Site icon اسأل قطر

شركات استثمارية قطر | شركة السلام العالمية

شركة السلام العالمية للاستثمار المحدودة أسسها عبد السلام محمد أبو عيسى في عام 1952 ، تطورت شركة السلام الدولية للاستثمار المحدودة (SIIL) من جذور متواضعة كشركة تجزئة للتصوير الفوتوغرافي تديرها عائلة إلى تكتل إقليمي رائد بناء على أساس قوي خلق رؤية مميزة ، في السطور التالية سوف تتعرفون علي كافة المعلومات المهمة حول شركة السلام العالمية للاستثمار المحدودة في قطر ، تابع سرد التفاصيل.

شركة السلام العالمية للاستثمار في قطر

تمكننا خبرة SIIL عبر أعمالها المختلفة من تقديم حلول رئيسية في القطاعات والاقتصادات التي نعمل فيها. خلال تطورها ، أنشأت SIIL أو أدرجت أو استحوذت على العديد من الشركات الرائدة في السوق. تغطي هذه الأنشطة مجموعة واسعة من الأعمال ، بما في ذلك البيع بالتجزئة والتوزيع والتكنولوجيا والطاقة والطاقة والمقاولات والتجارة والعقارات.

القوة الرئيسية التي تدفع SIIL إلى الأمام هي شعبها. يعد جذب المواهب والحفاظ عليها وتطويرها وتسخيرها أحد أهدافنا الرئيسية. يتألف العمل من محترفين متخصصين ، يسترشدون بالرؤى والمعرفة الموروثة من تاريخنا الغني في ريادة الأعمال الريادية والتي تطورت خلال أكثر من ستة عقود من التطور المستمر. نجاحنا هو نتيجة مباشرة لالتزامهم وتفانيهم.

تم إدراج SIIL بشكل فعال في سوق الأوراق المالية القطرية في عام 2002 ، وهي شركة محافظة مالياً ، تسترشد بقيم مشتركة راسخة بعمق وبنهج منضبط وانتقائي للاستثمار في أصولها الكبيرة وإدارتها وتوسيعها. لقد مكننا نهجنا الذكي في العمل من تجاوز العديد من الانكماشات الاقتصادية – واغتنام الفرص المربحة خلال فترات النمو الأكثر ملاءمة.

رؤية شركة السلام العالمية

لتحقيق إمكاناتنا والتطور المستمر من خلال خلق القيمة وتنمية أعمالنا من خلال التميز.

مهمة شركة السلام العالمية

تهدف SIIL إلى تعزيز النمو والربحية المستمرة باستمرار من خلال النشر الفعال لموارد رأس المال وتطوير استراتيجيات الشركة التي تعطي الأولوية لقيمة المساهمين. نحن نسعى جاهدين لإجراء أنشطتنا التجارية بطريقة أخلاقية ، لتلبية احتياجات عملائنا وتجاوزها ، ولأن نصبح شريكًا إقليميًا مفضلاً لموردينا. نبقى ملتزمين بتطوير موظفينا وخدمة المجتمعات التي نعمل فيها.

ما هي أنشطة شركة السلام العالمية ؟

عرضنا لكم التفاصيل المهمة حول شركة السلام العالمية للاستثمار المحدودة ( شركة مشاريع الخليج في قطر ) يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول شركة السلام العالمية ، تساعدك قراءة معلومات عن الشركات حين ترغب في التعامل مع الشركة أو التوظيف فيها للمزيد من دليل شركات قطر اضغط هنا.

Exit mobile version