Site icon اسأل قطر

مراكز صيانة آيفون في قطر – أهمّ المراكز وأشهرها

مراكز صيانة آيفون في قطر من المراكز العامة، التي أطلقتها الشركة للتواصل عن قرب مع الزبائن. لا سيما أنها تعمل على حل أي مشكلة تقنية بالجهاز أو أي تحديث أو تبديل لبعض الاجزاء التالفة. هل تمتلك جهاز آيفون وتفتقد لبعض المعلومات الهامة عن عمل الشركة وعن مراكزها ووظائف الصيانة؟ إذاً تابع معي المقال حتى النهاية، وستجد ما تبحث عنه في تلك الشركة الرائعة.

سبب تسمية شركة آيفون وتاريخها

يعود سبب تسمية آيفون بهذا الاسم إلى ستيف جوبز وهو مؤسس شركة آبل وأطلق من ضمنها جهاز آيفون المحمول، حيث كان في تلك الفترة يتبع حمية صحية غذائية تقتصر على الفواكه فقط. وعند قدومه من مزرعة مليئة بشجر التفاح، لمع بذهنه الاسم ووجده مميزاً وجذاباً ومناسباً ليكون اسم شركة عالمية.

مراكز صيانة آيفون في قطر

تلتزم شركة آيفون في صناعة وإنتاج الأجهزة الإلكترونيّة الموسيقيّة إضافةً إلى الحواسيب الشخصيّة لكل من المُعلمين وموظفي الدولة وطلاب الجامعات. إن الحواسيب التي تُستخدم من قبل هيئات الدولة والشركات تم تعزيزها من قبل شركة آبل في تصميم نظام تشغيلها والمساهمة على تحديثه باستمرار. لاسيما أنها تنتج العديد من المُنتجات الأُخرى التي تتميّز بسهولة الاستخدام  والتصميم المميّز.

وبالنسبة إلى تاريخ الشركة فقد أطلق حاسوب ماكنتوش من هذه الشركة في عام 1984 ميلادي، وساهمت الإعلانات والتسويق في وصوله إلى الكثير من الأشخاص. وفي عام 1985 ميلادي، نشأت مُشكلات بين جوبز ورئيس شركة أبل المنتجة لجهاز آيفون المحمول جون سكالي، ونتج عن ذلك استقالة السيد جوبز من الشركة. عندها سيطر سكالي على الشركة لوحده وواجه مُنافسةً قوية مع المُبرمج بيل جيتس الذي يمتلك شركة مايكروسوفت المشهورة.

أصبح ستيف جوبز هو الرئيس التنفيذي لشركة أبل بشكلٍ مُؤقت في عام  1997ميلادي، واهتمّ بتشكيل هيكل العملية الإنتاجيّة. كما أنه أعلن عن تعاونٍ جديد مع شركة مايكروسوفت حول فكرة إصدار نُسخٍ برمجيّة من شركة مايكروسوفت أوفيس حتى تكون قادرة على أجهزة أبل ماكنتوش. كما عملت شركة أبل على فتح المتجر الخاص بها لتقديم كافة الاجهزة الجديدة للعملاء.

إذا كنت تبحث عن مراكز صيانة أسوس في قطر، فاضغط هنا

حيث أنها أنتجت حاسوبها الحديث وتمكنت من بيع أكثر من  800000 نسخة منه في عام 1998 ميلادي، وساهم ذلك في تحقيق العديد من الأرباح للشركة، وفي عام 2001 أصدرت  نظام التشغيل الخاص بها باسم ماكنتوش، وفي عام  2005 حتى الوقت الحالي شهدت أبل تحديثات كثيرة. إضافة إلى أنه في عام  2006 ظهر جهازي آي ماك وأيضاً ماك بوك برو، وفي هذه المرحلة الزمنيّة حققت أبل نجاحات واضحة أدّت إلى ارتفاع أسعار أسهمها بشكلٍ ملحوظ.

مراكز صيانة آيفون في قطر

وظائف مراكز صيانة آيفون في قطر

توجد وظائف كثيرة ومتعددة لهذه المراكز، نذكر منها ما يلي:

  1. يعمل المركز على استبدال القطع التالفة من الجهاز المستخدم من الشركة.
  2. توجد خدمة توصيل في أغلب المراكز.
  3. التواصل مع الشركة وإيجاد حل للمشكلة في حال توافرها.
  4. صيانة الجهاز بشكل مجاني عند مرور الزبون بفترة الكفالة التي حصل عليها عند شراءه الجهاز من شركة آبل.
  5. أن يعطي فكرة للزبون عن الجزء الذي يحتاج للتبديل وأخذ موافقته.
  6. عند ذهابك إلى أحد مراكز الصيانة بالتأكيد سيعود جهازك للعمل بسهولة ومرونة أكثر.
  7. إعطاء فكرة للمشتري عن الأجهزة الموجودة داخل المتجر وعن ميزاتها.

مواصفات فريق عمل مراكز صيانة آيفون في قطر

منتجات شركة آبل

  1. إنتاج وتطوير المُنتجات الحاسوبيّة والرقميّة من شركة آبل التي شكّلت نهوضاً كبير في قطاع الحاسوب، إضافةً إلى والأجهزة الإلكترونيّة، والبرامج والتطبيقات المختلفة.
  2.  جهاز حاسوب ماكنتوش و هو حاسوب أنتجته أبل في سنة 1984 ميلادي.
  3. عنصراً مميّزاً في عالم أجهزة الحاسوب الشخصيّة، كما لم يكن مُتخصّصاً بفئةٍ مُعيّنةٍ من الأفراد، بل من السهولة أن يستخدمه أي شخص.
  4.  جهاز آي بود وهو أول جهازٍ عمل على تحويل عمل شركة أبل من التركيز على تصنيع أجهزة الحاسوب إلى العمل على صناعة أجهزة إلكترونيّة أُخرى.
  5.  الأهم هو إنتاج  جهاز آيفون وهو من أهمّ المُنتجات التي أطلقتها شركة آبل، وحدث بعد نجاحها طرح جهاز آيبود، وبعد ذلك تم الإعلان عن آيفون في عام  2007، وصنف على أنه من أهمّ أجهزة الهواتف المحمولة الذكيّة. 

أسماء مراكز صيانة آيفون في قطر

تقع في الدوحة داخل دولة قطر، وهو مركز هام.

تصنيفه من أربع نجوم، يقع في الدوحة اي سبوت.

الموقع من هنا.

تصنيفه من خمس نجوم، يقع في الدوحة.

تصنيفه من أربع نجوم، يقع في الدوحة.

يقع في الريان من دولة قطر، وتم تصنيفه من خمس نجوم تقريباً، إنه مركز صيانة ناجح ومتألق.

تصنيفه من أربع نجوم، يقع في الدوحة، إنه مركز صيانة ذو شعبية كبيرة.

بحثك عن أفضل مركز خدمة iPhone في قطر ينتهي هنا! تقدم Techcare جميع خدمات الإصلاح والاستبدال المتعلقة بمنتجات Apple استبدال الزجاج الخلفي لجهاز iPhone استبدال شاشة iPhone والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وخدمة MacBook وما إلى ذلك مباشرةً في منزلك. يمكن لخبرائنا إصلاح جميع مشاكل أجهزتك في أسرع وقت. يمكنك اتصل بنا لحجز موعدك.

من هنا.

هكذا نكون في نهاية مقالنا عن مراكز صيانة آيفون في قطر، قد جمعنا معلومات كثيرة ومفيدة لك كمستخدم لمنتجات آيفون. الأهم من هذا أنك حصلت على معلومات حول الصيانة وحول الشركة والميزات التي تمتلكها تلك الشرمة العالمية المشهور. هل تمتلك جهاز آيفون حديث؟ إذاً فآنه مقال نموذجي شامل تحصل فيه على معلومات تفيدك وتشجعك في اقتناء أحد أجهزة آيفون المذهلة حقاً.

Exit mobile version