Site icon اسأل قطر

أهم محلات الفساتين في قطر وأماكن تواجدها

محلات الفساتين في قطر

تعرف على محلات الفساتين في قطر وأماكن تواجدها وأسعارها

محلات الفساتين في قطر أثبتت نفسها في عالم الموضة فهي تواكب الموديلات العصرية والماركات العالمية. كل هذا لكي تكتمل أناقة المرأة القطرية لتعيش حياة مرفهة بكل جوانبها. فمن الطبيعي أن تكون إطلالاتها في الأعراس والحفلات والمناسبات الخاصة مميزة وجذابة كما هي مميزة في عملها. لذلك كانت قطر سوق جاذبة لأرقى الماركات العالمية وأعرق الشركات لإثبات وجودها وإضافة فرصة استثمار ممتازة إلى رصيدها.

محلات الفساتين في قطر وأماكن تواجدها

يتواجد في قطر الكثير من الصالات من أرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى الصالات المحلية المنتشرة بكثرة ومن أهمها:

فيرا وانغ من أجمل محلات الفساتين

تعد من أفضل وأرقى دور أزياء العرائس حول العالم حتى أن العديد من نجمات هوليوود ارتدت فساتين زفاف من توقيع فيرا وانغ. وشعاره “اكتشاف كل ما هو جديد في عالم الموضة من فساتين زفاف خاصة بالعرائس”. كما تتميز العروس عنده بالخصوصية التامة.

يتبع المحل سياسة الحجز المسبق عبر الهاتف. ومن أجل التواصل:

برونوفياس من أرقى محلات الفساتين في قطر

دار أزياء العرائس الإسبانية يقدم تصاميم خلابة تتسم بالأناقة والبساطة. كما يقدم فساتين مميزة لكل عروس تبحث عن التغيير وتتطلع لتكون مميزة في يوم حلمها. ويسمح للعروس بإجراء تعديل على فستان الزفاف بالشكل الذي ترغب به مثل تغيير شكل الأكمام وإزالة إكسسوار معين عن الفستان.

يتوافر في المحل جميع إكسسوارات للعروس مثل الأحذية والطرحات وإكسسوارات الشعر والقفازات والجاكيتات والأحزمة وكل ما يلزم إطلالة العروس.

ومن أجل التواصل للحجز أو رؤية مختلف الموديلات:

روزا كلارا

هي من أجمل صالات الأزياء في قطر حيث فيها أجمل الأزياء والفساتين بتوقيع نخبة من المصممين المحترفين والذين تتميز تصاميمهم بالموضة المليئة بالحياة. وتحتوي الصالة على فساتين تناسب جميع الفتيات وأزياء العروس ومسلتزماتها من إكسسوارات وأحذية وبدلات مميزة. كما تتوفر فيه كافة الألوان مع تطريزات راقية تلفت الأنظار. بالإضافة إلى أن التصاميم المعروضة تتميز بالتنوع والتي تراعي جميع الأذواق حيث تتواجد:

ومن أجل التواصل:

صالة جورج من أهم محلات الفساتين في قطر

موقع لأرخص الفساتين في قطر بالإضافة إلى جمال وذوق ورقي في الفساتين ومواكبتها لأرقى صيحات الموضة. كما يتم الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة من الإكسسوارات والحلي التي ترغب بها السيدة. ويوجد تشكيلة من الأحذية بكل الالوان لتكون مناسبة لكل الفساتين. كما بوجد إمكانية استئجار الفستان بدلاً من الشراء. علماً أن الفساتين الموجودة فيه بأسماء ماركات أجنبية فاخرة.

له عدة أفرع في الدول العربية بالإمكان التواصل معه عبر البريد الإلكتروني من الدول العربية ودفع تكلفة الفستان واستلامه.

سبوزابيلا

يختص المحل ببيع فساتين السهرة وفساتين الأعراس والإكسسوارات والطرحات والحناء وغيرها. كما يقدم أحدث صيحات الموضة من أهم الماركات التجارية وأشهر المصممين الرائدين في عالم أزياء العرائس. حيث توافر في المحل بالسنوات الماضية العديد من تصاميم المصمم سعيد قبيسي و وتصميم لاسبوزا و تصاميم ديلوتشي.

يوفر المركز جو من الراحة التامة والخصوصية. كما أن قياس الفساتين وشراءها يتطلب حجزاً مسبقاً. ومن أجل التواصل:

لا بوتيك بلانش

يتوفر لديه أحدث صيحات الموضة من فساتين الزفاف والسهرة التي تناسب شكل وجسم كل عروس. كما يمكن للعروس إضافة تعديلات على فستان الزفاف. ومن أجل التواصل:

دانتيل هوت كوتور

تعد من أشهر صالات الفساتين لسهرة 2022 وليس فقط فساتين وإنما تجميل أيضاً جميع السيدات في قطر يقصدونها ومن كافة دول العالم. يعمل بأساليب تصميم حديثة وبأفخر الأقمشة ومن أجمل الموديلات العصرية والماركات العالمية. ولديه عدد من الكوافيرات ومصممات الأزياء والمطرزات ذوات الأداء الرفيع.

يملك قسم فساتين خاص بالعرائس وقسم آخر لكافة المناسبات. وأسعار الفساتين لا تتجاوز 300 ريال. كما يعتمد على أفضل وأجود أنواع الأقمشة مثل التول والدانتيل والشيفون، فهذه الأقمشة تضيف لمسة جمال علي الفستان. ومن أجل التواصل:

عبد محفوظ الدوحة

تختص بكل أنواع الألبسة ليس فقط في الفساتين، وتهتم بكل الأديان مع احترام السيدة المسلمة المحجبة. حيث يوجد في الصالة تشكيلة من الفساتين والتنانير والحجابات. والأزياء كلها مصنوعة من أجود الأقمشة وأفخر أنواع الحرير، فهو يمكن السيدة من تحقيق حلمها بالظهور بأجمل إطلالة مع المحافظة على الحشمة.

ومن أجل التواصل:

جورج حبيقة قطر

يقدم هذا البوتيك فساتين زفاف بجودة عالية وتصاميم مميزة. كما يقدم أفضل مجموعة إكسسوارات وطرح وحقائب وأحذية وكافة مستلزمات العروس لإطلالة متكاملة وجذابة.

تشكيلة فساتين زفاف _جورج حبيقة

صالة الياسمينة

تعتبر من أروع الصالات وروادها من عشاق الجمال والرعاية تحتوي مجموعة من الأزياء المصنوعة حديثاً. حيث يمكن لكِ أن تتجهزي بشكل كامل من الصالون بدءاً من الملابس إلى الشعر والحذاء لتكوني قمة في الجمال والأناقة وفيها احترام للأديان. تحتوي مكونات الصالة على أزياء عرائس وخطوبة وأزياء لكل المناسبات وعطور ذات روائح ذكية ونادرة.

بوتيك بريدي

شعاره “تجهزي سيدتي من صالة الياسمين وستجدين نفسك الأجمل والأبهى”. تمتلك الصالة نخبة من منظمي ألبسة السيدات الذين يقدم لهن الاهتمام وكيفية الظهور بأجمل إطلالة. بالإضافة إلى تحقيق طلبات كل عروس بتصميم فستان الزفاف الخاص بها ويمكن أن تعدله بما يتناسب مع شكل وحجم جسمها.

تمتلك الصالة قسم للعرائس من لحظة دخولها حتى خروجها ولأخوات العروس وبقية الصبايا. كما يوجد تأجير فساتين أعراس. علاوةً على ما سبق، يتميز العاملين فيه بالمعاملة اللطيفة.

الأسعار في محلات الفساتين في قطر 2022

تعرف أيضاً: أفضل شركات تنظيم الحفلات في قطر 2022

ألوان الفساتين الزفات في محلات الفساتين في قطر

لقد تطورت الموضة بشكل كبير فلم يعد اللون الأبيض هو اللون الوحيد المستخدم في فستان الزفاف بل ظهرت ألوان عدة مثل:

أصبحت محلات فساتين السهرة في قطر خاصة والعالم أجمل موضة رائجة تبحث عنها جميع السيدات في العالم لتظهر بكامل أناقتها وتكمل بها حضورها في كل المناسبات.

Exit mobile version