Site icon اسأل قطر

دليل شركات قطر | مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

أنشئت في عام 1993، وخلال السنوات ال 19 الماضية نمت المجموعة وتطورت وتنوعت لتتخصص في مجال تجارة الديكور الداخلي، الاتصالات السلكية واللاسلكية، توزيع المواد الغذائية، وخدمات الاستثمار وغيرها ، تابع الإطلاع علي كافة المعلومات والتفاصيل عن مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر.

عن مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

تأسست جذورنا في عام 1993 ونمت وتوسعت على مدار الـ 28 عامًا الماضية لتصبح منظمة متعددة الأقسام مع وحدات أعمال متنوعة. تتمثل رؤيتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة وفريدة من نوعها للمقيمين في قطر. تعد مجموعتنا اليوم واحدة من أكبر موزعي المنتجات الذكية في قطر. نحن فخورون أيضًا بالقول إن لدينا سمعة طويلة الأمد لبناء شراكات ناجحة مع جميع شركائنا مثل المبادئ والموظفين والشركاء والتجار والسلطات الحكومية والمساهمين ، وما إلى ذلك. تطوير المدى والنمو الإستراتيجي ليس فقط لشركتنا ولكن أيضًا لشركائنا.

لقد أرست Intertec Group منذ إنشائها في عام 1993 أساسًا ثابتًا وتفوقت في جميع الأنشطة التجارية التي نشارك فيها. كان هذا ممكناً فقط من خلال إدارتنا المهنية وعلاقتنا الممتازة مع شركائنا ومديرينا وموظفينا. لقد تمكنا من إحداث تأثير في الأنشطة التجارية التي كنا فيها. فقد لعبنا دورًا أساسيًا في جعل العلامات التجارية للهواتف المحمولة مثل Samsung و Huawei و Xiaomi العلامة التجارية رقم 1 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رؤية مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

نتصور علاقة طويلة الأمد ومفيدة للطرفين مع أصحاب المصلحة لدينا والتي ستوفر لنا العديد من الفرص الفريدة لتطوير أعمالنا وتحقيق أهدافنا. نرى عالماً من النمو والتوسع في السنوات التي تنتظرنا حيث نلهم أقسامنا الجديدة بنفس الشغف بالجودة الذي يربطنا معًا في سعينا للتميز.

مهمة مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

نسعى لبناء والحفاظ على مناصب قيادية في كل سوق نخدمه. يجب أن نحقق ذلك من خلال تنمية الشركة بشكل عضوي ، والاستفادة من أوجه التآزر ، وتنويع وغرس ثقافة ديناميكية.

أقسام مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

  • بلودان
  • المقاولات
  • حلول
  • تيلي كارد
  • اتصالات
  • تجارة
للتسوق عبر الإنترنت من مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر من هنا

العمل في مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

موقع مجموعة انترتك ذ.م.م قطر بالخريطة

وسائل الاتصال بمجموعة إنترتك ذ.م.م قطر

عرضنا لكم التفاصيل المهمة حول مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول مجموعة إنترتك ذ.م.م قطر ، تساعدك قراءة معلومات عن الشركات حين ترغب في التعامل مع الشركة أو التوظيف فيها ،للمزيد من دليل شركات قطر من هنا.

Exit mobile version