Site icon اسأل قطر

دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر

دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر

دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر

دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر يتضمن العنوان الذي يخص كل شكرة ورقم الجوال والبريد والموقع الإلكتروني وسوف نذكرها لكم في هذا المقال، حيث أن دولة قطر قد شهدت في آخر فترة نهضة كبيرة في التشييد والبناء، في العديد من الأشياء منها، أشكال المنازل والشركات والشوارع وغير ذلك، مع تواجد أحدث وأفضل الأفكار الخاصة بـ الديكورات والتشطيبات الرائعة التي يحتاجها كل مواطن.

دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر

يقوم العديد من الأفراد بالبحث عن دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر، لذا سوف نذكر العديد منها في السطور التالية وهي:-

مؤسسة النجاح التي تخص ديكورات الجبس والصبغ

تعتبر مؤسسة النجاح من ضمن أهم دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر التي تخص الديكور من ضمن المؤسسات المتخصصة في تصميم وتنفيذ الأعمال الداخلية للديكور، وكذلك تلبية كافة الأشياء والمطالب التي يحتاجها العملاء عن طريق الخبرة الخاصة بها في ذلك المجال.

شركة الرافدين

تعد شركة الرافدين واحدة من ضمن دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر، ومن الشركات التي تم تأسيسها في سنة 1968، وهي من ضمن الشركات التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات التي تخص الديكورات الداخلية مع مواد البناء لدى المباني السكنية والتجارية والمؤسسات الخاصة الثانية، حيث أن هدف شركة الرافدين هي التزامها بشكل مستمر على جلب أحدث المفروشات الداخلية عن طريق تقديم منتجات ومستلزمات ذات الجودة العالية من أجل تجاوز توقعات كل زبون عن طريق منح المنتجات المناسبة معهم وخدمة عملاء رائعة ومتميزة، كما أنها تكون قادرة على إنجاز المهمات في وقت قصير وكذلك بحدود الميزانية، فقامت بتنفيذ الكثير من المشاريع الجاهزة بمجالات المطبخ وخزانات الملابس والأثاث والديكورات الداخلية وغير ذلك.

الأولى للهندسة والتجارة

تعتبر من ضمن الشركات الرائدة التي تختص في توفير أفضل الحلول المتكاملة بمجال الديكورات الداخلية في دولة قطر منذ سبعة أعوام السابقة.

البيت الأنيق للديكور والصيانة

تم تأسيسها في سنة 1987 من أجل تطوير البنية التحتية في دولة قطر عن طريق توفير الخدمات الكلية والمختلفة لدى قطاعي البناء والصناعة.

فرج الأنصاري للتجارة والمقاولات

تم تأسيس شركة فرج الأنصاري التي تخص التجارة والمقاولات في عام 2006 بقطر، حيث أنها تحمل اسم مؤسسة فرج الأنصاري التجارية، فهي تكون مستمرة على التطوير وتقديم أحسن الخدمات بالجودة الرائعة من أجل إرضاء كافة العملاء، حتى صارت هذه الشركة من دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر التي تعرف بالسمعة الحسنة والجودة العالية التي حصلت عليها، كما أنه العاملين والمسؤولين وأيضًا الفنيين في الشركة متميزون بالحس المهني الكبير وسرعة تأقلمهم مع الضغط المهني مما يعمل على تحسين جودة الخدمات والحصول على السمعة الحسنة بين كافة المواطنين في قطر.

في ختام هذا المقال ذكرنا لكم دليل شركات الأثاث و الديكور في قطر منها، مؤسسة النجاح التي تخص ديكورات الجبس والصبغ، شركة الرافدين، الأولى للهندسة والتجارة، وكذلك البيت الأنيق للديكور والصيانة، فرج الأنصاري للتجارة والمقاولات.

Exit mobile version