Site icon اسأل قطر

شركات نظافة قطر | Wisteria Facilities Services

تأسست شركة WFS في قطر لتلبية احتياجات الأسواق القطرية في أعقاب النمو الكبير الذي شهدته الدولة في العديد من الشركات والأهم هو سوق العقار ورؤيته المستقبلية في تطوير هذا القطاع المهم الذي يؤثر بشكل كبير على اقتصاد الدولة ، تابع الإطلاع علي معلومات الشركة كاملة ، نعرض لكم خدمات الشركة وطرق التواصل بها وموقعها بالخريطة.

عن Wisteria Facilities Services

من هذا المنظور ، تشارك WFS أيضًا في نمو هذا القطاع المهم من خلال توفير مجموعة كاملة من الخدمات مثل الخدمات المرنة ، والخدمات الصلبة ، وخدمات الدعم ، وصيانة المباني ، والأمن ، والتموين ، وصيانة المناظر الطبيعية لتلبية احتياجات الأفراد والخدمات التجارية والمساهمة في دورنا في إبراز المظهر الحضاري للدولة وتنميتها.تلتزم WFS بتقديم خدماتها على أعلى مستوى ، مع مراعاة جميع معايير الحفاظ على البيئة وتوفيرالطاقة ،  تلتزم الشركة بتقديم أعلى معايير التكنولوجيا والموظفين المحترفين سواء كان ذلك في المنزل أو العمل.

رؤية Wisteria Facilities Services

طورت WFS ثقافة قائمة على رؤية قوية ومجموعة من القيم التي تضع الناس في المقام الأول لضمان البيئة الصحية وسلامة المجتمع ككل أثناء أداء عملها في حماية البيئة ، تطوير موظفي الشركة بالتزامن مع التطورات السريعة التي نمر بها من خلال التدريب المستمر لموظفينا في جميع مجالات الخدمات التي نقدمها.

المساهمة في جميع منتديات الدولة في توعية المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة مما يعكس المظهر الحضاري للدولة وتطورها ، الاحترام هو أحد قيمنا الأساسية وهذا يشمل جعل المساواة مركزية في أنشطتنا. نحن ملتزمون بضمان أن تكون ممارساتنا عادلة ومتاحة لك ولأفرادنا والمجتمع المتنوع الذي نعمل فيه.

خدمات Wisteria Facilities Services 

خدمات التنظيف

التدبير المنزلي

تعرف WFS الاحتياجات الضرورية للتدبير المنزلي ، مما يوفر لك الوقت لأخذ الراحة اللازمة بعد يوم شاق من العمل. تشمل خدماتنا على سبيل المثال لا الحصر:

خدمات المطاعم

يعد تصحيح الأمور أمرًا ضروريًا لشركة WFS في توفير مساحة عمل رائعة وأحد أقوى العناصر في مكان العمل في مجال تقديم الطعام. في بيئة العمل الحديثة اليوم ، تعتبر القهوة الرائعة والطعام الرائع من العناصر الأساسية لجدول العمل اليومي. إنها أيضًا التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. يضيف تقديم خدمة تقديم الطعام التي تسعد موظفيك وضيفك لمسة خاصة إلى مكان عملك.

تشمل خدمات التموين المقدمة كجزء من عقودنا ما يلي:

  1. مقهى
  2. خدمات بيسترو
  3. مطعم الشركات
  4. طعام ممتاز
  5. البيع
  6. مقابلة
  7. خدمات الضيافة

موقع الشركة بالخريطة

اقرأ أيضا 

 

وسائل الاتصال بالشركة

  1. العنوان| مبنى رقم 76 ، منطقة رقم 18 شارع العليا رقم 840 ص.ب 20456  الدوحة ، قطر
  2. رقم الهاتف+974 4431 9454
  3. البريد الإلكتروني| info@wfs.com.qa
  4. الموقع الإلكترونيhttp://www.wfs.com.qa/
  5. موقع الشركة بالخريطة| https://g.page/WFSQatar?share.

 في نهاية المقال يمكننا أن نقول إذا كنت مهتم بالبحث عن شركات نظافة في قطر لكم Wisteria Facilities Services، أوضحنا لكم كافة المعلومات عن Wisteria Facilities Services، اترك أثرا في التعليقات من خلال تجربتك حول البحث عن أفضل شركات نظافة في قطر.

Exit mobile version