Site icon اسأل قطر

أفضل محلات الهدايا في قطر لجميع المناسبات

أفضل محلات الهدايا في قطر

تعرف على أفضل محلات الهدايا في قطر لجميع المناسبات

أفضل محلات الهدايا في قطر كثيرة ومتنوعة حيث تشتد المنافسة في تقديم منتجات جيدة وأسعار في متناول الجميع. فإذا كنت سائحاً في دولة قطر وترغب بشراء تذكار من هذا البلد أو هدايا للأهل والأحباب. لكنك لا تعلم أماكن بعض محلات بيع الهدايا في قطر فهذا المقال موجه إليك.

أهم وأفضل محلات الهدايا في قطر

غردينيا للمناسبات السعيدة أفضل محلات الهدايا في قطر

تم تأسيس غردينيا للمناسبات السعيدة في سنة 1980 وتطور مع الوقت ليصبح أكبر موزع للزهور في قطر. كما أن المحل متخصص في توفير مجموعة مميزة من الأزهار الطبيعية من الدول العالمية والمحلية مثل قطر والمملكة العربية السعودية والهند وسنغافورا. علاوةً على ذلك، يقدم المحل أنواع الشوكولاتة والعطور وبطاقات المعايدة والشموع والعديد من الهدايا الخاصة الأخرى.

متجر هولمارك

يجعل هولمارك العالم مكاناً أكثر فرحاً من خلال مساعدة الناس على الحب والضحك والشفاء والتعبير عن الشكر والتواصل وإجراء اتصالات ذات معنى مع الآخرين. تم بناء متجر هولمارك في دول مجلس التعاون الخليجي في سنة 1980. وبعد ذلك تم فتح فروع له في جميع أنحاء الخليج حيث وصلت متاجر هولمارك الآن إلى 55 متجر للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تعتبر هولمارك العلامة التجارية الأكثر انتشاراً في العالم وذلك بسبب الأفكار الجديدة والمبتكرة في الهدايا فهدفهم الوحيد نشر السعادة والمحبة.

دار هاء أفضل محلات الهدايا في قطر

يوجد في دار هاء العديد من الكروت والمنتجات المصممة باللغة العربية حصراً لكل المناسبات العربية والإسلامية بالإضافة إلى المناسبات العامة. جاءت فكرة دار هاء لتعزيز اللغة العربية إضافةً إلى أن اسم المحل جاء من حرف الهاء وهو الحرف الأول من كلمة هدية. تعد فكرة المحل فريدة في مجالها في العالم العربي انطلقت من الكويت وتهدف إلى التوسع عالمياً فكانت قطر وجهتها الثانية.

بعض الهدايا التي يعرضها المتجر

  1. صندوق يحوي على بعض الصور القديمة وورود مجففة هذه الهدية مخصصة للعشاق.
  2. عقد محفور عليه اسم الشخص المعني بالهدية من البرونز هذه الهدية مخصصة للعشاق.
  3. ساعة من نوع فاخر مدمجة مع أساور ناعمة ولطيفة هذه الهدية مخصصة للعشاق والأصدقاء.

محل فلور شوب

محل أزهار فريد من نوعه يوفر لك تنسيقات وزينة جميلة وأنيقة من الزهور الجذابة التي تناسب جميع المناسبات. بالإضافة إلى أن فريق العمل يعمل على إعداد تنسيق الأزهار بشكل فني حيث لكل مناسبة أزهارها الخاصة.

فلاورد أفضل محلات الهدايا في قطر

محل فلاورد في قطر يقوم بتوصيل الزهور مجاناً في نفس اليوم باستخدام سيارات مكيفة حفاظاً على نضارة الأزهار. كما يقدم المحل هدايا لكل المناسبات في قطر إضافة إلى تجهيز أجمل تنسيقات للورود لنشر السعادة والحب. علاوةً على ذلك، يقدم المتجر أفكار هدايا لجميع المناسبات من ضمنها هدايا خاصة بعيد الزواج وورد أعياد الميلاد وغيرها.

أنواع الزهور في محلات فلاورد في قطر

يوجد لديهم أفكار هدايا مثالية لجميع المناسبات

  1. ورد ومعه كاكاو.
  2. ورد ومعه بالون.
  3. ورد معه عطر.
  4. ورد ومعه مجوهرات.

جيفت شيد

تقدم جيفت شيد الهدايا الجميلة والفريدة من نوعها والجاهزة لجميع المناسبات. إضافةً إلى تغليف الهدايا من جميع أنحاء العالم. هذا ما يجعلهم مميزين يمكنك أيضاً طلب هدايا بمواصفات خاصة لتضيف لمسة فريدة ومتميزة. علماً أن جيفت شيد أكبر متجر هدايا يقع في مدينة الدوحة ويقدم خدمة توصيل الهدايا إلى المنازل.

محل جيفت شيد في قطر

جيفتينو أفضل محلات الهدايا في قطر

يقدم جيفتينو مجموعة متنوعة من الهدايا حيث يقدم تشكيلة واسعة ابتداءً من ترتيبات البالونات ووصولاً إلى الهدايا الثمينة. إضافةً إلى إمكانية الاختيار بين مجموعة كبيرة من الهدايا التي توفرها محلات جيفتينو. إذ أنّ هدف الشركة هو إرضاء عملائها بابتكار هدايا فريدة ومميزة.

متاجر الهدايا في متاحف قطر

تتميز متاجر الهدايا في متاحف قطر بمنتجات مصممة حصريًا مستوحاة من مجموعات المتاحف والمعارض. فهي تقدم الكتب الفنية والمجوهرات إضافة إلى الديكور المنزلي والهدايا والإكسسوارات وكل ذلك يعبر عن التراث والثقافة القطريين.

أجمل للعطور

يقدم متجر أجمل للعطور باقة مميزة من العطور الراقية فهو يعمل على إعادة خلق الذكريات من خلال عطوره المميزة والنادرة حيث تم ابتكار بعضاً من أفضل العطور وأكثرها تميزاً والتي رسخت سمعة عالمية من حيث الجودة والرفاهية والرقي. علاوةً على ذلك، يحتل متجر أجمل المرتبة الأولى بين شركات العطور القطرية وذلك بتقييم عالمي.

عطور الجزيرة من أفضل محلات الهدايا في قطر

تسعى الجزيرة للعطور لتكون أكثر الأسماء المرغوبة في مجال العطو. علماً أن هدف الشركة هو تلبية احتياجات النخبة من العملاء المتميزين من ذوي الأذواق الرفيعة.

الجسار

تختص شركة الجسار في صناعة وبيع العطور والبخور والمسك ودهن العود متخذة الطابع العربي في تصميم محلاتها ومنتجاتها. وقد تأسست الشركة سنة 2006 بدولة الكويت. وبعد النجاح الباهر في عام 2007 قررت الشركة أن تبدأ بالتوسع حتى وصلت إلى دولة قطر ولاقت شهرة كبيرة فيها.

بيت الفن أفضل محلات الهدايا في قطر

متجر فريد ومميز من نوعه حيث يتم تجهيز الهدايا حسب طلبك وذوقك. إضافةً إلى أن هداياه تشبه الدوحة في أصالتها و تراثها الممزوجين مع التطور والحداثة.

متجر نمشي قطر

لبيع منتجات الجمال والعناية بالبشرة يتميز متجر نمشي بأنه أكثر المواقع تنوعاً. فهو يحتوي على تشكيلة كبيرة من منتجات الألبسة والجمال والموضة. كما يحتوي على تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالجسم. بالإضافة إلى منتجات العناية بالأظافر. علاوةً على ذلك، يمكن الاستفادة من ميزة التوصيل المجاني والسريع المتوفرة في هذا المتجر.

ماكس فاشن أفضل محلات الهدايا في قطر

يقدم هذا المتجر المنتجات المنوعة ولا يقتصر على المكياج فقط. بل يوجد فيه الأزياء الرجالية والنسائية إضافة إلى الحقائب والاكسسوارات. كما يوفر متجر فاشن المستحضرات التجميلية الأكثر شهرة في قطر وبأسعارمنافسة ومدروسة للعملاء. علاوة على ذلك يقدم عروض بشكل دائم على سبيل المثال اشترِ منتج و احصل على الثالث مجاناً.

ليلاس

اسم علامة المتجر التجارية LELAS وهو من أصل فرنسي وهي ترمز إلى الأرواح الشابة والبراءة برائحته العطرية. تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العطور تملك فريقاً من الخبراء يقوم بالإشراف على عملية تصنيع العطور بكافة مراحلها وذلك إرضاءً للزبائن.

أهم النصائح لشراء التذكارات من أفضل محلات الهدايا في قطر

تعرف أيضاً: محلات الفساتين في قطر

ربما تتعرض لضغوط لإحضار هدايا وتذكارات لكل فرد من أفراد عائلتك. بالإضافة الى ذلك قد تفكر حتى في تقديم هدايا لأصدقائك في الوطن. إضافة إلى شعورك بالقلق والذهول من العدد الهائل للأشخاص الذين تنوي شراء الهدايا لهم والعدد الفعلي للهدايا التي تحتاج إلى شرائها. إذا حدث هذا فقط تذكر أن أفضل محلات الهدايات في قطر يوجد لديهم كل ما تحتاجه

Exit mobile version