Site icon اسأل قطر

الاستيراد والتصدير في قطر – أهم الشركات

الاستيراد والتصدير في قطر – تتطلع دائماً دولة قطر إلى طرح خدمات جمركية متميزة تشارك بفعالية في تحقيق التنمية المستدامة ورفع معدل التنمية الاقتصادية. وتشارك الهيئة العامة للجمارك بفعالية في تحقيق رؤية دولة قطر 2030. من خلال تشجيع الاستثمار وجذب الشركات الأجنبية. للمساهمة في تحقيق ما تتطلع إليه دول قطر من خدمة الاقتصاد. والتوسع الحقيقي في كافة المجالات.
وتتسم النظم الجمركية في دولة قطر بالسهولة وسرعة الإفراج، كما يتم تحديثها بشكل مستمر لإنجاز الريادة الجمركية العالمية.

شركات الاستيراد والتصدير في قطر- متطلبات ومراحل التصدير

 متطلبات الإستيراد

الاستيراد والتصدير في قطر

مراحل الإستيراد

إذا أردت معرفة مراكز تعليم البرامج الهندسية في قطر، فاضغط هنا

TRIPLE STAR TRADING WLL – شركات الاستيراد والتصدير في قطر

 تأسست الشركة في عام 1993. وقد بنيت على من أجل هدف أساسي وهو رضا العملاء. هذه الشيء يوجه سلوكنا في السوق في هذه العملية. وأعيننا دائماً من أجل تجاوز التوقعات مع احترام التزاماتنا. نحن مندفوعون بهذا الشغف الداخلي للقيام بما هو صحيح للمجتمع الذي نحن جزء منه. 

كل موظف في شركتنا لديه مصلحة راسخة في الارتقاء إلى أعلى معايير الأخلاق والمهنية. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن ثقافتنا وقيمنا الأساسية تجعلنا مختلفين. ولدينا ساهم في سجلنا من النجاح.

على مر السنين تعلمنا أن الشركات المتميزة لديها أهداف غير عادية. لقد وضعنا الشريط عاليا وكان فريقنا المتفاني والمخلص بعمله من الأشخاص القادرين دائما على التفوق وخلق أهداف محددة.

لعملائنا الخبرة والتجربة في خدمة العملاء نقدم الأدوات ومواد البناء الأخرى. شركات المواد في جميع أنحاء دبي والإمارات العربية المتحدة وكذلك في قطر. كان تركيزنا دائما على جودة المنتج والتميز في خدمة العملاء والزبائن ، والتي لا تزال مجالات تركيزنا اليوم.

شركات الاستيراد والتصدير في قطر – برق لتجارة الأغذية

أهلاً بكم في برق لتجارة الأغذية. المكان المناسب والجيد من أجل الحصول على مجموعة مختارة جيدا من العلامات التجارية للأغذية. والوجبات الخفيفة بكل ذوق وحسن اختيار.

 بدأنا كشركة ذات رؤية ثاقبة وهادفة في الدوحة ، قطر في عام 2011. وهدفنا الأساسي هو الاستمرار في تزويد عملائنا بالمنتجات والأغذية التي تبقيهم بصحة جيدة ولياقة ، بأسعار منافسة  تبقيهم سعداء.نملك أحلام كبيرة وشغف كبير من أجل تحقيق أهدافنا.

تؤمن شركتنا بالجودة العالية وخدمة العملاء الاستثنائية.و نحن نسعى دائماً من أجل تقديم أفضل المنتجات الغذائية بأسعار معقولة وشحنها إليك بغض النظر عن مكان وجودك في قطر.

و دائما نراقب أحدث الاتجاهات والتطلعات وجودة المنتجات ونضع رغبات عملائنا أولا. ومن أجل ذلك  السبب قمنا بإرضاء العملاء في جميع أنحاء قطر، ويسرنا أن نكون جزءا من صناعة الأغذية.

مصالح عملائنا هي بشكل دائم على رأس أولوياتنا. من أجل ذلك نأمل أن تستمتع بمنتجاتنا بقدر ما نستمتع بإتاحتها لك.

إذا كنت تبحث عن شيء جديد وصحي ، فأنت في المكان الصحيح والمناسب.

شركات الاستيراد والتصدير في قطر – العصر الفضي للتجارة

تم تأسيس تجارة موسم الفضة في يوليو 2017 وهي مسجلة تجاريا لدى وزارة الاقتصاد والتجارة. تحتوي أنشطتنا الرئيسية التجارة في الحلويات الحلوة ، والتجارة في الفواكه والخضروات الطازجة والمحفوظة. وأيضاً التجارة في الإمدادات الغذائية ، وبالإضافة إلى أعمال صيانة المباني.

وتحتوي بعض أنشطتنا الأخرى التجارة في المنازل والحرف اليدوية المختلفة. والتجارة في الهدايا والكماليات، والتجارة في السيوف والخناجر، والتجارة في الأقمشة الرجالية.

الشيء الذي يجب العلم فيه عن تداول موسم الفضة هو أننا أكثر من مجرد شركة تجارية. ولقد تعاونا من المستوردين والمصدرين على مستوى العالم من أجل أن نقدم لك أفضل المنتجات من خلال تزويدك بالإمدادات الغذائية ذات العلامات التجارية الدولية بمستوى عال من الاحترافية وأخلاقيات العمل.

يعرف فريقنا أهمية بناء ثقة المستهلك وقد اختبرنا في تلبية احتياجات الموزعين المحليين في صناعة الأغذية.ودائماً نسعى من أجل الاستمرار بتوسيع نطاق منتجاتنا بهدف زيادة حصتنا في سوق قطر. يخدم قسم البيع بالتجزئة لدينا محلات السوبر ماركت والأسواق الصغيرة وتجار الجملة ، بالإضافة إلى مديري المبيعات الذين يعملون مع التجار والشركات بما في ذلك الفنادق والمطاعم وأسواق المواد الغذائية .

تأمين المنتج المناسب بالسعر والوقت المناسب مع أفضل خدمة دون المساومة على جودة البضائع.

يمكننا تداول المنتجات من شركائنا العالميين من أجل تلبية متطلبات عملائنا.و نحن نضمن أن المنتجات التي نحصل عليها حيوية للحفاظ على التقدم الاقتصادي وأنها بأعلى مستوى. لقد عقدنا شراكة مع الموردين من أجل تنمية أعمالنا بطريقة مسؤولة اجتماعيا وأخلاقية.

شركات الاستيراد والتصدير في قطر – شركة اونوريو

نحن شركة اونوريو تأسست سنة 2012 ومقرها الأساسي في الدوحة- قطر.

نشاط الشركة: استيراد المواد (الخشب المضغوط – إكسسوارات المطابخ – إكسسوارات الخزائن – كوريان – باركيه – تصنيع خزائن ومطابخ حسب الطلب وأرضيات باركيه – الأمتياز بالألوان الخاصة والغير متوفرة في السوق – خبراء بالمقاسات والتصاميم – جاهزون لخدمة الزبائن وتلبية كافة طلباتك.

في النهاية، تحدثنا عن أهم وأشهر شركات الاستيراد والتصدير في قطر. فإذا أردتم التعامل مع هذه الشركات ما عليكم سوى التواصل معها عبر مواقعها الإلكترونية. 

Exit mobile version