Site icon اسأل قطر

تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر والمراكز التدريبية

تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

تعرف أكثر على برامج تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر من ضروريات الحياة. ففي الفترة الأخيرة أصبح وجود الكمبيوتر في كل البيوت شيء أساسي. فلا يوجد مكتب أو منزل لا يحوي على جهاز كمبيوتر واحد على الأقل. لذلك يجب أن يدرك كل شخص كيفية التعامل مع أساسيات الكمبيوتر. فإذا كنت ترغب في تعلم البرمجة ومهارات الحاسوب في قطر هذا المقال سيعرفك على أهم المراكز.

Nite Qatar من أهم مراكز تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

تم تأسيس هذا المركز على يد متخصصين ذوي خبرة في التدريب على تكنولوجيا المعلومات. ويقدم مركز Nite Qatar خدماته إلى مئات الشركات وآلاف الأفراد. مع العلم أنه لا يقدم معلومات نظرية فقط في علم البرمجة، إنما يصقل المعلومات النظرية بتطبيق عملي، حيث يقضي طلابه أغلب وقتهم في أداء تمارين عملية تزيد الكفاءة والخبرة.

مركز ابتك

يقدم المركز خدمات مميزة في تعليم البرمجة والكمبيوتر. إضافةً إلى التدريب على المهارات التقنية والتجارية من تطبيقات سطح المكتب الأساسية إلى أنظمة الأعمال المعقدة. كما يقدم حلولاً تدريبية للشركات والأفراد الذين يتطلعون إلى زيادة إنتاجيتهم وتحسين فعاليتهم. علماً أن أسعاره تنافسية حيث يقدم مجموعة واسعة من حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات المصممة خصيصًا لاحتياجات كل عميل محدد.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن خبرة المركز لم تأتِ فقط من المشاريع التي تم تخطيطها وتطويرها وتنفيذها على مر السنين. ولكن أيضاً من الموظفين المؤهلين تأهيلا عالياً.

مركز أبتك للتدريب على استخدام الكمبيوتر

للاستفسار ادخل عالموقع الإلكتروني اضغط على الرابط: http://aptechqatar.com/

مركز الفتح لتعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

يقوم المركز بنشر الوعي التكنولوجي ورفع الأداء الوظيفي في كافة البرامج. كما أنه يؤهل المتدرب للتواجد في سوق العمل القطري والأجنبي ايضًا. إضافة إلى ذلك يقيم المركز برامج تدريبية متميزة بهدف رفع كفاءة المتدرب مما يسهم في خلق بيئة تعليمية متميزة وهادفة. وذلك بهدف بناء جيل مبدع قادر على تحدي الظروف و استغلال الفرص.

يحاول هذا المركز تطوير خدماته دائماً لذلك يعمل على إحضار مدرّبين معتمدين كل فترة. علماً أن شرط توظيف أي مدرب ضمن المركز أن يكون حاصلاً على مؤهلٍ دراسي مناسب في تخصص تكنولوجيا المعلومات .إضافة إلى امتلاكه خبرة في هذا المجال ومتواجد داخل قطر.

ويمكنكم التواصل مع المركز من خلال الأرقام التالية 097433300556 , 97470586670 , 097444328369

مركز العطية للتدريب وتعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

يهدف المركز للوصول بالمتقدمين إلى مرحلة الاحتراف. لذلك يستحق أن يُعتبر من أفضل مراكز تعليم البرمجة و الكمبيوتر بقطر. علماً أن المتخرجين منه يستطيعون مجاراة تطورات العصر وثورة التكنولوجيا. إضافةً إلى ذلك، يمكن الاستفادة من المركز في إيجاد فرص في سوق العمل. لذلك، يبذل المركز جهده للوصول بطلابه إلى مستوى متميز في مجال البرمجة والكمبيوتر.

يعتبر مركز العطية من أشهر المراكز التي تعمل في مجال التدريب على الحاسوب في قطر. فقد بدأ عمله في تسعينيات القرن الماضي. ويعرف بأنه مركز متكامل من حيث النظام الحاسوبي. هذا يعني أنه يحتوي على كافة اللوازم للتدريب، من حواسيب وشاشات عرض وغيرها.

علاوةً على ما سبق، يعمل هذا المركز على تقديم معلومات مميزة وذات جودة عالية في التدريب. كما أنه يقدم لأصحاب الشركات خدمات برمجية بالإضافة إلى قواعد بيانات تقوم عليها جميع أعمال هذه الشركات.

مركز كمبيوتر هوم ذ.م.م

يعتبر من أفضل مراكز تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر. وذلك لأنه يقدم خدمات عالية الجودة للمتقدمين، يؤهلهم تأهيلًا كاملاً. إضافةً إلى ذلك، يعتبر من المراكز الرائدة في تعليم البرمجة ودورات الحاسب الآلي التدريبية. كما أنه يحوي كادر متخصص في إيصال المعلومة بطرق مبسطة وواضحة. يمكن التواصل عن طريق الرقم التالي : 44444120

New Horizons Training Center من أهم مراكز تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

يعتبر أهم و أكبر شركة مستقلة في العالم للتدريب على تكنولوجيا المعلومات وتضم أكثر من 300 موقع في 72 دولة. كما أنه من أقوى وأفضل معاهد الحاسب في قطر. و يتميز هذا المركز بنظافته وترتيبه بالإضافة إلى التعامل الراقي والاستقبال الرائع. فضلاً عن تعاقده مع مدرسين على أعلى مستوى من العلم والمفهومية. علماً أن المركز يوجد لديه معامل تحتوي على أجهزة حديثة.

انظر أيضاً: مراكز دورات تربوية بقطر واختصاصهم ودوراتهم

هاي تك للتدريب من أهم مراكز تعليم البرمجة والكمبيوتر بقطر

هاي تك هو شركةٌ تدريبية تعمل في مجال الحاسب، مهمتها التدريب المهني في هذا المجال. إذ تقوم بتخريج طلاب قادرين على العمل في مجال البرمجيات والكمبيوتر بالإضافة إلى جاهزيتهم للعمل في أي شركة ضمن هذا المجال. بدأت شركة هاي تك عملها في اول تسعينيات القرن الماضي. وشعارها هو دفع الإنسان إلى التطور دائماً ليتمكن من العمل في أي مجال.

يهدف المركز إلى تقديم أفضل البرامج الوظيفية وجعل التدريب تجربة شخصية ممتعة وإيجابية. إضافة إلى تسخير أفضل وسائل ومعايير التدريب فهي أهل لثقة المتدربين.

علاوةً على ذلك، إن هذا المركز يعتبر شريكاً معتمداً لشركة مايكروسوفت Microsoft، فهو يقدم خدماته التعليمية المتنوعة على كافة برامج Microsoft. على سبيل المثال: برنامج كتابة النصوص Word و جداول البيانات Excel.بالإضافة إلى ذلك برنامج العروض التقديمية PowerPoint وغيرها من برامج الملاحظات والإنترنت.

تعتمد هذه الشركة المنهج البريطاني في التدريب المعتمد من جامعة كامبردج. لذلك، يمكن القول أن هذه الشركة من أوائل الشركات في قطر التي تقدم خدمات تدريبية وتأهيلية في مجال التعليم على الحاسب.

تضع شركة هاي تك هدفاً نصب عينيها وهو تقديم التدريب بشكلٍ علميّ وجذاب ومتطور كي لا يدعو المتدربين للملل. وهذا ما يضمن لها تحقيق نتائج مبهرة على الصعيد العلمي والمهني. فهي تتميز بتطبيق معايير الجودة العالمية في مجال التأهيل والتدريب. كذلك تسعى إلى شراكاتٍ عالمية تفتح لها مجالات علمية ومهنية أوسع.

إضافةً إلى أن المركز يقدم دورات قيادة الحاسب icdl .علماً أن دورة icdl مهمة لبناء المهارات الرقمية المطلوبة في مكان العمل المعاصر. كما أنها تساعد الموظفين والمرشحين على إظهار استخدامهم الفعال للتكنولوجيا بالمهارات والمعرفة اللازمة من أجل مايلي:

للدخول إلى الموقع الإلكتروني للمركز اضغط على الرابط: http://www.hitechqatar.com/

من عليه الحصول على هذه شهادة ICDL؟

لأن تقنية المعلومات والكمبيوتر هي علوم العصر الحديث و لأننا في عصر يتسارع التطور به كل ثانية. تسعى دولة قطر الى تقديم الأفضل في مجال التكنولوجيا. علماً أن الكثيرين يقصدون مراكز تعليم الكمبيوتر والبرمجة بقطر. نتيجةً لذلك، تسعى قطر دائماً إلى تسخير أفضل التقنيات والأدوات لتقديم أفضل التدريبات وورشات العمل.

 

Exit mobile version