Site icon اسأل قطر

مطاعم عائلية في قطر ذات شهرة كبيرة

مطاعم عائلية في قطر دائما تبحث العائلات على مكان ترفيهي مسلي لها خاصة في قضاء عطلة نهاية الأسبوع ففي هذه الحالة يرغبون في مكان هادئ ولطيف حتى يقضون فيه وقت ممتع ومسلي جدا بدون مواجهة أي ضغوطات، لهذا السبب فإنهم يبدأون بالبحث عن أفضل المطاعم العائلية التي يرغبون الذهاب إليها حتى يمكثوا بداخله اطول وقت ممكن وهم في سعادة كبيرة فإننا سوف نعرض عليكم أهم الفنادق العائلية الموجودة في دولة قطر.

مطاعم عائلية في قطر

تحتوي دولة قطر على مجموعة من المطاعم العائلية الفخمة التي تتميز بجمالها ودقة تصاميمها والتي منها:-

مطعم شوقر اند سبايس

يعتبر هذا المطعم من أفضل وأفخم المطاعم الموجودة في دولة قطر، حيث أنه يصنف من ضمن المطاعم العائلية التي تسمح لهم بمصاحبة الأطفال عند الذهاب له بجانب أنه يتميز أيضا بالتجديد بشكل مستمر في الوصفات التي يقدمها أو الديكور المخصص بالمكان، كما أز الطعام له طعم لذيذ ورائع جدا، بجانب أنه يهتم بالطراز الفني القديم و الذي ينعكس هذا في تناسق جميع الأطباق وكذلك طريقة التجهيز ولم ينسى الموسيقى الجميلة الهادئة في المطعم.

كما أن المطعم يشبه بدرجة كبيرة شكل المنزل الخشبي الذي يتواجد في حديقة اسباير بجانب أن أسعاره مناسبة للجميع وفي متناول الأيدي.

مطعم الرفاعي التركي

يعد هذا المطعم من أشهر مطاعم المشويات الموجودة داخل دولة قطر، كما أنه يصنف من ضمن مطاعم عائلية في قطر التي تسمح للكبار والصغار زيارته، كما أنه من مميزاته أنه تكلفته تكون متوسطة وغير باهظة السعر.

تم تشييد هذا المطعم على النظام التركي ويتمثل هذا في وجود الديكور و كذلك طاولات الطعام التي يتم الجلوس عليها، بجانب أيضا الموسيقى الهادئة التي تريح الأعصاب، وعندما يتم تناول الطعام تشتهر بأنك بالفعل داخل اسطنبول.

يتم فتح هذا المطعم للعمل منذ الساعة السادسة صباحا ويتم غلقه عند الساعة الواحدة و النصف صباحا، كما أنه دوامه يكون طوال أيام الأسبوع لهذا السبب فهو يعتبر من إحدى مطاعم دولة قطر لتناول الوجبات الشهية.

مطعم الكوفة

يعتبر مطعم الكوفة من أفضل المطاعم المتميزة التي تتمتع بإطلالة جميلة جدا على شاطئ البحر، حيث أنه يصنف من ضمن أفضل وأرقى المطاعم الموجودة في قطر التي يتم بداخلها تناول العشاء بجانب أنه مشهور بتوفيره ألذ الكباب المشوي وطهي لحم البقر بشكل رائع وشهي جدا.

كما أن هذا المطعم من مطاعم عائلية في قطر ويمكن اصطحاب الاطفال فيه يصنف على أنه مطعم وتعتبر تكلفته متوسطة السعر وليست غالية الثمن.

مطعم ريفا

يعد مطعم ريفا من أفضل المطاعم داخل قطر، ففي حين الرغبة في تناول عشاء رومانسي في مكان هادئ ولطيف عليك بالذهاب له،كما أنه يسمع بأخذ العائلة له من أجل قضاء وقت ممتع وجو هادئ جدا لانه من ضمن المطاعم المصنفة بالمطاعم العائلية، كما أن أسعاره بسيطة وليست مكلفة بجانب الخدمة المميزة التي يقدمها وليس هذا فقط بل إنه يقدم أجواء جميلة واكثر رائعة مع التصميم الجذاب للديكور الخاص به.

يتم فتح يبدأ المطعم من الساعة الواحدة مساء وحتى الساعة الحادية عشر والنصف في المساء، والمعروف عن هذا المطعم أنه يقدم جميع أنواع الأطعمة الإيطالية التي عند تناولها تشعرك وكأنك تتجول في شوارع إيطاليا الخلابة بجانب مذاقها الجميل والشهي ومن أهم الأطباق الرئيسية الموجودة لديه والاكثر مبيعا هي  ريزوتو مع كافة أنواع المأكولات البحرية المختلفة وكذلك سلطة الكابريس.

قدمنا لكم هذا المقال ونأمل أن ينال على اعجابكم جميعا حتى تكونوا قد حصلتم منه على جميع الاستفسارات والمعلومات الخاصة بـ أفضل مطاعم عائلية في قطر حتى يتم التعرف عليها جميعا وعن كيفية النظام الخاص به وكذلك الاسعار لكل منهما قبل الذهاب له.

Exit mobile version