Site icon اسأل قطر

محلات الورد في قطر وأماكن تواجدها

محلات الورد في قطر

تعرف على محلات الورد في قطر وأماكن تواجدها

محلات الورد في قطر تحوي أجمل وأروع أنواع الورود لتزين بها أجمل مناسبات حياتك. ففي أي مكان في قطر رائحة الورود المحلية تفوح في الأرجاء والأماكن، وتجذب إليها الناس من كل حدب وصوب. أدى هذا إلى نشاط تجارة الزهور التي تعد من أرقى الأنشطة، والتي باتت تدرّ على أصحابها أرباحاً لا بأس بها. نظراً لأهميتها واستخداماتها في مختلف المناسبات والحفلات التي تشهدها الدوحة على مدار العام.

ما هي محلات الورد في قطر؟

احصل على أفضل هدايا وورود لجميع مناسبات، ومن أفضل محلات الورود وأهمها:

ذا فلور شوب

محل أزهار فريد من نوعه يوفر لك تنسيقات وزينة جميلة وأنيقة من الزهور. كما أن الزهور مثالية لجميع المناسبات. بالإضافة إلى أن فريق العمل يعمل على إعداد تنسيق للأزهار مصممة خصيصاً لكافة المناسبات.

أزهار منيرة من محلات الورد في قطر

يوفر مجموعة من أطباق الشوكولاته الشهية بالإضافة إلى تنسيق الأزهار لطاولات وديكورات الأعراس.

محل بونو

يهتم بالزهور والشوكلاته وتنسيق الحفلات. كما يقوم بعرض مجموعة من أفخم أنواع الشوكولاتة والزهور المميزة. يتميز بالإبداع الفريد في مجال التنسيقات والديكورات والتوزيع للأعراس والمواليد.

محل بونو لتنسيق الورد في قطر

فلورز

هي شركة تختص بتنسيق الأزهار وتصميمها، وهو يعد عملاً متميزاً يشمل جميع المناطق في الدوحة والمناطق المجاورة لها، حيث يقدم أفضل وأجمل أنواع الزهور من أنحاء العالم المختلفة بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل في تحويل كل ما تتمنوه إلى واقع.

محل فيرست لاين ديزاين

تقدم خدمات في تنظيم حفلات الزفاف وكافة المناسبات لتكون مميزة وفريدة وتحول الأحلام إلى حقيقة. يساعد فريق العمل في التخطيط وتنفيذ ما ترغب به في جميع المناسبات. تقدم الشركة مجموعة من خدمات تنظيم الأعراس.

محل فانتسي ايفينت

مهمته تنسيق لكافة المناسبات في قطر حيث تقدم الشركة خدمات كاملة لكافة حفلات الزفاف والمناسبات، بما في ذلك:

  1. تنظيم الأعراس.
  2. تنسيق الأزهار.
  3. إعداد ديكورات المناسبات المختلفة.

زهور اليسار الدولية في قطر

لديه عدة فروع ابتداءً من دبي إلى الشارقة، ومن أبو ظبي وصولاً إلى عمان والدوحة، كما يقدم المحل خدماته في تزيين كافة المناسبات مثل عيد الميلاد أو حفل الزفاف أو التخرج أو أعياد الميلاد حيث يتخصص في تزيين أي مناسبة أو حدث في كل مكان وبأي وقت.

محل غردينيا

مهمته تقتضي بالمناسبات السعيدة. تأسست غردينيا عام 1980 ونمت على مر السنين لتصبح أكبر موزع للزهور في قطر. والمحل متخصص بتوفير مجموعة متنوعة من الزهور الطبيعية من عدة دول مثل قطر والسعودية وماليزيا وتايلاند وسنغافورة والهند وهولندا وجنوب إفريقيا.

ماسيس للديكور والازهار

مهمته هي المناسبات في قطر. تتعهد الشركة الحفل أو المناسبة ابتداءً من التخطيط له وصولاً إلى التنفيذ وأخيراً النتيجة النهائية المميزة.

بونساي بوتيك للزهور

يضم المحل مجموعة من العاملين المحترفين في قطاع تنسيق الأزهار حيث يختص المحل بتنسيق الأزهار المبتكرة والفريدة. بالإضافة إلى تنسيق قطع الشوكولاتة الشهية والمناسبة للضيافة في كل المناسبات وحفلات الزفاف.

ميزون دو فلور في قطر

يضم خبراء يتمتعون بالذوق الرفيع الذين اعتادوا على الجمال والأناقة والكمال. كما تقوم شخصيات من العائلة الملكية والعامة والعوائل اللامعة باختياره لتميزه في خلق أكثر المناسبات إثارةً وأروع حفلات الزفاف والخطوبة، مما يحقق الأحلام ويجعلها واقع مثير.

بلازا هولا ندي في قطر

تأسس عام 1980، وأصبح العلامة التجارية الفارقة في قطر في مجال الأزهار وتوزيع مكونات المخابز التي تعتبر قصة نجاحه. ففي بداية التسعينيات بدأ بتجارة المواد الخام للمخابز والمواد الغذائية. ثم بدأ عمله في استيراد الزهور والنباتات من أوروبا. ليكون أول متجر تجزئة له باسم بلازا هولاندي في لاندمارك مول ومعه أيضاً 7 متاجر في قطر. ليصبح بلازا هولاندي اسماً مألوفاً للأزهار الطبيعية وتنسيق الزهور اللافتة للنظر. يتقن المكتب أيضاً إدارة الفعاليات والديكور.

سوليتير للزهور والمناسبات

يقوم بتغليف زهور وبالونات وشوكولا وتجهيز جميع المناسبات.

فلاورد

محل ورد أونلاين في قطر يقوم بتوصيل زهور مجاني في نفس اليوم. كما يقدم ورد وهدايا لكل المناسبات في قطر وتجهيز أجمل تنسيقات للورود لنشر السعادة والحب. بالإضافة إلى توفير أفكار هدايا لجميع المناسبات من ضمنها ورد أعياد الميلاد، وهدايا خاصة بعيد الزواج وغيرها. ويقوم بتوصيل ورد في اليوم نفسه في سيارات مكيفة.

يوجد لديهم أفكار هدايا مثالية لجميع المناسبات:

  1. ورد ومعه كاكاو.
  2. ورد ومعه بالون.
  3. ورد معه عطر.
  4. ورد ومعه مجوهرات.
  5. يوجد أفكار هدايا غير محدودة.

مزايا شراء الورد من محلات الورد في قطر

أنواع الزهور في محلات الورد في قطر

تعرف على: أفضل شركات تنظيم الحفلات في قطر 2022

أرباح بيع الورد

أصحاب المزارع يحققون أرباحاً مرتفعة من بيع الورود وتصل الأرباح سنوياً إلى نحو 40 مليون دولار تقريباً. ويصل إجمالي الإيرادات إلى نحو 230 مليون دولار.

عدد مزارع الورد في قطر

ننقل محلات ورد في قطر إليك سيدتي لتزيني بها مناسباتك الجميلة، فرحك، حفلة تخرجك، حفلة عيد ميلادك.. أضفي لمسة من الروعة والسحر باختيارك أجمل باقات الورود من أفضل المحلات في قطر.

Exit mobile version