Site icon اسأل قطر

شركة المسند العالمية القابضة شركة استثمار في قطر

شركة المسند العالمية القابضة هي أكبر شركة استثمار في قطر ،  هي شركة تعمل على مستوى العالم ويقع مقرها الرئيسي في الدوحة ، دولة قطر ، نشأت الملكية من إنشاء مجموعة من الشركات التي تخدم قطاعات مختلفة في صناعات قطر ، سوف نوافيكم بكل المعلومات إذا كنت مهتم لمعرفة أهمية شركة المسند العالمية القابضة وماذا تفعل في قطر ؟ …

ما هي شركة المسند العالمية القابضة

نحن نركز على تحقيق المزيد من رضا العملاء والوصول إلى مختلف قطاعات الأعمال. لدينا مجموعة من الأقسام الراسخة التي تدمج في بيئة وثقافة الأعمال التي تم تهيئتها منذ سنوات ، نحن فخورون بأن نقول إن شركة المسند العالمية القابضة هي واحدة من أكثر الشركات المرغوبة في قطر وتهدف إلى الوصول إلى معايير أعلى.

المسند العالمية القابضة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 لأنظمة إدارة الجودة المعترف بها كشركة رائدة في دولة قطر. تعود سمعة المسند إلى جذورها منذ سبعينيات القرن الماضي ، من خلال إنشاء شركات مختلفة مثل المقاولات والبنية التحتية التي تميزت بالدرجة –A بين منافسيها ، والخدمات اللوجستية ، والعقارات ، والبيع بالتجزئة ، والسلع الاستهلاكية ، والاستثمارات ، والخدمات البحرية ، ومجموعة واسعة من الاستثمار في المنتجات والخدمات.

تعتبر المسند العالمية القابضة رمزاً في دولة قطر من خلال الشركات التابعة لها ومجموعة الشركات في تنمية دولة قطر. لا يقتصر تاريخ المسند العالمية القابضة على الثراء المحدود لدولة قطر في الماضي ولكن مع رؤى محلية استثنائية ونظرة عالمية وفريق إداري متمرس يمكنه باستمرار إضافة إبداع وقيمة في المستقبل القريب ، وخدمة الإنسانية ورفاهية الناس محليًا وعالميًا. عالميا.

ماذا تفعل شركة المسند العالمية القابضة في قطر ؟

المسند العالمية القابضة هي شركة قابضة دولية تعمل على مستوى العالم ويقع مقرها الرئيسي في الدوحة ، دولة قطر. استثماراتنا التجارية في مجال الهندسة والبناء والبنية التحتية والإعلام وصناعة الرياضة والإعلان وإدارة الأحداث والعقارات والنقل والرفع الثقيل والخدمات اللوجستية والمشتريات وسلسلة التوريد وشحن البضائع والتخليص الجمركي والشحن وتجارة السلع و أكثر بكثير.

نحن نبيع الجودة بوعود وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتنا إلى التوسع في مختلف القطاعات. نحن نؤمن بتطبيق الإيجابيات التي نكتسبها وتحسينها يوميًا. نحن لا نتنازل عن الوقت والجودة مما ساعد شركتنا على الوصول إلى مستويات أعلى على مر السنين.

مهمة شركة المسند العالمية القابضة

نحن نعمل على الاستثمار وتوسيع علاقتنا الريادية في مجالات عمل مختلفة مثل الهندسة والبناء والبنية التحتية والاستشارات الإدارية والعقارات والنقل والبحرية وتجارة التجزئة والتجارة وغير ذلك الكثير. نحن نهدف إلى الحفاظ على الحصة السوقية الرائدة والمكانة العالمية. يعتمد أداؤنا على أخلاقيات العمل ، والنزاهة ، ووفاء أصحاب المصلحة ، مع ضمان تحفيز بيئة عمل صحية ومساهمة العمل الجماعي.

رؤية شركة المسند العالمية القابضة

نهدف إلى الاعتراف دوليًا كمجال فريد يعمل بأفضل الممارسات والكفاءة والجودة في جميع الخدمات المقدمة لتحالفاتنا وشركائنا وأصحاب المصلحة من خلال الحلول الإبداعية والرضا مع الحفاظ على النمو المستدام. بالإضافة إلى ذلك ، سنواصل التحالفات الإستراتيجية والقادرة التي ستضيف قيمة وتقوي الشركات القابضة للمجموعة.

أقسام شركة المسند العالمية القابضة

موقع شركة المسند العالمية القابضة بالخريطة

وسائل الاتصال بالشركة 

أخيرًا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب ، نيابة عن المجموعة القابضة وفريق إدارتها ، عن أعمق امتناني لمن يريد أن يتعامل أو أن يتعرف عن معلومات عن شركة المسند العالمية القابضة ، للمزيد من المعلومات عن شركات قطر من هنا.

Exit mobile version