Site icon اسأل قطر

پلاس ڤاندوم أكبر مول في قلب مدينة لوسيل قطر

مول پلاس ڤاندوم قطر

مول پلاس ڤاندوم قطر

افتتح مول پلاس ڤاندوم – الوجهة الرائدة في قلب مدينة لوسيل التي يعتبر قيمة مضافة للقطاع التجاري المحلي نظرا للطاقة الاستيعابية العالية التي تبلغ 560 محلا تعكس بمختلف مكوناتها كافة العلامات التجارية العالمية وتلبي بمنتجاتها المستوحاة من احدث بيوتات الموضة العالمية متطلبات ورغبات المتسوقين بمختلف قدراتهم المادية اضافة الى مساحته الكبيرة التي تصل الى مليون و150 الف متر مربع، الامر الذي يتيح لپلاس ڤاندوم أن يكون وجهة تسوق وترفيه فريدة على مستوى المنطقة.

پلاس ڤاندوم أكبر مول في قطر

يتكون پلاس ڤاندوم من اربعة طوابق متكاملة وقد تم امس افتتاح طابقين على ان يتم تدشين الطابقين الاخرين في اول يوم من أيام عيد الفطر المبارك. وقد انطلقت امس اعمال اكثر من 130 محلا تجاريا تختلف مكونات منتجها التي تعكس علامات تجارية عالمية ذائعة الصيت ومن المتوقع ان تكون المحال التجارية في الطوابق الاربعة كاملة العدد في پلاس ڤاندوم خلال اربعة او خمسة اشهر ولذلك اطلق على هذا الافتتاح المبدئي “رحلة الافتتاح”.

المحال التجارية في مول پلاس ڤاندوم

توفر المحال التجارية كافة العلامات العالمية التي تستقطب الزوار من شتى الاسواق المحلية وتلبي طموحات المتسوقين اضافة الى سلسلة من المطاعم ذات العلامات الدولية التي توفر منتجا يتسم بالجودة والكفاءة. ولم ينس پلاس ڤاندوم الاطفال حيث خصص لهم مكانا للألعاب ويفتتح في اول ايام عيد الفطر المبارك وفي هذا السياق فقد ابرم پلاس ڤاندوم شراكة استراتيجية مع متحف الاطفال “دَدُ” لتنظيم ورشة عمل بمناسبة القرنقعوه ولعمل فعالية اسمها “لننسج مع دَدُ” وهي موجهة للاطفال “زورونا في استديو دد واصنعوا حقيبة القرنقعوه الخاصة بكم” اما ورشة العمل فهي تستهدف الاطفال من سن 5 سنوات فما فوق.

اعلان ميديا في مول پلاس ڤاندوم

كما وقع پلاس ڤاندوم اتفاقية مع اعلان ميديا لتصبح الممثل الإعلاني الحصري لـپلاس ڤاندوم لتطوير شبكة الإعلانات الرقمية الخارجية وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد عبد العزيز بن محمد الربان، الشريك في مشروع پلاس ڤاندوم: “نعمل دوماً على أن يكون پلاس ڤاندوم وجهة تسوق وترفيه فريدة على مستوى المنطقة، وهو ما دفعنا للتعاون مع إعلان ميديا، الشركة الرائدة في مجال المنصات الإعلانية المبتكرة، لتركيب شاشات عرض متطورة تتناغم مع ملامح العمارة الباريسية المتميزة في الوجهة ما يتيح لشركائنا من العلامات التجارية مشاركة قصصهم وإثراء تجربة زوارنا في الوقت نفسه. وتلعب جودة اللوحات الإعلانية دوراً حيوياً في تحقيق هدف پلاس ڤاندوم في تقديم تجارب استثنائية تعكس نمط الحياة العصري للزوار من داخل قطر والمنطقة والعالم.

وقامت إعلان ميديا بتركيب 90 شاشة إعلانية رقمية بقياس 75 بوصة في ممرات المجمع التجاري، و8 شاشات لاندمارك في أماكن مختلفة، بما في ذلك بوليڤارد الفخامة ومنطقة النوافير الراقصة إلى جانب شاشة عمودية هائلة بحجم 350 مترا مربعا في جنوب غرب المركز التجاري مطلة على شارع الطرفة ولوسيل مارينا.

ومن جهته، قال جابر عبد الله الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعلان: “يشكّل پلاس ڤاندوم إضافة فاخرة إلى شبكتنا المتنامية ما يدعم سعينا إلى تعزيز الشبكة الإعلانية في قطر من خلال شاشات إعلانية رقمية خارجية معززة بالبيانات وصديقة للبيئة. وتشكّل هذه الإعلانات الخيار الأمثل للمعلنين الراغبين في إبهار جمهورهم وإبراز مدى تميّز منتجاتهم مع الحصول على تحليلات الجمهور القيمة والقائمة على البيانات”.

وتعتزم إعلان ميديا إدارة محتوى جميع الشاشات الإعلانية الخارجية بواسطة إعلان لايف، مركز التحكم المتطور الذي يتيح للعملاء استعراض نسختهم من الإعلان قبل عرضها للجمهور فضلاً عن إمكانية جدولة المحتوى وتحميله تلقائياً للبث المباشر في دقيقتين. كما تمنح الشركة للمعلنين خدمة قياس الجمهور الفورية بما في ذلك إحصائيات مدى التفاعل والاهتمام والتركيبات السكانية وانطباعات الجمهور في جميع مراحل الحملة الإعلانية باستخدام تقنيات شركة كيفيدي المدمجة في الشبكة الرقمية.

النوافير الراقصة في پلاس ڤاندوم

ويحتوي پلاس ڤاندوم على منطقة مخصصة للنوافير الراقصة والتي سيتم تفعيلها تدريجيا حيث تقدم عروضا مائية راقصة اضافة الي اكبر فرع لعلامة مونوبري في العالم.

ويرتبط پلاس ڤاندوم بفندقين من فئة الخمس نجوم اللذين سيتم افتتاحهما في شهر مايو المقبل.
وقال السيد غاريت غراف المدير العالم لفندق لو رويال ميريديان والشقق الفندقية لو رويال ميريديان “ان الفندقين من فئة الخمس نجوم وتبلغ الطاقة الاستيعابية لفندق لو رويال ميريديان 240 غرفة اما الشقق الفندقية فتبلغ طاقتها 137 شقة فندقية كما يحتوي الفندقين على 6 مطاعم منها مطاعم ايطالية وتركية ومطعم قطري وآخر يقدم تشكيلات مأكولات عالمية اضافة الى وجود مطعم مخصص للأطفال يقدم سلسلة من الوجبات والأطعمة العالمية فضلا عن وجود سبا وناد صحي متكامل يوفر خدماته طوال ال 24 ساعة.

وقال غاريت غراف “ان الفندقين يقدمان مكونات منتج يتسم مع معايير العمل الفندقي الدولي وخدمة عالية المستوى عبر طاقم خدمي متمرس ومهني يمتلك خبرة كبير وكفاءة مهنية وحرفية متميزة اكتسبها من خلال عمله في العديد من مؤسسات الضيافة الدولية بمختلف تصنيفاتها وفئاتها”.

الهندسة المعمارية ل پلاس ڤاندوم

ويتميز پلاس ڤاندوم بهندسته المعمارية الرائعة التي استخدمت فيها احدث الجمل الهندسية العالمية التي تعكس ملامح العمارة الباريسية المتميزة ويحتوي پلاس ڤاندوم على 13 قبة كل قبة تختلف عن الاخرى.
ومن المتوقع ان يستقطب پلاس ڤاندوم بموقعه الاستراتيجي اعدادا كبيرة من الزوار نظرا لمساحته التي تتيح الاريحية للمتسوقين ومحلاته التجارية المتنوعة التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحال التجارية التي تقدم منتجا عالي الجودة والكفاءة.

پلاس ڤاندوم منصة مثالية للتسوق وهندسة معمارية حديثة

قال السيد وجدي بن عبد الله من محلات لست روما للملابس “پلاس ڤاندوم وجهة تسوق رائدة وهو اضافة قيمة للقطاع التجاري المحلي نظرا لديكوراته وهندسته المعمارية التي استخدمت فيها معايير عالمية جعلت منه تحفة معمارية ومنصة مثالية للتسوق ومن المتوقع ان يستقطب العديد من المتسوقين الذين يسجدون فيه كل متطلباتهم من خلال توفر علامات مشهورة وذائعة الصيت ومطاعم ومقاهي ومحال عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

پلاس ڤاندوم يتيح الاستمتاع لكل أفراد العائلة

قال السيد حلمي الحمزوني من محال “ام سي ام” التابع للصالون الازرق”: پلاس ڤاندوم منصة ريادية وجديدة للتسوق توفر للمتسوقين كافة احتياجاتهم بمساحات تتيح الاريحية لتحرك المتسوقين، كما يوجد اماكن مخصصة للأطفال توفر لهم كافة احتياجاتهم من الالعاب والمطاعم الامر الذي يجعله مقصدا ووجهة للعائلات للاستمتاع بمكونات خدماته.

Exit mobile version