Site icon اسأل قطر

مطاعم على البحر في قطر مشهورة بأطباقها الشهية

مطاعم على البحر في قطر دائما يبحث عنها كثير من من الأشخاص خاصا المطاعم ذات الشهرة والسمعة الطيبة بجانب التصميم الرائع حتى يستمتعون من خلال جلوسهم بداخله، كما أن العديد من الأفراد وهم يتناولون الطعام أو المشروب المفضل لهم داخل أي مطعم يرغبون في مشاهدة منظر طبيعي وخلاب يلفت انتباههم ويريح الاعصاب ويزيل التوتر لهذا السبب لا يوجد أفضل من الجلوس داخل مطعم على البحر وفي هذا المقال سوف نوضح لكم أهم المطاعم الموجودة في دولة قطر على البحر.

مطاعم على البحر

تحتوي دولة قطر على العديد من المطاعم الفخمة والرائعة التي تتميز بتصميم فريد من نوعه جدا وعلى اعلى مستوى من الرقي والتحضر،كما أن وجودها على البحر يعطيها سحر وجمال أكثر ومن هذه المطاعم في دولة قطر كالآتي:-

مطعم ماميك

هذا المطعم يعتبر من افضل واحدث المطاعم الموجودة في قرية كتارا الثقافية في الدوحة قطر،حيث أنه يتميز بتصميمه الاكثر من رائع والذي لا مثيل له في أي مكان آخر.

مطعم ماميك يحتوي على مجموعة من الشيفات اللبنانيين ويقدمون بداخله الطعام اللبناني، وقد تم تصميمه على شكل قرية كتارا الثقافية حتى يدمج كل من الفنون والثقافة العالمية مع الثقافة القطرية المحلية.

 في هذه الحالة يعمل على جذب كافة المواهب المحلية والدولية والتي بدورها تقوي من علاقة التبادل والتفاهم بين جميع الثقافات، بالإضافة إلى كل هذا إلا أنه يوفر اشهى والذ الاطعمة ذات الطعم الجميل والاكثر من رائع.

مطعم بونو

يعتبر مطعم بونو من أحد أشهر مطاعم على البحر في قطر، والتي تطل على البحر في دولة قطر، حيث أنه نال على زيارة الكثير من سكان هذه البلدة وهذا بسبب ما يتميز به من مظهر مريح وهادئ جدا للأعصاب، كما أن المطعم يقدم خدمة عالية وذات كفاءة كبيرة، وهذا الذي جعل له شعبية كبيرة لدى الأشخاص من أجل قضاء وقت ممتع وجميل.

كما تم تصنيفه كأفضل المطاعم المناسبة لاستقبال المجموعات الكبيرة والأسر أيضا، الاسعار الخاصة بالمطعم تكون متوسطة،بجانب أنه يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة التي يفضلها جميع الزوار لديه ويقع هذا المطعم في نوبو شارع الدبلوماسية الدوحة قطر.

مطعم ميكونوس

يعتبر هذا مطعم من أحدي مطاعم على البحر في قطر المشهورة، حيث أنه يعد جزء من فندق انتركونتيننتال، كما أن يتمتع بأنه يحتوي على واجهة ثقافية رائعة بدرجة كبيرة وهذا من أجل تلبية رغبات جميع الزوار.

بالإضافة إلى أنه يتميز عن غيره من المطاعم أنه يعمل على نقل جميع الضيوف المتواجدين لديه إلى الجزر اليونانية بجانب أن المطعم يوفر العديد من الأطعمة اليونانية على الناحية البحرية.

كما يمكنه أيضا أن يقدم اللحوم المحلية على العصا مع صلصة التزاتيكي الكريميه و المدهشة ذات الطعم الذي لا يقاوم بالإضافة إلى أنه يتميز بتقديمه لأكثر من نوع من الحلويات ومنها حلوى السبانخ الكلاسيكية الهلنستية بجانب أيضا حلويات موساكا،كما أنه نال على اعجاب جميع الأفراد الذين يقبلون إليه وهذا الذي جعله من أكثر المطاعم المعروفة في قطر.

مطعم سوق لوزار للمأكولات البحرية

يعد مطعم سوق لوزار للمأكولات البحرية من المطاعم المعروفة بشكل كبير على البحر في في دولة قطر، حيث أنه يقع في وسط الدوحة من ناحية البحر.

هذا الذي جعل حشد كبير من الناس يقبلون عليه حتى يستمتعون بالطبيعة الخلابة التي تريح النفس، بجانب أنه يوفر أنواع كثيرة ومختلفة من المأكولات البحرية والتي يتم بيعها بالوزن أيضا.

قدمنا لكم أفضل مطاعم على البحر في قطر، ونرجو ان ينال هذا الموضوع اعجابكم و تكونوا قد استفدتم بأكبر قدر من المعلومات الخاصة بجميع المطاعم التي تقع على البحر في دولة قطر،والتي تتميز بجمال تصاميمها ودقة الأسلوب والتميز والرقي الذي يجعلها الافضل من وسط العديد من الفنادق.

Exit mobile version