Site icon اسأل قطر

حسابات فاشونيستا قطريات المشهورين

حسابات فاشونيستا قطر

حسابات فاشونيستا قطر

حسابات فاشونيستا قطريات المشهورين يشكلون جزء لا يتجزأ من عالم الموضة ووسائل التواصل الاجتماعي، لأنهم يعرضوا لنا آخر صيحات الموضة بالطرق المختلفة، يكن لديهم أعداد هائلة من المتابعين، من بينهم فاشينيستا عربيات، لذلك سوف نلقي الضوء على حسابات فاشونيستا قطريات، لنظام لبسهم الذي أصبح من أكثر الأشياء العصرية.

حسابات فاشونيستا قطريات

أصبح عالم الموضة هو حلم كل فتاة، لذلك نجد أن أكثر المتابعين للموديلز هم النساء، ومن النساء اللاتي اشتهروا في عالم الموضة :-

الفاشينيستا حنين الصيفي

التي تتميز بأن جميع استايلاتها من الاستيلات العصرية، فهي تواكب الموضة، وتختار التصميمات التي تتماشى مع آخر صيحات الموضة، سواء من ناحية النقشات، الألوان، القصات وغيرها، كما أنها تتميز بتنسيق ملابسها بشكل احترافي. 

الفاشينيستا سمر الأحمد 

تشتهر بأسلوبها العصري في الاستايل، ويعتبر حسابها من أشهر حسابات فاشونيستا قطريات، تتميز بأسلوبها في اللبس المحافظ على الحجاب، بالإضافة إلى تميزها بتنسيقها للملابس، حيث أنها أغلب الوقت تحب ارتداء العبايات المطرزة بالزخرفات الملفتة والعبايات البسيطة، لذلك إذا كنت من متابعيها فإنك لا بد أن تكوني محبة لعالم الموضة بشكل كبير.

نساء قطريات أثروا في عالم الموضة 

أصبح عالم الموضة هو مصدر اهتمام الجميع، من منا لا يحب أن يرتدي ملابس تواكب العصر وتتماشى مع الموضة، لذلك تقوم النساء بمتابعة حسابات فاشونيستا قطريات، ومنهم :-

الفاشينيستا خلود العلي 

حيث يتابعها أكثر من ربع مليون شخص على حسابها الخاص على الانستا، فهي تتميز بأن استايلها في الملابس يجمع بين الأسلوب الشبابي العصري والأسلوب المعاصر، تحب تنسيق الملابس ستايلش، عن طريق ارتداء جينز و جاكيت طويل، وترتدي أكثر العبايات أناقة ومواكبة للموضة.

الفاشينيستا غزل الشيخ

في فاشينيستا قطرية يتابعها 180 ألف شخص على الحساب الخاص بها على انستجرام،، تحب الاستايل الكلاسيكي، تحب القصات البسيطة في الملابس، لكنها تحب الألوان الملفتة والمنعشة.

عالم الأزياء النسائي

اكتسحت النساء عالم الموضة والجمال، فنجد أنه لا يوجد سوى نسبة بسيطة جداً من الرجال المشهورين في عالم الموضة والجمال، بينما نجد عدد كبير جداً من النساء في هذا المجال، وعلى سبيل المثال :-

الفاشينيستا فاطمة الأحمد

تختار فاطمة الاستايل الأنيق في كافة ملابسها، دائماً ما نجدها ترتدي حذاء بكعب لإكمال الإطلالة، سواء كانت هذه الإطلالة في الصباح أو المساء، كما أنه من الواضح أنها تختيار التصميمات التي تضمن النقشات والألوان الملفتة، بالإضافة إلى أن متابعيها قد وصلوا إلى 140 ألف شخص على حساب الانستجرام. 

الفاشينيستا حسناء مالك

تعبر من الشخصيات التي استطاعت أن تجمع بين الاستايل الشبابي والاستايل المحافظ في نفس الوقت، تتميز بتنسيق ملابسها، فتميل في الإطلالة إلى تفاصيل مرحة ذو ألوان ملفتة، يتابعها حوالي 80 ألف شخص متابع على انستجرام.

مثال في عالم الموضة

تعتبر الفاشينيستا أنوم بشير من الموديلز غير المحجبات، على الرغم من أنها صاحبة الأسلوب المبتكر والمبدع الخلاق، تستطيع أن تمزج بين الاكسسوارات العصرية والاكسسوارات الكلاسيكية، لا تخاف من ارتداء الصيحات العربية في الملابس، دائماً ما نجدها تتباهى بالإطلالات الكاجول الشيك، يتابعها على الانستا أكثر من 70 ألف متابع، منهم نساء محجبات، يستفيدوا من تنسيقها للملابس، و كيفية تنسيق الألوان مع بعضها، بالإضافة إلى بعض الملابس التي يمكن أن ترتديها المحجبات، لأن أكثر لبسها مقفول، ويعتبر حسابها من أشهر حسابات فاشونيستا قطريات. 

في النهاية نود أن نكون قد وضحنا حسابات فاشونيستا قطريات المشهورة

أقرأ أيضًا:مشاهير قطر انستقرام والشخصيات المؤثرة

Exit mobile version