Site icon اسأل قطر

طلب الحصول على بطاقة المُشجِّع هيا في قطر

ماذا تعرف عن بطاقة هيّا مونديال قطر 2022 ؟

ماذا تعرف عن بطاقة هيّا مونديال قطر 2022 ؟

تُتيحُ هذه الخدمةُ الإلكترونيةُ المقدَّمة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر للمواطنين القطريين، والمُقيمين، والزوار إمكانية تقديم طلب الحصول على بطاقة المُشجِّع وهي بطاقة دخول لحضور مباريات مونديال قطر 2022.

طلب الحصول على بطاقة المُشجِّع هيا في قطر

بطاقة المُشجِّع هي بطاقة تعريف بتقنيةٍ ذكيةٍ تضمن للمُشجِّعين استكشاف عالمًا من التجارب والاحتفالات الكروية المُمتعةِ في قطر.

من أهم مزايا بطاقة المُشجِّع:

  • يمكنكم استخدام بطاقة المُشجِّع مع تطبيق الهاتف الجوال الخاص بها لاستكشاف سلسلة من الخدمات والعروض السياحية الرائعة في قطر.
  • استمتعوا بدخول من دون تأشيرة إلى قطر ويمكنكم الدخول إلى الاستادات وغيرهما الكثير من المزايا الأخرى عند استخدام بطاقة المشجِّع الخاصة بكم.
  • كما تمكّنكم بطاقة المُشجِّع من إتمام عمليات الدفع، ويمكنكم استخدامها للتنقُّل بالمترو، والترام، وسيارات الأجرة، والحافلات.
  • كما يتضمن تطبيق بطاقة المشجع للهاتف الجوال دليل ترفيه شامل للاستمتاع بوقتكم في قطر.

تقديم الطلب إلكترونيًا

معلومات إضافية

  • لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل على أرقام الهاتف: 8052 800 (974+) (دولة قطر)، و 4475-2021 (974+) (دولي)، أو على عنوان البريد الإلكتروني support@fac21.qa.
  • يمكنك مراسلتنا في صفحة “اتصل بنا” على الموقع الإلكتروني لهذه الخدمة بتعبئة نموذج المعلومات وكتابة محتوى الرسالة والضغط على “إرسال”.

شراء تذاكر مباريات مونديال قطر 2022

يتم شراء تذاكر مباريات كأس العالم 2022 عبر موقع فيفا عبر الرابط أسفله

من هنا.

الرسوم

لا توجد رسوم مطلوبة لهذه الخدمة.

رابط الحصول على بطاقة هيا

الحصول على بطاقة هيا التي تعد الزامية لدخول قطر ولحضور المباريات من هنا

Exit mobile version