Site icon اسأل قطر

مدرسة كروة لتعليم القيادة في قطر

مدرسة كروة قطر

مدرسة كروة قطر

مدرسة كروة لتعليم القيادة في قطر تعتبر من أفضل وأشهر المدارس الموجودة في قطر لتعليم القيادة، حيث أنها حصلت على أعلى اعتماد في المستوى الماسي خلال تدريبات القيادة الدفاعية من ناحية الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات داخل المملكة العربية المتحدة، حتى تصبح هي مدرسة القيادة الوحيدة في قطر المعتمدة، بجانب أن مدرسة كروة لاعلم السيارات حصلت على شهادة الأيزو العالمية التي تكون خاصة بنظام إدارة الجودة.

مدرسة كروة لتعليم القيادة 

قامت مدرسة كروة للقيادة بتوفير موقعها الإلكتروني يدور حول خدمات التدريب على القيادة في حركة جديدة تهدف إلى عرض جميع مميزات الحراك التدريبي المتطور في المواصلات، بجانب أيضا تسليط الضوء على أبرز وأهم الدورات التدريبية التي تكون متخصصة في هذا المجال.

كما أوضح السيد خالد ناصر الهيل الرئيس التنفيذي ل مدرسة كروة لتعليم القيادة في قطر بهذا الشأن أن إطلاق الموقع يتماشى مع تطور وسائل الإعلام الإلكتروني وأن كثرة الإهتمام به لدى شرائح ضخمة من المجتمع القطري والخليجي وكذلك العربي موضحا أن مدرسة كروة للقيادة تحرص بشكل مستمر على تقوية تواجدها عبر الشبكة المعلوماتية العالمية دائما، بسبب أن لها دور كبير في الوصول إلى أعداد كثيرة من الأشخاص المهتمين بأمر قيادة المركبات، وبما يشبع احتياجاتهم ويقوي الاهتمام المجتمعي بالقيادة الاحترافية.

بجانب أنه أشار إلى أن من وظيفة الموقع الجديد هو دعم الراغبين في التدريب والعاملين بمجال قيادة السيارات،حيث يكون مصدر معلومات كبير جدا لهم عن أهم خدمات مدرسة كروة لتعليم القيادة، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات ومعلومات هامة جدا لهذه الشريحة بصورة خاصة والجمهور بصورة عامة مشيرا بأن جميع محتويات الموقع تكون خاضعة للتحديث المستمر بما يناسب العروض والتخفيضات المتجددة على كافة الدورات والبرامج التدريبية الجديدة.

كيف تم وصف مدرسة كروة من قبل مديرها؟ 

كما لفت السيد روبرت ماكندو مدير مدرسة كروة للقيادة إلى أن المدرسة تعمل بشكل دائم على تطوير وتفعيل جميع البرامج التدريبية، بجانب أنها تدار عن طريق كفاءات وجودة عالية جدا بما يتناسب مع الأهداف والمقاومات الإستراتيجية لشركة المواصلات.

 مشيرا إلى أن الموقع الإلكتروني الخاص ب مدرسة كروة لتعليم القيادة تعمل على تكثيف نشر كل المعروضات التدريبية وأيضا تشجيع الأشخاص الراغبين في التدريب على القيادة والعمل على رعايتهم بطريقة نظرية وعملية،  وتوفير جو مناسب للتدريب لهم، حتى يتم نشر ثقافة التدريب بالمعنى الضخم والكامل لها في صفوف المجتمع و أيضا مؤسساته المتنوعة مع تشجيع الجمهور ودعمه على المشاركة والمساهمة المتطورة في الحركة التدريبية المتنوعة.

بالإضافة إلى أنه تحدث وقال أن هذا الموقع التدريبي سوف يكون طريق واسع ومنارة لجميع الأشخاص المتدربين الذين يعملون في مجال القيادة أنه سوف يقوم بدعهم جميعا خلال مسيرتهم العملية عن طريق التواصل معهم باستمرار وتوفير جميع الإمكانيات والوسائل الذين يحتاجون لها للعمل على خدمتهم والتطور بالحركة التدريبية على القيادة بشكل جيد في الدولة. 

أهمية الموقع الإلكتروني لمدرسة كروة لتعليم القيادة

وقد أشار السيد خالد كافود مدير العلاقات العامة والاتصال داخل مدرسة كروة لتعليم القيادة مواصلات أن هذا الموقع الإلكتروني يعبر عن سعي المواصلات من أجل إنشاء كافة المنابر التي من تخص خدمة الحركة التدريبية على القيادة في دولة قطر وكذلك مع منطقة الخليج والوطن العربي والعالم، من ضمن حرص الشركة على تطوير وظائف وأعمال المدرسة وكذلك البرامج الخاصة بها بشكل دائم، كما أنها تكون مقتنعة تماما أن العمل التدريبي لا يتوقف عند نجاح محدد، بل إنه عملية متواصلة دائما.

 قد انتهينا من هذا الموضوع ونرجو أن تستفيدوا بصورة كبيرة من خلال اقتباس المعلومات الخاصة بمدرسة كروة لتعليم القيادة و تعرفتم على النظام الخاص بها وما هو هدفها  الرئيسي من نشأتها.

قد يهمك أيضًا: كيف أحصل على رخصة قيادة فى دولة قطر ؟

Exit mobile version