Site icon اسأل قطر

شركات خدمات كهرباء | DIGITAL ENERGY ENGINEERING

خدمات هندسة الطاقة الرقمية ذ م م – DIGITAL ENERGY ENGINEERING  نمت بشكل مطرد لتصبح واحدة من أفضل المؤسسات الهندسية التي تقدم خدمات عالية الجودة في المحطات الفرعية والهندسة الكهربائية والاختبار والتكليف ، كافة المعلومات والتفاصيل عن DIGITAL ENERGY ENGINEERING سوف تجدها هنا ، تابع الإطلاع.

ما هي DIGITAL ENERGY ENGINEERING ؟

يبدأ دعم العملاء الكلي من DIGITAL ENERGY بفهم متطلبات العميل ، وتقديم الحل الصحيح يليه الدعم الهندسي حتى اكتمال المشروع. ترتبط الطاقة الرقمية بمشاريع كهربائية مرموقة وجديرة بالملاحظة ، لدينا خبرة وخبرة خاصة في حسابات إعداد الحماية واختبار وتشغيل المحطات الفرعية وأنشطة إدارة المشاريع ودعم مشاريع الطاقة والبنية التحتية والنفط والغاز.

يعمل المحترفون المتفانون والمهندسون المتحمسون والموظفون المساعدون والأدوات عالية الجودة والدقة والمعالجات وأدوات الاختبار والمعدات على تمكين DIGITAL ENERGY من اعتماد أحدث التقنيات وضمان رضا العملاء المطلق.

رؤية DIGITAL ENERGY ENGINEERING

رؤيتنا للسمات الرئيسية لتحقيق مهمتنا هي:

  1. أن نكون شريكًا محترمًا ومحترمًا
  2. أن نكون شركة طموحة لأناس طموحين
  3. أن نكون شريكًا مبتكرًا وفعالًا من حيث التكلفة
  4. أن يكون أداءً محسنًا بشكل مستمر

مهمة DIGITAL ENERGY ENGINEERING

أن نكون المقاول الكهربائي الرائد القادر على تلبية متطلبات عملائنا من خدمات الهندسة الكهربائية في السوق ، مع الحفاظ على معايير عالية في الصحة والسلامة والبيئة (HSE) تجاه موظفينا وعملائنا ومجتمعنا.

التطوير المستمر في الخدمات من خلال التكنولوجيا المبتكرة والشراكة الإستراتيجية ، لتطوير قوى عاملة متفانية ومهرة ومبتكرة من خلال برامج التدريب والتطوير وتشجيع الإبداع.

خلق القدرات في قطاعات الأعمال الأساسية والمترابطة. البحث عن منتجات وعمليات متطورة تقنيًا وإنشائها ودمجها مع العروض الحالية والمستقبلية.

سوف يقودون أعمالنا بأمان وعادلة سوف يركزون على العملاء ، ويشاركون أهدافهم سوف يظهر الاحترام لموظفينا والمجتمع سيكون موظفو الدعم الجدير بالثقة والاهتمام بتفان والتزام خدمة العملاء بامتياز الالتزام بالجداول معظم الأدوات الحديثة و يعالج.

خدمات DIGITAL ENERGY ENGINEERING

وظائف شاغرة في DIGITAL ENERGY ENGINEERING

نحن نؤمن بأن موظفينا هم محرك نمونا والسبب الحقيقي لنجاحنا. تنعكس قوة رأس المال هذا في كل ما نقوم به ، نسعى باستمرار إلى أفراد مبدعين ومتحمسين ومتفانين وذوي مهارات فنية من جميع أنحاء العالم ، إذا كانت لديك الخبرة ، فستمنحك Digital Energy القناة الصحيحة لعرضها على العالم.

موقع DIGITAL ENERGY ENGINEERING بالخريطة

أخيرا : في شركة Digital Energy Engineering Services WLL ملتزمون بسياسة التحسين المستمر في أداء خدماتها،  يجب مراجعة هذه السياسة بانتظام لضمان الاستدامة المستمرة ، يرجي مشاركتنا رأيكم في التعليقات حول Digital Energy Engineering Services WLL.

Exit mobile version