Site icon اسأل قطر

فنادق قطر لكأس العالم 2022_تصنيفها وأسعارها

فنادق قطر لكأس العالم

أحد الفنادق في قطر يمكن المكوث فيها أثناء مباريات كأس العالم

فنادق قطر لكأس العالم 2022 تتميز بالكثير من الخدمات والعروض للنازل، إضافةً إلى باقات محددة للحجز. فهل أنت من هواة مباراة كأس العالم؟ ومن منا لا يتابع هذه المباراة وخاصة لكأس العالم، فالصغير والكبير من الأطفال حتى الشخصيات البارزة في تشوق كبير للعرض. وبما أن مشاهدي المباراة كثر والازدحام متوقع سنطرح عليك أسماء فنادق مع ميزاتها لتحجز لنفسك وتحدد مكانك قبل امتلاء الحجوزات.

باقات فنادق قطر لكأس العالم 2022

تطرح فنادق قطر العديد من الباقات وتضع إعلان عن بدء الحجز للباقات قبل بدء مباراة كأس العالم فيفا 2022 ، مع العلم أن هذه الباقات ذات ميزات كثيرة.

ميزة باقات كأس العالم

أنواع الباقات

حتى يتم الحجز داخل فنادق قطر لكأس العالم 2022 يجب أن تصمم باقتك الخاصة فيك، سنذكر أنواع الباقات:

باقة سلسلة فريق محدد

شجع فريقك المفضل خلال البطولة، واختر سلسلة فريق تحبه لضمان مكان لك في مباريات كأس العالم. وإذا كنت ترغب في مشاهدة المزيد من مباريات فريقك عندها يمكنك إضافة باقة أخرى من اختيارك تحضر فيها ماتش للضيافة، وتوجد خيارات لهذه الباقة :

إنه نادي مصنف من نجمتين فقط، والدفع للفرد الواحد 950 دولار أمريكي.

نادي لحضور مباراة كأس العالم، وتم تصنيفه من قبل الزوار بثلاث نجمات. يتم الدفع  1900 دولار أمريكي للفرد الواحد.

مقاعد خاصة لرجال الأعمال في مكان واضح لمشاهدة المباراة ومريح، مصنف من أربع نجوم، علماً أن مقدار الدفع للفرد الواحد 3050 دولار أمريكي.

باقة مباراة واحدة

اختر باقة مباراة واحدة مناسبة لك من المباريات التي ترغب في مشاهدتها خلال كأس العالم بقطر 2022، واصنع تجربة واجعلها مثالية لك في كرة القدم، وذلك عن طريق اختيار مباريات حسب الفريق المفضل لك أو المرحلة أو حسب التاريخ أو الاستاد. إن اختيارك لباقة مباراة واحدة تكسبك مرونة عالية، وهنا تبدأ رحلتك الرائعة في كأس العالم. والخيارات المقترحة لهذه الباقة هي:

عن هذا النادي إنه مصنف من نجمتين فقط، والدفع للفرد الواحد 950 دولار أمريكي.

نادي لحضور مباراة كأس العالم، وتم تصنيفه من قبل الزوار ب ثلاث نجمات. يتم الدفع 1900 دولار أمريكي من قبل الفرد الواحد.

مقاعد خاصة لرجال الأعمال في مكان واضح لمشاهدة المباراة ومريح، مصنف من أربع نجوم، علماً أن مقدار الدفع للفرد الواحد 3050 دولار أمريكي.

تم تصنيف هذه الصالة من خمس نجوم، وهي صالة رائعة والصوت واضح والشاشات كبيرة والإضاءة مناسبة جداً مع تقديم ضيافة.

باقة سلسة الدور النهائي

احجز مقعدك واستمتع بقمة الإثارة خلال كأس العالم 2022 في مباراة الدور نصف النهائي والنهائي أيضاً، مع إمكانية اختيار باقة إضافية من تجربة ماتش للضيافة وشاهد مباراة تحديد المركز الثالث للفريق. والخيارات كالتالي:

مصنفة من نجمتين، والحجز للفرد الواحد يعادل 9.100.00 دولار أمريكي.

تم تصنيفها من ثلاث نجوم، وسعر الحجز للفرد الواحد 13.200.00 دولار أمريكي. ثم تنطلق لأحد فنادق قطر لكأس العالم 2022

من خمس نجوم وتكلفة الحجز للفرد الواحد هي

34.300.00 دولار أمريكي.

باقة سلسلة استادات محددة

مع باقة سلسلة استادات محددة، يصبح بإمكانك اختيار الاستاد الذي تريده وسط جمهور من المشجعين في مباراة لن تنساها مع كأس العالم بقطر 2022.

باقة السلسة المميزة

تضم سلسلة مميزة من المباريات الهامة داخل البيت، وفي استادي لوسيل.

تعرف أيضاً:  تذكرة كأس العالم بقطر 2022، ما هو سعرها؟ 

أفضل فنادق قطر لكأس العالم 2022

نذكر أهم فنادق قطر لكأس العالم 2022 التي اختيرت بشكل حصري للاستمتاع بحضور مباراة كأس العالم بقطر، نذكر منها:

فندق يقع في الدوحة وتحديداً في شارع 27 أم غويلينة، حيث تم تصنيفه من أربع نجوم. ويقع على بعد حوالي عشرة دقائق بالسيارة من مطار الدوحة ومنطقة التسوق التجارية إليه. حيث يبلغ سعر الحجز للغرفة الواحدة 731.00 دولار. وتوجد مصاعد مناسبة وفريق للتنظيف الجاف مع خدمة استعلام على مدار الساعة، لاسيما أنه يتم تقديم وجبات كاملة وخدمة توصيلها للغرف.

صورة من أحد أجنحة فندق الليوان سويتس

للإستفسار والحجز عبر الموقع الإلكتروني للفندق اضغ. على الرابط: http://www.alliwansuites.com.qa/

يقع في الدوحة وتحديداً في شارع أبا الحنين، وتم تصنيفه من خمس نجوم للخدمة الممتازة. يطل على الخليج العربي بإطلالة رائعة من جهة، وعلى الساحل الحديث الشرقي لقطر. وسعر الحجز للفرد الواحد 813.00 دولار أمريكي.

للاستفسار والحجز اضغط على الرابط: https://www.hilton.com/en/hotels/doharqq-aleph-doha-residences/?SEO_id=GMB-EMEA-QQ-DOHARQQ

يقع الفندق في الدوحة ويوفر إمكانية التنقل السريع إلى قطر مول، إضافةً إلى كونه يبعد 20 كيلومتر عن متوسط الدوحة ومدة خمس دقائق باستخدام سيارة من استاد. وقد تم تصنيف فندق الريان من خمس نجوم كونه فندق رائع ومخدم ويحوي خدمة استعلام مباشرة تعمل على مدى أربع وعشرون ساعة. مع العلم أن سعر الغرفة في الليلة الواحدة يبلغ 1.130.00 دولار أمريكي.

للاستفسار والحجز اضغط على الرابط: https://www.hilton.com/en/hotels/dohmoqq-alrayyan-hotel-doha/?SEO_id=GMB-EMEA-QQ-DOHMOQQ

إنه فندق جيد جداً وتم تصنيفه من أربع نجوم، يقع في شارع السافلية من الدوحة في منطقة السلطة القديمة. توجد خدمة تنظيف جاف واستعلام وتكييف ومصاعد متحركة عريضة، إضافةً لوضع شروط بمنع التدخين.

للإستفسار والحجز عاضغط على الرابط: https://www.bwpdoha.com/

إن هذا الفندق ممتاز وهو من فنادق قطر لكأس العالم 2022 بإدارة تيفولي، ويقع في الدوحة داخل سيتي سنتر الدوحة. تم تصنيفه بخمس نجوم ويحوي خدمات كثيرة، لا سيما أن التكييف داخلي وتوجد مصاعد كبيرة وخدمة لتوصيل الوجبات إلى الغرف وخدمة تنظيف جاف. يحوي زخرفات هندسية معمارية وديكور مميز، كما أنه يحوي ساونا وعلى مكان مخصص للطعام وجاكوزي ومركز لياقة بدنية مع مساج. يبلغ سعر الحجز للفرد الواحد في الليلة الواحدة حوالي 126.00 دولار أمريكي، يشمل الضرائب والرسوم الإضافية.

إن هذا المنتجع ممتاز الخدمة ومصنف من خمس نجوم، علماً أنه بإدارة أنا نتارا. وبالنسبة إلى الغرف تحوي مكان معيشة ومطبخ متوسط وحمام، وأيضاً يحوي جهاز تكيّيف وأجهزة تهوية داخل الغرف. يستطيع النزلاء التمتع بإطلالة البحر من النافذة، إضافةً إلى سرير ملكي كبير مع وسائد للنوم مريحة وأدوات تجميل وجهاز تجفيف الشعر، ويمكن تأمين سرير إضافي عند الطلب.

توجد خزينة للنقود و بار صغير في الخدمة، ويتوفر برّاد وجهاز خاص لتحضير القهوة. إن الفندق يحوي خدمة كوي ملابس وتجفيف وطي، مع تجهيز غرف للعائلة، وغرف خاصة للتدخين. وهناك رقم الاستفسار +974 4040 5050

للاستفسار والحجز اضغط على الرابط: https://www.anantara.com/banana-island-doha?utm_source=GoogleMyBusiness&utm_medium=GMB&utm_term=BananaIsland&utm_content=Home&utm_campaign=Google_GMB

هكذا نكون قد انتهينا من حديثنا عن فنادق قطر لكأس العالم 2022 بالتفصيل، أتمنى لك وقت مسلي وممتع واختيار موفق بالفندق والباقة التي ستختارها. وأنصحك بالترفيه عن نفسك وسط ضغوطات الحياة والاتجاه لعالم الرياضة من كرة قدم وغيرها، فالرياضة هي الحياة.

 

 

 

Exit mobile version