Site icon اسأل قطر

شركات سيراميك في قطر| ABC Group

مجموعة ABC Group هي علامة تجارية عالمية في السيراميك والأدوات الصحية في قطر ، مجموعة ABC هي شركة رائدة في أعمال البلاط والأدوات الصحية وتجهيزات الحمامات ومواد البناء في قطر ، هدف الشركة هو الوصول إلي العالمية وأن تصبح شركة بمليار دولار حسب رؤية قطر الوطنية 2030 ، تابع الإطلاع علي التفاصيل كاملة حول ABC Group في قطر.

 ما هي ABC Group ؟

الاستشارات المحفزة من قبل جزء من العملاء المحبوبين ، وتفاني الموظفين الجديرين بالثقة وتوجيه المهنئين ، تتجه ABC Group إلى العالمية. هدفنا أن نصبح شركة بمليار دولار بحلول عام 2031 ، مجموعة ABC هي شركة رائدة في أعمال البلاط والأدوات الصحية وتجهيزات الحمامات ومواد البناء في قطر. الاستشارات المحفزة من قبل جزء من العملاء المحبوبين ، وتفاني الموظفين الجديرين بالثقة وتوجيه المهنئين ، تتجه ABC Group إلى العالمية. هدفنا هو أن نصبح شركة بمليار دولار بحلول عام 2031. تتوسع مجموعة ABC بثبات في آفاق جديدة وقارات جديدة ، ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة ، ورضا العملاء لا مثيل له ، وتعزيز وعد العملاء.

 معنا يمكن للمرء أن يتأكد من الجودة والرضا. تكرس ABC Group جهودها لجعل العالم مكانًا أفضل من خلال الأعمال المبتكرة والمعيشة الفاخرة الملهمة. لدينا أكبر مجموعة من منتجات بلاط السيراميك والأدوات الصحية وتركيبات الحمامات ومواد البناء العصرية من أفضل المصنّعين في العالم ، مهمتنا هي خدمة العميل بشكل أفضل وإلى الأبد. بدأت ABC Project WLL عملياتها في الدوحة ، قطر في عام 2009. لقد قطعنا شوطًا طويلاً ، منذ إنشاء أول صالة عرض للبلاط والأدوات الصحية في قطر ، في غضون 9 سنوات ، نمت شركة تجارية صغيرة لتصبح شركة عالمية مع تشغيل 5 منافذ وأحد أكثر العلامات التجارية قيمة في البلاد ، ولدينا أكبر صالة عرض للسيراميك والأدوات الصحية في البلاد بمساحة 3660 مكتب بمساحة 66091 قدم مربع ومستودع 66091 قدم مربع.

ينصب تركيز الشركة الأساسي على المنتجات المتعلقة ببلاط السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية والسباكة وتركيبات الحمامات .. ABC Project WLL هي واحدة من أكبر بائعي التجزئة وموزعي البلاط والأدوات الصحية ، تجهيزات الحمام إلخ. في قطر لديها مساحة التخزين والترتيبات الخاصة بها في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء الدولة. تساعدك خدمات التخزين لدينا على تقليل النفقات العامة وزيادة الكفاءة وتقليل وقت التوزيع ، وتشمل خدمتنا التخزين والدمج والتوثيق ووضع الملصقات والفواتير والتوزيع ودعم الخدمة وما إلى ذلك. جزء من سلسلة التوريد. يضمن التدفق السلس للبضائع في جميع أنحاء الشبكة الواسعة.

أقسام ABC Group

ما يميز ABC Group ؟

  • توصيل سريع

توصيل سريع متوفر في جميع أنحاء قطر.

  • دفع امن

الشراكة مع حلول الدفع الأكثر شهرة وأمانًا في العالم.

  • حماية المشتري

ملتزمون بمصالح المشتري لتوفير تجربة تسوق سلسة.

  • 24/7 الدعم

نحن هنا للمساعدة في جعل التسوق الخاص بك متعة.

موقع ABC Group بالخريطة

تواصل بالشركة

هذه المعلومات بمثابة نظرة سريعة  على ABC Group في حالة إن لم تكن تعرف عنها شئ ، نستقبل الاراء و التجارب في التعليقات ، يرجي مشاركتنا رأيكم.

Exit mobile version