Site icon اسأل قطر

مشاهير قطر نساء على مواقع التواصل الاجتماعي

مشاهير قطر

مشاهير قطر

مشاهير قطر نساء على مواقع التواصل الاجتماعي يحظون بحب واهتمام كبير من مختلف المعجبين حول العالم ، أصبح عالم الإنترنت في الفترة الأخيرة بوابة كبيرة للعالم كله يظهر من خلالها الكثير من المؤثرين ومشاهير قطر نساء هم  الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وهناك قائمة كبيرة تضم عدد من النساء في قطر وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهير قطر نساء

توجد قائمة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ونساء مؤثرة في دولة قطر يتابعهم العديد من المعجبين حول العالم ومن ضمنهم:-

حنين الصافي

 هي من أشهر النساء القطريات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقدم محتوى مميز على الحساب الخاص بها على الانستجرام المحتوى عبارة عن نصاپح مختلفة للبنات كيف تصبح متألقة بزي عصري ومميز وفي نفس الوقت بملابس محتشمة للغاية يتابعها على الحساب الخاص بها حوالي ٦٠٠ ألف متابع من حول العالم.

القطرية سمر الأحمد

الفاشينيستا القطرية سمر الأحمد تشتهر بأسلوبها الرائع على مواقع التواصل وتشجع البنات على ارتداء صيحات الموضة بشكل يليق بفتاة عربية محافظة ترتدي دائما عبايات مختلفة في التصميم والتطريز ولكن تبرع لي تنسيق الألوان بشكل كبير ويتابعها حوالي ٣٠٠ ألف شخص.

خلود العلي

من مشاهير قطر نساء التي تتميز بارتداء آخر صيحات الموضة بجانب الملابس المحافظة فهي تجمع بين ستايل شبابي مميز وفي نفس الوقت يكون على اخر  الموضة وتمتلك على الصفحة الخاصة بها حوالي ٣٠٠ ألف متابع من العالم كله.

حسابات مشاهير النساء من قطر على انستقرام

مشاهير قطر نساء لهم حسابات على مواقع التواصل ومن خلالها حصلوا على تلك الشهرة ومن ضمنهم:-

الفاشينيستا غزل الشيخ تعتمد على الاستايل العصري في ملابسها وتقدم نصائح مختلفة للفتيات عن كيفية تنسيق اللبس بشكل احترافي وأكثر ما يميز الحساب الخاص بها الألوان الصارخة والمختلفة كل هذا بستايلات عصرية مميزة ويتابعها على حساب انستقرام أكثر من ١٨٠ ألف شخص.

فاطمة الاحمد تعتبر من أشهر النساء على موقع انستقرام في قطر فهي تقدم محتوى مميز للغاية في تنسيق الملابس بشكل عصري وبنفس الوقت ستايل كلاسيكي مميز ومناسب للمجتمع العربي ولا تتخلى في أي ستيل عن الحذاء الكعب وهي صاحبة ستيل جرئ بالوان فاتحه وملفتة بعض الشيء ويتابعها على موقع انستقرام حوالي ١٤٠ ألف متابع.

حسابات لا تفوت متابعتها لنساء قطر

حسناء مالك من المشهورين على موقع انستقرام بقطر والمعروف عنها أنها تنسق استايل شبابي مختلف فتارة تظهر حسناء بعباية واسعة وتارة أخرى في ملابس رياضية وملابس كلاسيكية مميزة ولكن في كل الأحوال ستايل مختلف ومميز فهي تفضل اختيار الوان ملفته للانتباه يتابع حسناء مالك حوالي ٨٠ الف شخص على انستقرام ليتابع آخر صيحات الموضة وكيفية تنسيق العبايات والملابس بأكثر من شكل.

انام بشير صاحبة الحساب المميز على موقع انستقرام والتي تهتم بتقديم صيحة مختلفة من الموضة فهي تمزج بين الاستايل الشبابي المعاصر والاكسسوارات الكلاسيكية ترتدي أكثر الأوقات ألوان ملفتة للنظر وتجذب الإنتباه الحساب الخاص بها مميز عن أي حساب آخر فهي ترتدي نوع غريب من الملابس وغريب على المرأة القطرية لذلك نجد أن المتابعين على صفحتها وصلو إلى حوالي ٧٠ الف متابع وتتعلم منها الفتيات تنسيق الالوان على بعضها البعض والاعتياد على ارتداء الألوان الغير مألوفة.

مشاهير قطر نساء يمتلكون مواهب عديدة ومعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي كما وضحنا ويتميزون في أكثر من شيء.

قد يهمك أيضاً : مشاهير قطر انستقرام والشخصيات المؤثرة

Exit mobile version