Site icon اسأل قطر

شركات استثمار قطر | Investment Holding Group

تأسست مجموعة الاستثمار القابضة ش.م.ق. إدارة محفظتها للشركات التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية ، الشركات التابعة الحالية لمجموعة IHG متخصصة في:

سوف يساعدك هذا المقال في التعرف علي أهم التفاصيل حول مجموعة الاستثمار القابضة في قطر – Investment Holding Group ، سوف نوافيكم بكل المعلومات تابع الإطلاع…

مجموعة الاستثمار القابضة – Investment Holding Group

منذ تأسيسها وعلى مر السنين ، تمتلك IHG دائمًا حصصًا أغلبية في جميع الشركات التابعة ؛ وبالتالي ، يمارس السيطرة على الشركات التابعة. تسعى المجموعة جاهدة للاستحواذ على حصص كبيرة في الشركات العاملة في الصناعات الأقل تقلبًا الدورية وتنويع محفظتها لتشمل مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك: التصنيع والتعليم والرعاية الصحية والتجارة والضيافة وزيادة محفظتها العقارية بشكل كبير.

تمثل مجموعة من الشركات الرائدة في السوق القطري ، وتستفيد مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG من الخبرة الواسعة لشركاتها التابعة ، والتي تضمن تقديم خدمات متميزة وحلول هندسية لعملائها وتمكينهم من الاستمتاع بسجلات إنجازات ناجحة في قطاعاتهم الخاصة. تقوم المجموعة بتقييم مشاريعها مالياً واستراتيجياً وتعطي الأولوية للمشاريع المتخصصة ذات الربحية العالية والمخاطر الأقل نسبيًا ، والتي تساهم من خلالها في تنمية الاقتصاد القطري ، وتحقق عوائد ثابتة ومستدامة لمساهميها.

في أبريل 2022 ، استحوذت IHG على مجموعة Elegancia Group المكونة من 29 شركة مع حوالي 30،000 موظف. تعمل Elegancia في مجال الرعاية الصحية والخدمات والمقاولات والصناعات. سيؤدي هذا الاستحواذ إلى نمو سريع للشركة في قطاعات جديدة على الصعيدين المحلي والدولي مما يؤدي إلى زيادة القيمة لجميع مساهميها.

رؤية مجموعة الاستثمار القابضة – Investment Holding Group

تتمثل رؤية المجموعة في الاستثمار للنمو بشكل عضوي وغير عضوي من أجل الاعتراف بها كشركة رائدة في السوق في كل قطاع تستثمر فيه ، من خلال تحقيق نمو مستدام والحفاظ على أداء عالي الجودة بناءً على قيمها الأساسية وأفرادها وخبراتها.

مهمة مجموعة الاستثمار القابضة – Investment Holding Group

تتمثل مهمة المجموعة في المساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي ، وتحقيق عوائد ثابتة ومستدامة لمساهمينا بينما تنوع استثماراتها في مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك البناء والتصنيع والهندسة والتعليم والرعاية الصحية والتجارة والضيافة والعقارات .

الشركات التابعة للمجموعة

التوظيف في مجموعة الاستثمار القابضة – Investment Holding Group

وظيفة مدير.

وظيفة مدير – تكامل تكنولوجيا المعلومات وهندسة المشاريع.

وظيفة طبيب عام.

موقع مجموعة الاستثمار القابضة – Investment Holding Group بالخريطة

تواصل بالشركة  

صندوق بريد| 3988 الدوحة ، قطر
العنوان | الطابق 17 ، برج قطر ، شارع مجلس التعاون ، الخليج الغربي ، الدوحة ، قطر
البريد الكتروني| info@ihgqatar.com
رقم الهاتف| phone|+974 4468 1810
الموقع الرسمي للشركة| https://www.ihgqatar.com/en/home
كافة المعلومات والتفاصيل التي سوف تساعدك في التعرف علي مجموعة الاستثمار القابضة – Investment Holding Group ، نتلقي التعليقات حول شركات قطر اكتب لنا اسم الشركة وسوف نعرض لك كل المعلومات عنها.
Exit mobile version