Site icon اسأل قطر

شركات استثمارية قطر | شركة الدرويش القابضة

شركة الدرويش القابضة هي من أهم الشركات الاستثمارية في قطر ، مندفعة بشغف نحو الامتياز وروح المبادرة، تركّز مجموعة الدرويش القابضة أهدافها على تلبية مطامح قطر تترأس الدرويش القابضة مجموعة كبيرة من الشركات البارزة تقدم من خلالها منتجات عالية الجودة وخدمات استثنائية للأفراد ، في السطور التالية سوف تتعرفون علي كافة المعلومات المهمة حول شركة الدرويش القابضة للاستثمار في قطر ، تابع سرد التفاصيل.

شركة الدرويش القابضة للاستثمار 

ترأسّ الدرويش القابضة مجموعة كبيرة من الشركات البارزة تقدّم من خلالها منتجات عالية الجودة وخدمات استثنائية للأفراد والقطاع التجاريّ ودولة قطر ككلّ. ومنذ أن تأسّست في أوائل القرن التاسع عشر، لم تتوقّف الشركة عن التوسّع والإزدهار لتضمّ اليوم مصالح تجاريّة متنوّعة ضمن سلسلة من الصّناعات تشمل مجالات التوزيع والإستثمار وتجارة التجزئة والعقارات والخدمات التجارية والتكنولوجيا. ومن خلال 1700 موظّف من 60 جنسيّة مختلفة وتمثيل لأكثر من 800 علامة تجاريّة رائدة، حفرت الدرويش القابضة لنفسها سمعة عظيمة إمتدّت أصداؤها إلى المنطقة بأكملها.

تمزج الدرويش القابضة بصيرة محليّة إستثنائيّة مع نظرة عالميّة، ما يضعها في موقع خاصّ ومميّز يجعل منها الشريك المثالي للعديد من العلامات التجاريّة التي تطمح لتأسيس حضور لافت في المنطقة. وكونها مؤسّسة ناشطة تحمل تاريخاً عريقاً وتقاليد أصيلة، فإنّ إلتزامها بالمبادئ الجوهريّة يبقى المفتاح للإزدهار والنّجاح في المستقبل. تعمل الدرويش القابضة جاهدة للمحافظة على قيمها السّامية مع الإستمرار في السعي إلى الإبتكار، واتّباع الممارسات الإداريّة المعاصرة والانضباط المالي، بالإضافة إلى التأثير الإيجابيّ في المجتمع، واضعة أمامها هدفاً واحداً يتمثّل بخدمة شعب قطر بشكل ممتاز.

رؤية شركة الدرويش القابضة

نتطلّع لأن تكون الدرويش القابضة مؤسّسة رائدة في قطر ومعترف بها محليّاً ودوليّاً  كمحرّك رئيسيّ لتطوّر قطر نحو أمّة من أكثر الأمم على وجه الأرض إزدهاراً وأمناً وإنفتاحاً.

مهمة شركة الدرويش القابضة

تتفانى الدرويش القابضة في تطوير مشاريع تجاريّة على مستوى عالميّ، تعود بالفائدة الماليّة والإجتماعيّة في الوقت نفسه على الأشخاص والمؤسّسات والدّولة ، يشرّفنا أن نتعامل مع أصحاب مصالح يتمتّعون ببصيرة نافذة وإحترام كبير للثّقافة القطريّة؛ ونحن، في الدرويش القابضة، نعمل من أجل أن نعبر الحدود المحليّة والعالميّة من دون التخلّي عن تقاليدنا الغنيّة والإرث العائليّ والنّجاح الماليّ.

أقسام وتخصصات شركة الدرويش القابضة

العمل في شركة الدرويش القابضة

تحرص الدرويش القابضة دائما على توظيف الأفراد الديناميكيين من خلال التفاني وأخلاقيات العمل التي تعكس قيمها الأساسية الخاصة ، ويهدف الموظفون الموهوبون والمتحمسون إلى تقديم خدمة لا مثيل لها ، ودية ، وفوق كل شيء ، عبر جميع أقسامها.

  • للتقديم في الوظائف وتقديم سيرتك الذاتية الحديثة من هنا.

موقع شركة الدرويش القابضة بالخريطة

تواصل بشركة شركة الدرويش القابضة

صندوق البريد| ٦١٥، الدّوحة، قطر

رقم الهاتف| ٩٧٤٤٤٢٥٧٧٧٧

رقم الفاكس| ٩٧٤٤٤٣١٤٧٠٠

البريد الإلكتروني| info@darwishholding.com

موقع الشركة الرسمي| https://www.darwishholding.com/ar

عرضنا لكم التفاصيل المهمة حول شركة الدرويش القابضة يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول شركة السلام العالمية ، تساعدك قراءة معلومات عن الشركات حين ترغب في التعامل مع الشركة أو التوظيف فيها للمزيد من دليل شركات قطر من هنا.

Exit mobile version