Site icon اسأل قطر

أين تتعلم الكريكيت في قطر؟

أين تتعلم الكريكيت في قطر؟

أين تتعلم الكريكيت في قطر؟

عند التساؤل أين تتعلم الكريكيت في قطر، حيث أن الكريكيت هي رياضة جماعية يتبادل فيها اللاعبون الكرة والمضرب على أرض الملعب من أجل تسجيل الأهداف، ويتم لعبها في الهواء الطلق على ملعب يتكون من هيكل بيضاوي الشكل مع شريط أرضي مسطح في المنتصف يسمى الملعب، حيث يتنافس فريقان من 11 لاعبًا في المساحات الطبيعية لضرب كرة حول ملعب بيضاوي، أو الركض إلى واحد أو تجاوز جميع جذوعه الثلاثة لتسجيل جولة.

أين تتعلم الكريكيت في قطر؟

قائمة ملاعب الكريكيت في قطر

ملعب ويست إند بارك الدولي للكريكت

ملعب ويست إند بارك الدولي للكريكيت في قطر هو ملعب للكريكيت، حيث أن هذا هو أول ملعب للكريكيت في قطر، تم افتتاحه لـ Cricket في يونيو 2013 مع إنشاء Grand Mall Hypermarket على أساسه، كما أن الملعب يتسع لـ 13000 متفرج.

لقد تعاونت إدارة العقارات في قطر مع مؤسسة جاسم بن محمد بن ثاني للرعاية الاجتماعية لإنشاء ويست إند بارك، كما سيضم نادي ويست إند بارك الرياضي أيضًا ملعبًا لكرة القدم وأربعة ملاعب كريكيت وأربعة ملاعب لتنس الريشة وثمانية ملاعب لكرة السلة، حيث يتضمن الاقتراح أربعة أفلام ومدرج خارجي يتسع لـ 14500 مقعدًا، وحديقة للأطفال، ومطاعم، ومرافق ترفيهية.

في ديسمبر 2013 تم التأكيد على أن قطر ستستضيف أول بطولة ليوم واحد للسيدات وبطولة العشرين في يناير 2014، وشاركت مباريات البطولة السبع المنتخبات الدولية من باكستان وجنوب أفريقيا وأيرلندا. كان مجلس الكريكيت الدولي مسؤولاً عن البطولة لأول مرة.

كما تم اختيار الملعب في عام 2015 لاستضافة النسخة الافتتاحية من الدوري الباكستاني الممتاز التي ستقام في فبراير 2016، ومع ذلك تم الإعلان عن استضافة المباريات في دبي والشارقة، وبالتالي لن يكون الملعب قادرًا على ذلك لاستضافة أول حدث كبير.

ملعب مدينة كريكيت الآسيوية

فرسان الكريكيت الأسود الأرض

ماتيس قطر للكريكيت

نادي قطر الاسود للكريكيت

قياسات ملعب الكريكيت ومواصفاته

أبعاد ملعب الكريكيت هي كما يلي:

مواصفات ملعب الكريكيت الدائري

ما هو بالضبط الغرض من لعبة الكريكيت؟

اقتراحات تدريب الكريكيت

نصائح حول كيفية البدء في لعب الكريكيت

ما هي الأدوات التي سأطلبها؟

نصائح للمنافسة في بطولات الكريكيت

لماذا تشارك في لعبة الكريكيت الخيالية؟

لعبة الكريكيت الخيالية لها مزايا عديدة، فإذا لعبت بشكل صحيح فلديك فرصة لكسب مبالغ كبيرة من المال، لكن بصرف النظر عن إمكانية الفوز في التحديات.

لذلك يجب أن تشارك في لعبة الكريكيت الخيالية للأسباب التالية:

هل لعبة الكريكيت الخيالية قانونية؟

شاهد أيضًا: أسعار أماكن الإقامة خلال كأس العالم في قطر

ختامًا فقد أجبنا على السؤال المهم الذي يبحث عنه محبي لعبة الكريكيت وهو أين تتعلم الكريكيت في قطر وعرفنا ما هي أساسيات اللعبة، واهم النصائح اللازم اتباعها قبل اللعب.

Exit mobile version