Site icon اسأل قطر

البنك التجاري القطري Commercial Bank of Qatar

يلعب البنك التجاري القطري Commercial Bank of Qatar دورًا حيويًا في التنمية الاقتصادية لدولة قطر من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الشخصية و التجارية و الحكومية والدولية والاستثمارية ،  يعتبر Commercial Bank of Qatar البنك التجاري القطري من أهم البنوك الموجودة في قطر ، هو بمثابة العمود الفقري لبنوك قطر ، سوف نوافيكم بكل المعلومات إذا كنت مهتم لمعرفة أهمية Commercial Bank of Qatar البنك التجاري القطري.

Commercial Bank of Qatar – البنك التجاري القطري

بعد الحصول على الموافقة في عام 1973 ، تم وضع النظام الأساسي للبنك في عام 1974. وافتتح البنك التجاري أخيرًا للعمل في مبنى صغير من طابقين بالقرب من دوار البنك العربي القديم (سوق النجادة حاليًا) في 10 أبريل 1975 ، تأسست من قبل مجموعة صغيرة من رجال الأعمال المغامرين ، بقيادة حسين الفردان ، كانت مهمة البنك المفروضة ذاتيًا مهمة صعبة: تقديم مفهوم الخدمات المصرفية الحديثة إلى دولة لا تتعامل مع البنوك في الغالب.

ما نقوم به لا يقل أهمية عن  كيفية قيامنا به. إن وعدنا – بأن كل شيء ممكن  – يحكم كيفية تعاملنا مع أعمالنا . خدماتنا تدعم الأفراد والقطاع العام والشركات من جميع الأحجام في قطر وعلى الصعيد الدولي ، يعمل البنك التجاري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والجملة ويقوم باستثمارات استراتيجية من خلال الشركات الزميلة والشركات التابعة له.

أهمية Commercial Bank of Qatar – البنك التجاري القطري

حصل البنك التجاري مؤخرًا على جائزة “أفضل بنك في قطر” من مجلة جلوبال فاينانس على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي لعام 2018. وفقًا لـ Brand Finance ، تم تصنيف البنك التجاري أيضًا بين أفضل 500 علامة تجارية مالية في العالم لعام 2018 ، حيث احتل المرتبة الثالثة محليًا و 270 عالميًا ، بزيادة 12 في نفس القائمة مقارنة بالعام الماضي ، وحصل البنك التجاري على جائزة “أفضل بنك للتحويلات المالية في الشرق الأوسط. 2018 “،” أفضل بنك تجزئة في قطر 2018 “،” أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط 2017 “، و” أفضل بنك لإدارة النقد في قطر 2017 “من قبل The Asian Banker. تقديراً لأنشطته في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تعود بالفائدة على المجتمع القطري ، حصل البنك التجاري على “أفضل تقرير في المسؤولية الاجتماعية للشركات” ، وذلك في حفل توزيع جوائز المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطر ، المسؤولية الاجتماعية للشركات هي جزء من روحنا وقد استثمرنا بكثافة في مختلف المبادرات المجتمعية والرياضية والتعليمية والاجتماعية والإنسانية والصحية في قطر.

تنمية المواهب

نحن راعٍ ماسي لمعرض قطر للوظائف ، وهو منتدى مجتمعي قائم على المعرفة مع استثمارات كبيرة في تطوير المواهب المحلية. لقد أطلقنا أيضًا العديد من البرامج التعليمية والمهنية المسجلة الملكية للموظفين الموهوبين والمرشحين ذوي الإمكانات العالية ، تم تصميم البرامج لتمكين المرشحين وتمكينهم من التفوق في مجالاتهم. وهي تشمل برنامج قادة المستقبل ، وبرنامج تطوير الخريجين ، وبرنامج القيادة المعجل ، وبرنامج الإدارة المهنية.

مبادرات رياضية

نقوم برعاية الأحداث الرياضية رفيعة المستوى ، ورفع مكانة قطر على الساحة العالمية.

فروع Commercial Bank of Qatar

الأدوات المصرفية في Commercial Bank of Qatar

 

خريطة Commercial Bank of Qatar

وسائل الاتصال Commercial Bank of Qatar

كيفية التوظيف في Commercial Bank of Qatar ؟

التخصصات المتاحة للتوظيف

كيفية التقديم ؟

من هنا يمكنكم الإطلاع علي تفاصيل التوظيف والتقدم لها

شكرا لك علي إهتمامك بإتمام قراءة المقال ، عرضنا لكم كافة التفاصيل المهمة في Commercial Bank of Qatar ، فروع Commercial Bank of Qatar في قطر ورابط كل فرع بالخريطة ، وروابط سوف تساعدك في إنجاز مهامك البنكية في Commercial Bank of Qatar.
Exit mobile version