Site icon اسأل قطر

شركات الاستثمار في قطر| مجموعة انترتك المحدودة

تأسست شركة مجموعة انترتك المحدودة في العام 1993 وتطورت وواصلت التوسع على مدار آخر 28 سنة حتى أصبحت شركة متعددة الأقسام ذات وحدات أعمال متنوعة ، فالقسم الخاص بها يعمل على تقديم منتجات وخدمات ذات جودة وفريدة إلى المقيمين بداخل قطر ، كافة المعلومات والتفاصيل عن مجموعة انترتك ، تابع الإطلاع.

مجموعة انترتك في قطر

وأصبحت مجموعتنا الآن من أكبر شركات توزيع المنتجات الذكية في قطر. كذلك نفخر بأن نقول إننا نمتلك سمعة طال أمدها لبناء شراكات ناجحة مع كافة شركاؤنا مثل الموكلين والموظفين والشركاء والتجار والهيئات الحكومية والمساهمين وما إلى ذلك. وكان هذا النجاح وليد التزامنا الراسخ بالتطوير طويل الأمد والنمو الاستراتيجي ليس فقط على مستوى الشركة فحسب ولكن أيضًا لشركائنا.

تمكنت مجموعة إنترتك المحدودة من النمو وإضفاء أثر على بيئة الأعمال في دولة قطر منذ نشأتها في عام 1993 بسبب قيمها ومبادئها القوية والتزامها تجاه جميع أصحاب المصلحة. وقد تمكنا من ترسيخ علاقات طويلة الأمد مع موكلينا وشركاؤنا وموظفينا. وتضم أعمالنا الرئيسية التكنولوجيا والتنقل والغذاء والديكور الداخلي وقد تمكنا من التفوق في جميع هذه المجالات المتنوعة فقط ويرجع السبب الوحيد في ذلك إلى التزامنا تجاه قيمنا ومبادئنا.

وقد واجهنا بنجاح ظروف الجائحة الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد-19 بواسطة إعادة صياغة أهدافنا، بإعادة توجيه مساراتنا واستراتيجياتنا ومن خلال سياسة المؤسسة المنفتحة والشاملة.

شركات تابعة لمجموعة انترتك

أقسام مجموعة انترتك

  1. قطاع المقاولات
  2. القطاع التجاري
  3. تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و حلول الأعمال

مهمة مجموعة انترتك المحدودة

نبذل قصارى جهدنا لبناء مراكز ريادية في كل الأسواق التي نعمل بها. ونحقق ذلك بواسط نمو الشركة الطبيعي والرسملة على تضافر الجهود وتنويع الثقافة المفعمة بالحيوية وترسيخها.

رؤية مجموعة انترتك المحدودة

نضع تصور لعلاقة مثمرة متبادلة وطويلة الأمد مع أصحاب المصلحة الرئيسيين الذين يقدموا لنا الفرص الفريدة لتطوير أعمالنا وتحقيق أهدافنا. فينتظرنا عالمًا من النمو والتوسع في السنوات المقبلة حيث نلهم أقسامنا الجديدة بنفس الشغف لتحقيق الجودة التي تربطنا معًا في السعي لتحقيق التميز.

موقع مجموعة انترتك المحدودة بالخريطة

تواصل بالشركة

  • العنوان| مجموعة إنترتك المحدودة، منطقة رقم 39 مبنى رقم 146، المرقاب الجديد شارع الأمير، شارع رقم 251
  • رقم الهاتف| 44696700
  • البريد الإلكتروني| info@intertecqatar.com
  • الموقع الرسمي للشركة| https://intertecqatar.com/ar/

عرضنا لكم التفاصيل المهمة حول مجموعة انترتك المحدودة يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مجموعة انترتك المحدودة ، تساعدك قراءة معلومات عن الشركات حين ترغب في التعامل مع الشركة أو التوظيف فيها للمزيد من دليل شركات قطر من هنا.

Exit mobile version