطي شبكتنا 64 دولة ومنطقة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.
  1. الموقع الإلكتروني

البنك الأهلي

في حين أنه من المهم أن نتمسك بقيمنا التقليدية ، فإننا نتبنى أيضًا التغيير بأشكاله العديدة. من خلال التكيف مع التغيير ، قمنا بتنمية قاعدة عملائنا ودفعنا أعمالنا إلى الأمام. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تمتد ؛ الخدمات المصرفية للشركات ، والأفراد والخدمات المصرفية الخاصة ، والخدمات المصرفية الدولية ، والخزينة والاستثمارات وخدمات الوساطة.
  1. الموقع الإلكتروني
  2. البريد الإلكتروني

Doha Bank – بنك الدوحة

يقدم بنك الدوحة ، الذي تم افتتاحه في عام 1979 ، خدمات مصرفية محلية ودولية للأفراد والشركات والمؤسسات من خلال أربع مجموعات أعمال – الخدمات المصرفية للشركات ، والخدمات المصرفية للأفراد ، والخدمات المصرفية الدولية ، والخزينة والاستثمارات.

  1. الموقع الإلكتروني| https://qa.dohabank.com/
  2. العنوانDoha Bank Head Office Tower, Corniche Street West Bay
  3. البريد الإلكترونيHellodoha@dohabank.com.qa

البنك الخليجي

نك الخليجي ومقره قطر وهو شركة مساهمة مدرجه في سوق الدوحة للاوراق المالية. تأسس بنك الخليجي الذي يعرف أيضاً باسم الخليجي بمشاركة مساهمين من دول الخليج حيث طرح للاكتتاب العام في تلك الدول.

  1. الموقع الإلكتروني| https://www.alkhaliji.com/
  2. رقم الهاتف| +974 4494 0000

بنك بروه – بنك دخان

بنك دخان (بنك بروة سابقًا) هو البنك المفضل في قطر ، حيث يساعد الناس على اتخاذ خيارات يومية أفضل من خلال التجارب المصرفية المبتكرة. تتويجًا للاندماج الناجح بين بنك بروة وبنك قطر الدولي في عام 2019 ، برز بنك دخان كأكبر مؤسسة مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في الدولة ، مستفيدًا من الخبرة والتآزر المشترك لاثنين من اللاعبين الماليين الرائدين في إطار مؤسسة واحدة. يدير بنك دخان اليوم شبكة واسعة من الفروع توفر قاعدة عملاء قوية تضم أكثر من 130.000 عميل مع مجموعة من الخدمات المالية.

استقبل أموالك بأكثر من طريقة آمنة وسهلة ووسع نشاطك التجاري محليًا عالميًا. مع أفضل بوابة دفع في قطر بإمكانك ربطها في متجرك أو موقعك بسهولة ، متجر الكتروني متكامل يساعدك على بيع منتجاتك وخدماتك اونلاين, تستطيع ربطه مع منصات التواصل الإجتماعي  و يسرع نمو مشروعك ، فاتورة هو منتج ريادي تابع لشركة Maktapp يقدم خدمات في التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني

  1. البريد الإلكتروني| sales@fatora.io
  2. الموقع الإلكتروني| https://fatora.io/ar/

البنك التجاري

يلعب البنك التجاري دورًا حيويًا في التنمية الاقتصادية لدولة قطر من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الشخصية والتجارية والحكومية والدولية والاستثمارية ، يعمل البنك التجاري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والجملة ويقوم باستثمارات استراتيجية من خلال الشركات الزميلة والشركات التابعة له.

الموقع الإلكتروني| http://www.cbq.qa/

بنك قطر الوطني

تأسس بنك قطر الوطني، ‏، في عام 1964، كأول بنك تجاري قطري، يتقاسم ملكيته جهاز قطر للاستثمار بنسبة %50 والقطاع الخاص بنسبة الـ %50 الباقية وهذا بمرسوم رقم لسنة 1964 بتأسيس شركة مساهمة قطرية باسم بنك قطر الوطني.

الموقع الإلكتروني| https://www.qnb.com/

مصرف الريان

رؤيتنا أن نُصبح البنك الاسلامي المتكامل في قطر والعالم من خلال توفيره مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، عبر قنوات فعّالة وموثوق بها وذلك لتلبية متطلبات مختلف القطاعات في الأسواق التي ينشط فيها، وبهدف تحقيق غايتين الأولى: تعزيز عائدات المساهمين والثانية الإرتقاء إلى تطلعّات عملائنا.
  1. الموقع الإلكتروني| https://www.alrayan.com/arabic/home
  2. البريد الإلكتروني| info@stayhome.qa
لقد تناول هذا المقال دليل البنوك و شركات الأموال و الصرافة في قطر ، و سردنا معلومات وتفاصيل سوف تفيدك ، 19 مكان لصرف وإيداع أموالك بأمان في قطر ، إذا كنت جربت إحدي خدمات أي من تلك هذه الأماكن شاركنا تجربتك في التعليقات.
Exit mobile version