Site icon اسأل قطر

مراكز تعليم اللغات بقطر والميزات التي تقدمها

مراكز تعليم اللغات بقطر

تعرف أكثر على مراكز تعليم اللغات بقطر

مراكز تعليم اللغات بقطر عديدة ومتنوعة حيث العديد من الطلاب أو الخريجين يبحثون عن أفضل المراكز لتعليم اللغات في قطر. وذلك من أجل إعدادهم للعمل بعد التخرج من الجامعة علماً أن الأشخاص الذين يتحدثون أكثر من لغة تزداد فرصهم في الحصول على عمل بالإضافة إلى أن تعلم اللغات يسهل عملية التواصل ويجعل العالم أصغر.  فاختيار المعهد المناسب خطوة هامة ورئيسية لتعلّم اللغة بأفضل صورة وأهم هذه المراكز:

مركز الدوحة للغات من أهم مراكز تعليم اللغات بقطر

يُعلم المركز اللغة الإنجليزية التي تعد لغة عالمية في التواصل. إضافةً أنه يعلم اللغة العربية لغير العرب ويقدم دورات مكثفة ومتخصصة بها. كذلك يقدم المركز فرصة التواصل بينه وبين المؤسسات الأكاديمية الدولية. كما يقدم المركز دورات للصغار باستخدام أساليب خاصة بالأطفال.

مركزنا التعليمي بقطر أحد مراكز تعليم اللغات بقطر

يعتبر المركز من أهم مراكز تعليم اللغات بقطر حيث يقع المركز في الدوحة، بشارع السد. كما يتوفر في المركز الكثير من العوامل التي تهيئه لمساعدة الكثير على تعليم اللغات حيث يحتوي على أفضل المدرسين الذين يملكون خبرة كافية تساعد على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبسلاسة.

كما يقيم المركز دورات متميزة في اللغة الإنجليزية مثل دورة إيلتس وهي متاحة للموظفين أو الطلاب بجميع الأعمار حيث يمكنهم التقديم لإتقان اللغة الإنجليزية. كما يمكن التواصل مع المركز على الرقم: 097444423315

المجلس الثقافي البريطاني

يعد المجلس الثقافي البريطاني واحداً من أشهر وأفضل مراكز تعليم اللغات بقطر. فإلى جانب الدورات التحضيرية المكثفة لاختبار الايليتس. يقدم المركز دورات ومحاضرات لتعليم اللغة الانجليزية لجميع المستويات. ويشمل ذلك دورات محادثة وكتابة ودورات لغة لطلاب الجامعات وللشركات. بالإضافة إلى كونه خياراً جيد للباحثين عن مركز تعليم اللغة الانجليزية في قطر خاص بالأطفال.

كذلك تتوفر مجموعة واسعة من التطبيقات المجانية على موقع المجلس الإلكتروني لتعليم اللغة الانجليزية عن بعد. الدورة التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني تكون حصتين في الأسبوع لمدة شهرين أما الدورة المكثفة فهي تكون أربع حصص في شهر.

أكاديمية لندن

تعتبر من أفضل مراكز تعليم اللغات بقطر والتي تساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم وتلبية احتياجاتهم وذلك لأن المدرسين في الأكاديمية يستخدمون مناهج مطورة وأساليب حديثة. كما يستخدمون طرق حديثة وخاصة التي تساعد الطلاب على اتقان اللغة الإنجليزية بسرعة. علماً أن الأكاديمية تشتهر بمعلمين أجانب على أعلى درجة من الكفاءة في مجال المحادثة والكتابة والقواعد وتحسين المهارات اللغوية بشكلٍ ممتاز. وهو يوفر دورات تعليمية لمجموعات معينة، بالإضافة إلى دعم خاص للطلاب.

مركز أكاديمية إرث الثقافي من مراكز تعليم اللغات بقطر

يعتمد مركز أكاديمية إرث على أساليب حديثة لتعليم مجموعة كبيرة من اللغات في مجال الكتابة والمحادثة ويقدم المركز خيارات عديدة للتعليم. إضافةً إلى دورات تدريبية للمجموعات الكبيرة، ودورات تدريبية للأطفال، ودورات تدريبية للمجموعات الصغيرة. إضافة إلى دروس خصوصية والتعلم عبر الإنترنت.

مركز أكاديمية إرث الثقافي يعتبر من المراكز العريقة المتميزة في تعليم اللغات العربية و الفرنسية و والإنجليزية و والتركية و الإسبانية و الروسية. كما يضم نخبة من المدربين و المدربات المتحدثين بلغة الأم يمكن التواصل مع المركز على الرقم 3303083.

يعد مركز أكاديمية إرث الثقافي أحد مراكز تعليم اللغات بقطر

مركز اكسبريشن لتعليم اللغات بقطر

يعتبر من أفضل مراكز تعليم اللغات بقطر وعلى مستوى الشرق الأوسط .ويقدم دورات تدريبية معتمدة وأكثر ما يهتم به المركز هو جودة تعلم اللغة الإنجليزية ومهارات التواصل الاجتماعي والتدريب بأفضل الطرق والأساليب.

يتميز مركز اكسبريشن بطاقم تدريبي بريطاني وأمريكي عالي المستوى لتعليم اللغة الانجليزية في قطر. علماً انه يوفر للملتحقين دورات محادثة وكتابة مكثفة باستخدام مناهج ومواد حديثة. بالنسبة إلى الأشخاص الذين يريدون الحصول على دروس خصوصية باللغة الإنجليزية لتحقيق نتائج سريعة ضمن الأوقات التي تناسبهم. يضم المعهد مجموعة مختارة من المعلمين البريطانيين المختصين بهذا المجال، كما تتوفر دورات خصوصية للمجموعات.

مركز انترناشونال هاوس

يعتبر من أهم مراكز تعليم اللغات بقطر ويتخصص باللغة الإنجليزية والذي يقدم الكثير من الدورات بصورة مستمر. كما يتميز المركز أنه ينتمي إلى منظمة  International House World Organisation   هي منظمة ذات ماركة عالمية مشهورة. إضافةً إلى ذلك، أهم ما يميز المركز وجود كادر من المدربين من جميع أنحاء البلاد مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

يعتبر أفضل مركز والذي يساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم وتلبية احتياجات هم، وذلك لأن في المركز يستخدمون مناهج مطورة وأساليب حديثة. كما يستخدمون الطرق الخاصة التي تساعد الطلاب على التحدث بطلاقة في اللغة الإنجليزية وتعلمها بكل يسر. يمكن التواصل مع المركز على الرقم 44783964

معهد els في قطر

باعتبار أن اللغة الإنجليزية في وقتنا الحالي تعتبر لغة العصر حيث أنها من أكثر اللغات انتشاراً حول العالم. بالإضافة إلى أن جميع الوظائف الآن تطلب أن يكون الموظف يجيد التحدث باللغة الإنجليزية، لذلك يبحث الكثير عن أفضل مراكز تعليم لغات بقطر حتى يتمكنون من البحث عن عمل جيد.

يعتبر معهد els في قطر أفضل معهد لتعليم اللغة الإنجليزية حيث أن المعهد يقدم منهج سلس ورائع. بالإضافة إلى أن المعلمين الموجودين داخل المعهد أجانب علماً أنه أفضل من يعلم اللغة من حيث مخارج الحروف والنطق هم أصحابها الأصليين.

وعلى الرغم من أن المعهد يعد أفضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية بقطر إلا أن أسعاره مرتفعة جدا مقارنة بغيره من المعاهد.

تعرف أيضاً: التقديم على وظيفة في مرور قطر وزارة الداخلية 

من أفضل مراكز تعليم اللغات بقطر المعهد البريطاني

يميز المعهد البريطاني في قطر أنه يتبع اللغة الإنجليزية البريطانية. علماً أنها أصل اللغة الإنجليزية ويتم استخدامها في المحادثات الرسمية. على عكس اللغة الإنجليزية الأمريكية التي تعتبر اللغة الإنجليزية العامية التي يتم استخدامها بين الأفراد بشكل دارج.

وتعد المشكلة الوحيدة للمعهد البريطاني هو زيادة عدد الطلاب وذلك بسبب أسعاره المقبولة. وتختلف أسعار الحصص الدراسية في المعهد البريطاني حسب الوقت التي يتم حجزه.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن نتجاهل أن المعهد البريطاني الموجود في قطر يعتبر أهم فرع من فروع المعهد المنتشرة حول العالم. علماً أن تم انشاء المعهد البريطاني في سنة 1972، وهو يسعى لتحسين اسلوب تعليم اللغة الإنجليزية. إذ أنه لا يمكن أن نتجاهل تطور المعلمين في المعهد، وذلك عائد الى التدريب والاختبارات التي يقدمها المركز لكادره التدريسي.

شروط القبول للانضمام إلى الكادر التدريسي في المعهد البريطاني

مما لا شك فيه أن المعهد البريطاني لا يقبل أن يضم أي شخص إلى كادر العمل سوى الأشخاص ذو الكفاءة العالية والحاصلين على مؤهلات عليا. وذلك حتى يضمن أن يكون هناك كادر عمل قوى. بالإضافة إلى ما سبق فإن المعهد البريطاني يتيح خدماته عبر موقعه الإلكتروني ويمكن التواصل مع المعهد البريطاني على الرقم 80055

تعتبر اللغات بمثابة البوابة الرئيسية لعقل الإنسان. لذلك فإنّ اتقان أكثر من لغة يساعد في الحياة اليومية والعملية بشكلٍ كبير للتواصل مع مختلف الأشخاص. إضافةً إلى أن دولة قطر موطناً لعدد كبير من الجنسيات والثقافات، حيث يقصدها الناس من مختلف أنحاء العالم للعمل أو السياحة. وهنا يأتي دور مراكز تعليم اللغات بقطر.

 

Exit mobile version