Site icon اسأل قطر

شركات تكييف قطر | Qatar Cool Company

تأسست شركة قطر لتبريد المناطق (قطر كوول) في نوفمبر 2003 كشركة مساهمة قطرية خاصة. المساهمون المؤسسون للشركة هم الشركة المتحدة للتنمية (UDC) في قطر (91.06٪) والمساهمون المحليون البارزون الآخرون (8.94٪) ، تابع الإطلاع علي كافة المعلومات التي قد تهمك حول Qatar District Cooling Company.

Qatar Cool Company – شركة قطر كول

قطر كوول هي شركة تبريد المناطق الرائدة في قطر. تهدف قطر كوول منذ إنشائها إلى تحقيق التميز التشغيلي في كل جانب من جوانب أعمالها. على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية ، طورت الشركة خبرة تقنية وتشغيلية قوية وصقل نهجها على كل من جبهات الأعمال التجارية (B2B) ومن الشركات إلى المستهلك (B2C). تعد قطر كوول حاليًا المزود التجاري الرائد لخدمات تبريد المناطق في قطر ، تمتلك قطر كوول حالياً وتدير أربع محطات تبريد تغطي منطقتي الخليج الغربي واللؤلؤة-قطر بطاقة إجمالية تبلغ 237 ألف طن من التبريد.

رؤية Qatar Cool Company

أن يتم الاعتراف بها كأفضل مزود لخدمات تبريد المناطق في فئتها.

مهمة Qatar Cool Company

نحن مزود آمن وموثوق وموفر للطاقة ومسؤول بيئيًا لخدمات تبريد المناطق ، مدعومًا بالالتزام بدعم النمو والتنمية في قطر وخلق قيمة مشتركة لعملائنا ومجتمعاتنا ومساهمينا.

أهداف Qatar Cool Company

  1. التركيز على العملاء
  2. شعبنا
  3. الاهتمام المشترك
  4. سلوك
  5. مخاوف بشأن الصحة والسلامة والبيئة

شركات تابعة Qatar Cool Company

I2i – Installation Integrity

تم تأسيس Installation Integrity 2006 “i2i” في عام 2006 كمزود خدمة اختبار وتعديل وموازنة مستقل (TAB) لصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الدوحة ، قطر. مع سنوات عديدة من الخبرة التراكمية في صناعة الاختبار والموازنة ، تقدم I2I مهندسين وأخصائيين ذوي خبرة ومؤهلين جيدًا لتوفير جميع جوانب اختبار HVAC والموازنة ، والتي تعمل على تحسين أداء النظام وكفاءة الطاقة وإطالة عمر المعدات الخاصة بك.

CoolTech Qatar

تأسست CoolTech Qatar في عام 2009 كمزود للحلول التقنية ، وتقدم الشركة خدمات معالجة المياه التي تعمل على تحسين الكفاءة وزيادة دورة حياة المعدات إلى أقصى حد ، وتخدم Cooltech Qatar مجموعة واسعة من العملاء مثل مالكي المباني وإدارة المرافق والسلطات المحلية والشركات الصناعية والعديد من أكثر ، تؤثر حلول معالجة المياه لدينا بشكل إيجابي على كل من عمليات عملائنا والبيئة ، مع القضاء على استخدام المواد الكيميائية الخطرة. تشتهر CoolTech Qatar بأكثر من مجرد جودة خدمات معالجة المياه ، نحن مصدر إلهام لتطوير وتقديم حلول مبتكرة ومتقدمة للمساعدة في حل مشاكل المياه لعملائنا.

وظائف في Qatar Cool Company

في قطر كوول ، نؤمن بالقيادة والعمل الجماعي والتنوع. لقد بنينا ثقافة داخلية قائمة على التمكين والمساءلة والاعتراف. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تمكنا من الحفاظ على بيئة عمل احترافية ومجزية حيث يمكن لموظفينا الازدهار والنمو من الداخل ، إذا كنت مهتما للحصول علي وظيفة في Qatar Cool Company يرجي تقديم طلب إلكتروني من هنا.

خريطة موقع Qatar Cool Company

طرق التواصل لشركة قطر كول – Qatar Cool Company 

  • العنوان| 44 شارع ميسلون ، الخليج الغربي
  • أرقام الهاتف| phone| +974 4496 0599  / +974 4496 0555  / +974 4406 0000
  • البريد الإلكتروني| quiry@qatarcool.com
  • الموقع الإلكتروني للشركة| https://www.qatarcool.com/

نتمني أن نكون عرضنا لكم تفاصيل تتناسب عن ما كنت ما تبحث عنه حول Qatar Cool Company – شركة قطر كول في قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم حول Qatar Cool Company وما أكثر شئ قد أعجبك.

Exit mobile version