Site icon اسأل قطر

مشاهير قطر انستقرام والشخصيات المؤثرة

مشاهير قطر انستقرام

مشاهير قطر انستقرام

مشاهير قطر انستقرام هم موضوع مقالنا اليوم، سوف نوضح مجموعة من أهم المعلومات عن هؤلاء المشاهير، حيث أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أسهل طريق للشهرة، بالإضافة إلى أن مجالات الشهرة عديدة، فيمكن أن يشتهر شخص في سرد القصص أو عالم الموضة والجمال، وغيرها من المجالات، وسوف نوضح في هذا المقال مجال كل شخص مشهور منهم. 

مشاهير قطر انستقرام

الآن سوف نتعرف على مجموعة من الأشخاص المشهورين على تطبيق انستجرام وهم :-

حنين الصيفي

هي واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، تعتبر من مشاهير قطر انستقرام المحجبات، يوجد على حسابها آلاف المتابعين، وتعتبر من الوجهات الإعلامية الراقية، يضم حسابها مجموعة من المتابعين في دول الخليج بالإضافة إلى عدد من دول أوروبا منهم فرنسا، وقد قالت حنين الصيفي : أن اكتساب الثقة عبر وسائل الانترنت يأتي من المداومة والالتزام. 

صابرين سعد مالك

هي من مواليد 1990، ولدت في هولاندا، اسم الشهرة صابرين كات، وهي واحدة من النساء المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، اشتهرت في مجال الموضة، وفي الأونة الأخيرة تجهز بمساعدة زوجها المشروع الجديد الخاص بالأزياء وملابس السباحة للمحجبات.

شخصيات مؤثرة على انستجرام

تعتبر الشخصيات المشهورة جميعها مؤثرة، لأنهم من السهل أن يقوموا بتوصيل أفكار ما للناس، ومن مشاهير قطر انستقرام :-

عبد الله الغافري

هو رجل أعمال في دولة قطر من مواليد 1992، هو أحد الشخصيات المؤثرة على انستجرام، ومن مشاهير قطر انستقرام، وقد لمع على تطبيق سناب شات أيضاً، حصل على شهادة إدارة الأعمال في دولة بريطانيا يفضل المجال الكوميدي، والذي وصل إلى قلوب الناس من خلاله. 

أسماء جابر الحمادي 

بدأت مسيرتها بإذاعة صوت الخليج، بعد أن تخرجت من جامعة قطر كلية الإعلام، بعدها انتقلت لتعمل مقدمة برامج، وهي أحد الأشخاص المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتبعها آلاف المتابعين من الوطن العربي.

مشاهير قطر نساء

في الأونة الأخيرة وجدنا تميز النساء في معظم المجالات، في الماضي كان يقال أن المرأة نصف المجتمع ولكن لم يكن هذا يطبق بالفعل، بينما أصبحت المرأة اليوم لها مركزها في المجتمع، فهؤلاء مشاهير قطر انستقرام المحجبات الذين أثروا بشكل كبير على الشباب، ويتابعهم الآلاف :-

عفراء المري 

هي رائدة أعمال وخبيرة تجميل، يوجد على حسابها مئات الآلاف من المتابعين، تميزت بإبداعها في عالم الموضة والتجميل، كما أن لها عدد من الأنشطة والمهام الأخرى في الجمعيات والمؤسسات الخيرية. 

الشيخة المياسة بنت حمد

هي من مواليد 1983، لها الكثير من الأنشطة الثقافية والاجتماعية في قطر، حيث أنها شقيقة الأمير تميم بن أحمد، تعتبر من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها أعداد هائلة من الناس.

شخصيات مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي

تتميز قطر بوجود شخصيات عديدة مؤثرة في هذه الأيام، ومن هؤلاء الأشخاص:-

محمد سعدون الكواري

من مشاهير قطر انستقرام وفيسبوك ويوتيوب، فهو إعلامي ومذيع رياضي، ولد في عام 1983، وحصل على بكالوريوس التربية البدنية في لندن، بالإضافة إلى أنه حصل على ماجستير في الصحافة والتلفزيون، تم اختياره سفير كأس العالم في 2022 لكرة القدم. 

حنان محمد العمادي 

تعتبر هي أول مذيعة في التلفزيون في قطر، وأصبحت الآن من مشاهير قطر انستقرام، في بداية حياتها كانت تعمل معلمة، وذهب شغفها إلى عالم الإعلام، وقد نجحت به بالفعل وأصبحت من المشاهير، برامجها تناقش قضايا عالمية وإقليمية ومحلية.

في النهاية نود أن نكون جمعنا أبرز الشخصيات المؤثرة في قطر على الانستجرام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً

مشاهير قطر نساء على مواقع التواصل الاجتماعي

Exit mobile version