Site icon اسأل قطر

شركات التصميم والديكور في قطر| FB INTERIORS

هي شركة تجهيزات داخلية تقدم مجموعة كاملة من الخدمات التي تلبي متطلباتك المستمرة ، إذا كنت تبحث عن شركة ديكور وتصميم في قطر تقدم خدمات ذات مستوي وأذواق رفيعة لأصحاب الذوق المختلف فبالتأكيد هذا المقال سوف يفيدك جدا للتعرف علي خدمات وما تقدمه شركة FB INTERIORS للتصميم والديكور.

عن FB INTERIORS -FB INTERIORS

FB interior هي شركة تجهيزات داخلية تقدم مجموعة كاملة من الخدمات التي تلبي متطلباتك المستمرة. تقدم لك FB مفاهيم داخلية ودية تتناسب مع أفكارك وميزانيتك. يوفر لك خدمات متميزة تلبي توقعاتك بأسلوب معاصر وجمالي يعكس شخصيتك. حتى الآن قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع وإنجازها بنجاح لمجموعة متنوعة من الشركات الراسخة ومشاريع التنمية في قطر.

تتخصص FB interiors في الحلول الداخلية وأعمال التجهيز الكامل ذات النطاق الكامل. نعمل على الصعيد الوطني في العديد من المشاريع ، متفاوتة في الحجم والمواصفات. عادة ما تكون عقودنا في الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة للشركات والأعمال المدنية. من خلال العمل في هذه القطاعات ، قمنا بتنفيذ مشاريع مثل المكاتب والمقاهي والصيدليات ومنافذ البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت والمطاعم وما إلى ذلك.

العمل في FB INTERIORS -FB INTERIORS

لديها سمعة طيبة لجودة القوى العاملة لدينا. يسمح الحرفي الماهر وذوي الخبرة لعملائنا بإكمال مشاريعهم في الوقت المحدد ووفقًا للمعايير المطلوبة. لدينا قوة عاملة تشمل المهندسين والرسام والمصممين والعمال المهرة. إنهم ملتزمون ومخلصون وقد أوفوا بالتزاماتنا.

خدمات FB INTERIORS – FB INTERIORS

الأعمال الداخلية
يعمل MEP

العمل في FB INTERIORS

موقع FB INTERIORS بالخريطة

وسائل الاتصال في الشركة

عرضنا لكم التفاصيل المهمة حول شركة FB INTERIORS يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول شركة FB INTERIORS ، تساعدك قراءة معلومات عن الشركات حين ترغب في التعامل مع الشركة أو التوظيف فيها للمزيد من دليل شركات قطر من هنا.

Exit mobile version