Site icon اسأل قطر

شركات استثمارية في قطر | شركة بيت الاستثمار

بيت الاستثمار هي شركة مالية واستثمارية رائدة لها ثلاثة خطوط عمل رئيسية ، بما في ذلك: الخدمات المصرفية الاستثمارية ، وخدمات إدارة الثروات ، وخدمات إدارة الأصول التي تشمل غرفة تداول الأسواق العالمية ، كافة المعلومات والتفاصيل عن شركة بيت الاستثمار سوف تجدها هنا ، تابع الإطلاع.

ما هو بيت الاستثمار في قطر ؟

بيت الاستثمار هي شركة مساهمة قطرية خاصة مرخصة من قبل مصرف قطر المركزي ، منذ تأسيسها في عام 2001 ، عملت الشركة على الالتزام بمبادئ وأنظمة الشريعة الإسلامية من خلال تعيين هيئة رقابة شرعية تتكون من مجموعة من كبار العلماء في دولة قطر.

يوفر بيت الاستثمار فرصًا استثمارية متعددة تلبي احتياجات المستثمرين المختلفة ، بما يتناسب مع مدى تحملهم للمخاطر المختلفة للسعي لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم الاستثمارية لإدارة أموالهم وأصولهم وثرواتهم ، كما تسعى الشركة لخلق مناخ استثماري مميز من خلال تقديم حلول وخدمات مبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بيت الاستثمار لديه مشاركة مستمرة للمساعدة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030  كما يسعى للمساهمة في نمو الاقتصاد القطري وتنمية الموارد البشرية من خلال تنظيم حملات تثقيفية وورش عمل تدريبية لإثراء المجتمع القطري.

الخدمات المصرفية الاستثمارية في بيت الاستثمار

يفخر بيت الاستثمار بسجلنا الحافل في الخدمات المصرفية الاستثمارية في مجال الملكية الخاصة ورأس المال الاستثماري والاكتتابات العامة وعمليات الدمج والاستحواذ في أسواق رأس المال والاستشارات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تمتد الخدمات والحلول التي نقدمها عبر مجموعة كاملة من المتطلبات التي يمتلكها مستثمرينا الحاليون أو المستقبليون. يدير فريقنا بمهارة:

أدوات المستثمر في بيت الاستثمار

  1. التقويم الاقتصادي
  2. محول العملات
  3. التقارير البحثية
  4. روابط ذات علاقة

وظائف شركة بيت الاستثمار

الانضمام إلى بيت الاستثمار يحتاج إلي خبرة ، حريصون على البحث عن الكوادر الموهوبة والأفراد المتحمسين الذين يمكنهم إضافة قيمة إلى خطتها للنمو والتوسع ، إذا كنت تبحث عن تحدٍ جديد وفرصة للانضمام إلى فريقها ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية.

موقع شركة بيت الاستثمار بالخريطة

تواصل بشركة بيت الاستثمار في قطر 

هذا المقال سوف يساعدك في التعرف علي أهم المعلومات عن شركة بيت الاستثمار إذا كنت تنوي التداول الإلكتروني في الشركة ، من خلال البريد الإلكتروني ، نستقبل التعليقات بصدر رحب ونرد عليها ، شاركنا رأيك ،  للمزيد من الشركات في قطر من هنا.

Exit mobile version