Site icon اسأل قطر

أفضل نوادي رياضية في قطر وأهم ميزاتها

أفضل نوادي رياضية في قطر

أفضل نوادي رياضية في قطر

أفضل نوادي رياضية في قطر، يوجد نوادي رياضية كثيرة ومتنوعة وذلك كون الرياضة من أهم الأشياء التي يجب أن يقوم بها الإنسان مهما كان عمره. والنادي الجيد هو الذي يجعلك في حالة حماس للذهاب إليه دون أن تشعر بالملل أبداً. في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل الأماكن لممارسة الرياضة في دولة قطر. علماً أن اختيار أماكن التمرين هذه تعتمد على خبرة المدربين ونوعية المعدات. ولعل أفضل هذه النوادي:

آسبير آكتيف من أفضل نوادي رياضية في قطر

هو صالة رياضية مميزة في الدوحة يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من دروس اللياقة البدنية. يحتوي المركز على صالة الألعاب الرياضية للسيدات وهي منشأة للياقة البدنية. إضافة إلى أنها مجهزة بالمعدات الحديثة والمدربين المؤهلين تأهيلاً كاملاً مع أعوام من الخبرة حتى يمكنك التأكد من التقدم السليم والسريع.

وأهم البرامج الخاصة بالسيدات:

علاوة على ذلك يمكنك أيضًا اختيار المدرب الشخصي أو التدريب الشخصي وذلك بعد تجربة دقيقة. يمكن التواصل مع النادي على الرقم التالي: 97444136434+

أني تايم فيتنس من أفضل نوادي رياضية في قطر

هذا النادي عبارة عن صالة رياضية تفتح على مدار 24 ساعة حيث يناسب جدولك المزدحم ونمط حياتك كونه يمكنك من التمرين في الوقت الذي يناسبك. يمكن الاتصال مع النادي على الرقم التالي: 974441149999+

 كيرفز أفضل نوادي رياضية في قطر

كيرفز أفضل نوادي رياضية في قطر

يقدم هذا النادي حلًا كاملًا للتغذية واللياقة البدنية. برنامج كيرفز يضم تمارين لكل مجموعة عضلية رئيسية وحرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية من خلال تمارين القوة وتمارين الشدة العالية. بالإضافة إلى ذلك يقدم كيرفز دروسًا في إدارة الوزن مع خطة مدروسة لخفض الوزن. ويوفر هذا البرنامج داخل النادي نصائح غذائية تساعدك في روتينك اليومي.

نادي كونتورز إكسبريس من أفضل نوادي رياضية في قطر

يختص هذا النادي باستقبال السيدات فقط حيث إنه يقدم تمارين رياضية ضمن مجموعة صغيرة  مع توافر أفضل المعدات الرياضية على الإطلاق. بالإضافة إلى خبيرة تغذية محترفة تقدم النصائح لوضع المشترك على مسار صحي.

فتح المركز في البداية في المملكة المتحدة لعدة سنوات وحقق انتشار كبير. وبعد ذلك تم التوسع والانتقال إلى الشرق الأوسط وكانت قطر أول دول يفتح النادي أبوابه فيها.

شاهد أيضاً: “فنادق قطر لكأس العالم 2022_تصنيفها وأسعارها

 كروس فت أوريكس

يعد هذا النادي بمثابة معسكر رياضي للتغذية واللياقة البدنية للكبار. الذي يوفر حصص تدريبية جلسات رياضية على يد أمهر مدربي اللياقة البدنية في قطر والعالم. وذلك لتقديم ما يناسب كل مشترك لتحقيق هدفه المرجو من ممارسة تمارين اللياقة البدنية. يمكن التواصل مع النادي على الرقم: 33385710

فيتنس فيرست من أفضل نوادي رياضية في قطر

هي من إحدى شركات اللياقة البدنية والصحة الرائدة في العالم. وتضم هذه الشركة أكثر من 80 ألف عضو في 70 نادٍ في 50 موقع في قطر والكويت والأردن. كانت بداية الشركة في المملكة المتحدة.

تقدم الشركة نوادي رياضية وجيم بمواصفات عالمية في قطر. وتضمّ أفضل المعدات والآلات بالإضافة إلى برامج مبتكرة وقاعات لتمارين القلب والقوة والفري ستايل. إضافة إلى ذلك يقدم النادي صالة اليوغا الساخنة لممارسة اليوغا داخل غرفة مسخّنة باستخدام أنظمة تدفئة مزودة بالأشعة تحت الحمراء.

على الرغم من فوائد رياضة اليوجا والتي لا حصر لها إلا أن هناك أناس تمنع من ممارسة اليوغا الساخنة، وهم الأشخاص الذين يعانون من أحد الأمراض التالية:

فوائد اليوغا الساخنة

أولاً: التخلص من  السموم المتواجدة في الجسم حيث يطرد التعرق الشديد السموم من الجسم والجلد. وتُساعد الحرارة على أداء وضعيات اليوغا (Yoga) بدقة وأمان حيث تعلم بهذا أنَّك تقوم بإحماء عضلاتك مما يُساعدك على أداء الوضعيات الصحيحة بشكل آمن.

ثانياً:  تساعد الجسم على الاسترخاء ويُعزز العملية التنفسية وخاصةً لأولئك الذين يُعانون من الربو. فضلاً عن أنَّ اليوغا تُساعد جدًا على التركيز.

جايد أفضل نوادي رياضية في قطر

يقدم النادي مجموعة كبيرة ومتنوعة من  الخدمات المُميزة والمُصممة خصيصًا لاحتياجات الأعضاء ويتميز بفخامة عالية علماً أن النادي مخصص للسيدات. إضافة إلى أن فريق التدريب مكون بأكمله من النساء ذوات الخبرة العالية التي تزيد عن عشرة أعوام وحاصلات على درجة البكالوريوس في العلوم الرياضية. يتم تصميم البرنامج الشخصي لكل مشتركة لتحسين وتعزيز صحتها حسب نمط حياتها للوصول لأفضل النتائج التي تطمح إليها السيدة.

فيت بودي من أفضل نوادي رياضية في قطر

يعد هذا النادي أفضل نادي لياقة بدنية للسيدات في قطر. ويوفر العديد من الخدمات التي تهم المرأة العربية مثل حصص اللياقة العصرية بالإضافة إلى جلسات استشارية مع أخصائية تغذية مؤهلة. وهذه الخدمات لا تفيد العقل والجسم فحسب بل تفيد أيضًا الأعضاء الأكثر أهمية مثل القلب والرئتين والعضلات وتحمي الجسم من الأمراض الرئيسية.

يمكن التواصل مع المركز على الرقم التالي: 97466333213+

شاهد أيضاً: “تأشيرة قطر كأس العالم 2022 وكيفية الحصول عليها

بي إم أي فيتنس

يعد نادي بي إم أي فيتنس من أفضل نوادي رياضية في قطر إضافة إلى أنه من أكثر صالات الألعاب الرياضية تطوراً وحداثة في الدوحة. ويضم المركز قسمين منفصلين الأول خاص بالرجال والثاني للنساء. وفي خلال زمن قصير تحول نادي بي إم أي فيتنس ليصبح من أكثر النوادي الرياضية التي تحظى بإقبالٍ كبيرٍ في قطر.

علاوة على ذلك يوفر النادي خدمات ومرافق عالية الجودة لأعضائه بدءًا من أحدث الآلات والمعدات ومرورًا بالمدربين الشخصيين المؤهلين، ووصولًا إلى التصاميم الداخلية المميزة والراقية. إضافة إلى غرف للاستحمام وتبديل الملابس وركن العصائر الذي يقدم للأعضاء الكوكتيلات الصحية المنعشة المُعدّة تحت إشراف قسم التغذية بمستشفى العمادي.

يقدم نادي بي إم أي فيتنس بيئة اجتماعية آمنة ومدروسة لجميع المشتركين من مختلف المهارات ومستويات اللياقة البدنية. وتلبي صالة الألعاب الرياضية احتياجات الرياضة والتدريب لجميع الأفراد من خلال مدربين شخصيين يتميزون بالمهارة والخبرة العالية. وأيضًا بالاعتماد على مجموعة واسعة من أجهزة  كمال  الأجسام واللياقة البدنية علاوة على أحدث المعدات والأجهزة الرياضية.

يمكن التواصل مع النادي على الرقم التالي: 97450978888+

العوامل التي تتواجد في أفضل نوادي رياضية في قطر

أن يتم افتتاح نادي هو أمر طبيعي ولكن حتى يكون هذا النادي من أفضل نوادي رياضية في قطر يجب أن تتوافر فيه عدة عوامل هامة حتي يؤهل لأن يكون الأفضل ومن أهم هذه العوامل:

فكما نعلم أن اللياقة البدنية والصحة الجسدية هما العاملان الأكثر أهمية في حياة الإنسان وذلك للعيش بأسلوب حياة سعيد وصحي. فكل ما نحتاجه هو روتين يومي إيجابي وصبر والتزام. والأهم هو اختيار أفضل نوادي رياضة في قطر بحيث يحقق لك هذا النادي الراحة النفسية.

Exit mobile version