Site icon اسأل قطر

شركات الديكور في قطر| Colors Design Decor

واحدة من ضمن أفضل شركات الديكور في قطر Colors Design Decor ، يتم التعامل مع كل مشروع من مشاريعها بشكل احترافي من قبل أيدي فنيين ماهرين تحت مساعدة إرشادات متخصصة من المديرين المؤهلين وهم فريق عمل متخصص يتم إختيارهم بشكل دقيق وحسب إختبارات ، إذا كنت تبحث عن شركة ديكور ذات ذوق رفيع تابع الإطلاع علي المعلومات.

عن Colors Design Decor

منذ أن بدأنا في عام 2010 ، كنا روادًا في هذه الصناعة من خلال مساعدة عملائنا على إعادة تعريف منازلهم ومكتبهم بنظرة غير عادية ، وتقديم أحدث الاتجاهات بلمسة كلاسيكية ، التفرد في إعادة التعديل جعلنا مشهورين كعالم التصميمات الداخلية الرائعة. الجودة والعمل القياسي مع القالب المثالي هو شعارنا. يسعدنا للغاية أن نجعل كل مشروعك احترافيًا بدرجة عالية ونضمن لك أفضل عمل مُرضٍ إلى أقصى حد.

يتم التعامل مع كل مشروع من مشاريعنا بشكل احترافي من قبل أيدي فنيين ماهرين تحت مساعدة إرشادات متخصصة من المديرين المؤهلين ، لقد حصل فريقنا على القدرة المؤكدة على تلبية متطلبات العملاء المختلفة. لقد قمنا بصياغة وتنفيذ نظام فحص الجودة بشكل احترافي يقوم بفحص وتقييم كل مرحلة من مراحل مشاريعنا لضمان تسليم كل وظيفة بأسرع وتيرة وبأقصى جودة.

خدمات Colors Design Decor

أعمال الستائر

تضيف الستائر المصنوعة من القماش لمسة مخصصة حصرية للديكور. تتوفر ستائر قماشية ملونة بألوان زاهية تضفي لمسة منزلية دافئة على منزلك. لدينا مجموعة ممتازة من التصميمات النبيلة المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة لإشباع شخصيتك والتعبير عنها.

تنجيد

شركة Colors هي واحدة من الموردين الرائدين في مجال التنجيد في سوق قطر ولديها مجموعة واسعة من مجموعات التنجيد من أنواع متعددة من الجلد والريكسين والنسيج. تحتاج فقط إلى مشاركة أفكارك ومتطلباتك. نحن موجودون لمساعدتك في حل مبتكر لتصميم وتشكيل احتياجات التنجيد الخاصة بك بأيدينا الكتفين أو التجديد.

ورق الجدران

يلعب ورق الحائط دورًا حيويًا في أي تصميم داخلي يخلق حالة من الانتعاش ويشكل انطباعًا عامًا عن الغرفة. مجموعة ورق الحائط الأكثر تميزًا وروعة لدينا هي مزيج رائع من التصميم الأنيق والألوان الجذابة. نحن متخصصون في تصميم وتصنيع ورق الحائط حسب الطلب وفقًا لاختيارك ومتطلباتك. إلى جانب المجموعة ، نقدم أنواعًا مختلفة من ألواح الجدران باستخدام مختلف أنواع Rexine والأقمشة والجلود.

السجاد

استحضار جوهر التصاميم الفنية وصوّر الجاذبية الأسطورية لأرضياتك من خلال تعاوننا الحصري للسجاد. أجود أنواع السجاد وأكثرها راحة وأناقة هي التي توفر لك أجواءً رائعة وممتعة للعقل وتقود روح الابتكار داخل كل منها. في المنزل أو المكتب ، إنها مساحة عقلك وجسمك لتكون مبتكرًا وروحًا. لدينا مجموعة يمكن أن ترضي جميع المساحات الخاصة بك في تنوعها. يمكن أن يكون هدوءًا منزليًا أو رسميًا أو حتى روحيًا للعقل.

حلول الأرضيات

نحن متخصصون في التصميم الفريد للسجاد المصنوع حسب الطلب مع خيارات واسعة من الأرضيات الخشبية مثل أرضيات الفينيل / PVC ، والسجاد اليدوي ، وبلاط السجاد ، والسجاد ، والأرضيات المرتفعة ، إلخ …

حواجز زجاجية

يعد إنشاء بيئات عمل مريحة ونوعية مهمة رائعة حقًا ونحن هنا من أجل خدمتك بأبسط طريقة ومتواضعة للتعديل. نحن نساعدك على تقسيم المساحة بالطريقة المثالية لتقسيم الزجاج. طريقتنا في النظام المتقدم تكتسب شعبية على مفاهيم الجدران الخرسانية التقليدية. علاوة على ذلك ، يمكن أن تظل مفاهيمنا مستقرة على مدى فترة زمنية وبأسعار معقولة أكثر. الجدران الزجاجية هي في الواقع طريقة فريدة تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى مساحة العمل وتعزز الانتعاش بالبهجة الطبيعية

أثاث المكاتب

اجعل مساحة العمل الخاصة بك جوًا من الإلهام مع مجموعات نابضة بالحياة. ادخل إلى عالم مساحات العمل الذكية. استكشف موضوع الأثاث الذي يناسب موضوعك مع أحدث الاتجاهات. قل وداعًا للأثاث الجاف التقليدي. صمم مقصوراتك وحدد نفسك من الناحية الجمالية جنبًا إلى جنب مع اتجاه النظرة المعاصرة.

العمل في Colors Design Decor

  • أرسل سيرتك الذاتية إلى info@colorsqatar.com، سوف تتحقق منك وتحدثك

موقع شركة Colors Design Decor بالخريطة

تواصل بمع شركة Colors Design Decor

  • العنوان| ADDRESS| Building No.14 Jassim Bin Al Thani Street, New Al Wakra, Doha – Qatar
  • أرقام الهاتـف| PHONE +974 5087 17 59  / +974 5574 75 28  / +974 4431 97 23
  • البريد الإلكتروني| EMAIL| info@colorsqatar.com
  • الموقع الرسمي للشركة| https://www.colorsqatar.com/

كافة المعلومات المهمة عن Colors Design Decor سوف تجدها هنا في هذا المقال ، أترا أثرا في التعليقات إذا أتممت القراءة يسعدنا حل استفساراتك عن شركات قطر.

Exit mobile version